بث مباشر مباراة الاهلي والاتحاد السعودي اليوم 25/11/2018 على قناة KSA Sports HD1 وDawri Plus 1 HD

 بث مباشر مباراة الاهلي والاتحاد السعودي اليوم 25/11/2018 على قناة KSA Sports HD1 وDawri Plus 1 HD
     بث مباشر مباراة الاهلي والاتحاد السعودي اليوم 25/11/2018 على قناة KSA Sports HD1 وDawri Plus 1 HD  بث مباشر مباراة الاهلي والاتحاد السعودي اليوم 25/11/2018 على قناة KSA Sports HD1 وDawri Plus 1 HD , مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد بث مباشر اليوم, مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد بث مباشر, مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد, مشاهدة مباراة الاهلي اليوم مباشر بدون تقطيع, مشاهدة مباراة الاهلي اليوم بث مباشر, مشاهدة مباراة الاهلي اليوم, مشاهدة الدوري السعودي, مشاهدة الاهلي ضد الاتحاد, 

    يلاقي نادي الاتحاد منافسه الأهلي، اليوم الأحد، في قمة منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب الجوهرة المشعة.

    وتنقل المباراة على قناتي KSA Sports HD1، وDawri Plus 1 HD.

    وتنطلق مباراة الاتحاد والأهلي الساعة 19:40 بتوقيت مكة المكرمة، 18:40 بتوقيت القاهرة.

    ويحتل الأهلي المركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، مقابل نقطتين فقط للاتحاد في ذيل الترتيب، حيث لم يحقق العميد أي فوز إلى الآن.

    وفي آخر 10 مباريات بين الفريقين في جميع المسابقات، فاز الأهلي 5 مرات، مقابل فوز وحيد للاتحاد، بينما انتهت 4 مباريات بالتعادل.

    كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم هوية طاقم تحكيم مباراة ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد ، والمقرر أن تنطلق اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

    وسيتم تولي الصربي ميلوراد ماجيتش مهمة إدارة مباراة الاتحاد مع الأهلي ويساعده كلاً من ميلوفان ريسيتك وداليبور دجورجفيتيش والحكم الرابع ساندرو زابو وفيكتور كاساي حكم فيديو.

    ويتزيل فريق اتحاد جدة المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد نقطتين بينما يقع أهلي جدة بقيادة بابلو جويدي في المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

    إرسال تعليق