مشاهدة مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز بث مباشر | اليوم 24/11/2018 | River Plate vs Boca Juniors live

مشاهدة مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز بث مباشر | اليوم 24/11/2018 | River Plate vs Boca Juniors live
    مشاهدة مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز بث مباشر | اليوم 24/11/2018 | River Plate vs Boca Juniors live
    مشاهدة مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز بث مباشر نهائي الليبرتادوريس| اليوم 24/11/2018 | River Plate vs Boca Juniors live  , موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم بث مباشر, مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت يلا شوت, مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت كورة لايف, مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت كورة ستار, مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت كورة اون لاين, مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت بث مباشر اليوم, ريفر بليت وبوكا جونيورز بث مباشر اياب نهائي الليبرتادوريس 24-11-2018.

    مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت بث مباشر يلا شوت اليوم السبت في نهائي كأس الليبرتادوريس، البث المباشر لتلك المواجهة ، ويأمل كلا الفريقين من خلال تلك المواجهة لحسم اللقب لصالحة خاصة في ظل الشغف الجماهيري المتبادل والعداوة الأزلية.

    مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت بث مباشر

    يبدأ موعد مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية، يمكنكم مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت مباشرة وحصرياً عبر قناة أبو ظبي الرياضية على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، حيث ستكون القناة الناقل الحصري للقاء.

    مشاهدة مباراة بوكا جونيورز

    وكان لقاء الذهاب بين بوكا جونيورز وريفر بليت في ملعب الأول قد أنتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في مباراة شهدت الكثير من الإثارة والمتعة، وسيكون مطالب أحد الفريقين بتحقيق الفوز من أجل تحقيق اللقب، حيث أن لوائح البطولة تنص على عدم احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين في حالة التعادل، وهو الأمر المختلف في نظام الليبرتادوريس.

    بوكا جونيورز وريفر بليت بث مباشر يوتيوب


    سنضع لكم رابط مشاهدة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت قبيل دقائق من بداية اللقاء، كل ما عليك هو تحديث الصفحة باستمرار في حال توقف البث لديك.


    * تأجيل المباراة رسميًا لساعة ونصف إضافية.. لتقام الساعة 12:15


    أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم في بيان رسمي تأجيل مباراة السوبر كلاسيكو بين ريفر بليت، وبوكا جونيورز للمرة الثانية لتقام في تمام الساعة 7:15 بتوقيت الأرجنتين (الساعة 1:15 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة).



    وفي ‏بيان رسمي نظرًا للأحداث المؤسفة، سيتم تأجيل انطلاق اللقاء، وان المباراة ستلعب في الـ19:30 بتوقيت الأرجنتين، وفي (1:30 بتوقيت مكة).


    ويعد هذا التأجيل هو الثاني للمباراة، حيث تأجلت المباراة لمدة ساعة ونصف في البداية، قبل الإعلان عن تأجيلها مرة أخري.

    ‏وألقت جماهير الريفيربليت علي لاعبي البوكا رذاذ الفلفل خارج ملعب المباراة، من أجل التأثير علي اللاعبين قبل بداية مباراة المباراة

    يذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بنتيجة التعادل 2-2 علي ملعب البوكا جونيورز، وكان من المقرر أن تقام مباراة اليوم في العاشرة مساءً.

    إرسال تعليق