مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد بث مباشر | اليوم 24/11/2018 | الدوري الانجليزي Liverpool vs Watford live

مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد بث مباشر | اليوم 24/11/2018 | الدوري الانجليزي Liverpool vs Watford live
    مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد بث مباشر | اليوم 24/11/2018 | الدوري الانجليزي Liverpool vs Watford live
    مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد بث مباشر | اليوم 24/11/2018 | الدوري الانجليزي Liverpool vs Watford live , مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد يلا شوت, مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد كورة لايف, مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد كورة ستار, مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد كورة اون لاين, مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد بث مباشر اليوم, مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد بث مباشر, مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد, مشاهدة مباراة ليفربول اليوم مباشر بدون تقطيع, مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر, مشاهدة مباراة ليفربول اليوم, مشاهدة ليفربول ضد واتفورد

    يحل ليفربول ضيفًا على واتفورد في الخامسة من مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الـ13 من الدوري الانجليزي، في لقاء لن يكون سهلًا بالمرة على أصدقاء محمد صلاح. أقنع ليفربول كافة متابعي كرة القدم بأنه منافس حقيقي على لقب البريميرليج خلال الموسم الحالي بعدما استطاع أن يحقق سجلًا بلا هزيمة في 12 جولة من عمر المسابقة، أمر لم يتمكن من تحقيقه سوى مانشستر سيتي حامل اللقب، وتشيلسي صاحب المركز الثالث.

     لكن صاحب الأرض واتفورد بقيادة المدير الفني خافي جارسيا، تمكن أيضًا من لفت الأنظار بعدما استطاع أن يحتل في المركز السابع بجدول الترتيب خلال هذا التوقيت من عمر المسابقة، متفوقًا على مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الثامن بفارق الأهداف. استطاع ليفربول أن يحصد خلال الموسم الحالي 30 نقطة جعلته في المركز الثاني بجدول الترتيب، أما واتفورد فيمتلك 20 نقطة، وفيما يمتلك ليفربول فرصة للظفر بصدارة الدوري حال فوزه على واتفورد وخسارة مانشستر سيتي، يستطيع المنافس أن يتقدم للمركز السادس في حالة الفوز. 

    بالنسبة لمحمد صلاح فإن مواجهة واتفورد تحمل ذكريات طيبة له، حيث أنه استطاع خلال الموسم الماضي أن يساهم في 7 أهداف ضد الفريق خلال 176 دقيقة من اللعب. وسجل محمد صلاح 5 أهداف منهم 4 في لقاء الدور الثاني كان لها أهمية كبيرة في فوزه بجائزة هداف الدوري الانجليزي، كما صنع هدف في كل مباراة. 


    ملخص مباراة ليفربول وواتفورد اليوم 24 11 2018 الدوري الانجليزي

    إرسال تعليق