مشاهدة مباراة الفيصلي والبقعة بث مباشر | اليوم 23/11/2018 | دوري المناصير الاردني للمحترفين لكرة القدم

مشاهدة مباراة الفيصلي والبقعة بث مباشر | اليوم 23/11/2018 | دوري المناصير الاردني  للمحترفين لكرة القدم
    مشاهدة مباراة الفيصلي والبقعة بث مباشر | اليوم 23/11/2018 | دوري المناصير الاردني  للمحترفين لكرة القدم
    مشاهدة مباراة الفيصلي والبقعة بث مباشر | اليوم 23/11/2018 | دوري المناصير الاردني  للمحترفين لكرة القدم, تتواصل اليوم مباريات الجولة العاشرة من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم؛ حيث يشهد ستاد عمان عند الساعة 4 مساء، لقاء الفيصلي "16 نقطة" والبقعة "10 نقاط"، بينما يلتقي الرمثا "9 نقاط" نظيره السلط "17 نقطة" عند الساعة 6.30 مساء على ستاد الحسن.

    يستقبل الفيصلي البقعة على إستاد عمان الدولي في الساعة الرابعة مساء، في مواجهة قوية ومثيرة، إذ يتطلع الأول لمواصلة انتصاراته، للإبقاء على آماله بالمنافسة على اللقب، إذ يحتل المركز الـ4 برصيد 16 نقطة. وينظر باهتمام للنقاط الثلاثة انتظارا لما ستسفر عنه مباراة الجزيرة وشباب الاردن التي يتطلع اليها الفرق كلها للعودة الى المنافسة من جديد ...من جانبه يبحث البقعة الذي يقدم مستويات فنية باهرة، لكن النتائج ما تزال تخذله، لوضع حد لخسائره والبحث عن الانتصارات، حيث يتبوأ المركز الـ7، برصيد "10 نقاط" ويهمه الفوز للانطلاق نحو المواقع الدافئة 

    يتوقع أن تشهد هذه المباراة، كغيرها من مواجهات الفريقين السابقة، ندية وإثارة واضحة، خصوصا في ظل سعي الفريقين للتقدم نحو المواقع الأمامية بالنسبة للبقعة، والاقتراب أكثر من موقع الصدارة على صعيد الفيصلي.

    الفريق الذي سيمتلك الهدوء سيكون الأقرب لفرض سيطرته في منطقة الوسط، التي يتوقع أن تشهد صراعا محتدما بين اللاعبين، لذلك فإن التركيز في الرقابة سيسهم في إعطاء اللاعبين مسحة من الثقة ومن ثم القيام بتنظيم عمليات البناء الهجومي، الأمر الذي سيمنح المهاجمين فرصا أكبر للوصول الى غاية التهديف.

    ووفق هذه المعطيات، يبقى اللقاء بمثابة مواجهة من العيار الثقيل بحثا عن تحقيق الأهداف والطموحات، ويخوض الفريقان المباراة بحسابات وتكتيك مختلفين، وفقا لقدرات اللاعبين وطبيعة المباراة والحاجة للخروج بنتيجة إيجابية.

    فنيا، يعتمد الفيصلي على براء مرعي وأنس بني ياسين في العمق الدفاعي أمام حارس المرمى معتز ياسين، ويستفيد من قدرات عدي زهران وإحسان حداد في الواجب الدفاعي، إلى جانب التقدم من الأطراف خلف يوسف الرواشدة وخليل بني عطية، ويشكل بهاء عبدالرحمن ومهدي علامة وشهاب بن فرج محور الارتكاز في بناء الهجمات، بما يضمن تنويع حلول الاختراق وتوفير الإمداد اللازم ليوسف عبدالرحمن ومن خلفه الرواشدة وأحمد العرسان.

    وفي المقابل، يعي فريق البقعة قدرات خصمه جيدا، لذلك سيعمد مدربه راتب العوضات إلى إغلاق الطرق المؤدية إلى المرمى واللعب وفق أداء متوازن، معتمدا على تحركات المحترف المغربي بلال الدنكير إلى جانب خضر الحاج وأحمد ياسر وسعد الروسان وأحمد أبو كبير وحاتم أبو خضرة.

    إرسال تعليق