كيفية الهجرة الى كندا 2018-2019 من مصر شروط الهجرة إلى كندا للمصريين Canada Visa immigration

كيفية الهجرة الى كندا 2018-2019 من مصر شروط الهجرة إلى كندا للمصريين Canada Visa immigration
    كيفية الهجرة الى كندا 2018-2019 من مصر شروط الهجرة إلى كندا للمصريين Canada Visa immigration
    كيفية الهجرة الى كندا 2018-2019 من مصر شروط الهجرة إلى كندا للمصريين Canada Visa immigration , اجراءات طلب الهجرة الى كندا من مصر ، الشروط المطلوبة للهجرة من مصر الى كندا ، مكان تقديم طلبات الهجرة ، اجراءات طلب الهجرة الى كندا، ‏الهجرة الى كندا 2018 ، Canada Visa immigration، الهجره الى كندا 2018 ، الاجراءات المطلوبة وشروط التقديم في الهجرة الى كندا ، رابط التسجيل الهجرة الى كندا 2018 من مصر والسودان وسوريا الجوء لكندا ،

    صرحت السفارة الكندية أن اللجوء إلى كندا يتطلب إحدى التأشيرات السياحية أو الدراسية، أو أي من أنواع التأشيرات المعتمدة من قبل الحكومة والسفارة. ونفت أن تكون أتاحت الهجرة الى كندا للمصريين بدون قيود مثلما حدث لدولة سوريا والعراق اللتان فتحت لهما بسبب سوء الأحوال الأمنية المتردية هناك.

     الهجرة الى كندا للمصريين


    كشف موقع مجلس الهجرة واللاجئين بالحكومة الكندية، عن تفاصيل هذه التعديلات والتي تنص على أنه اعتباراً من 1 يونيو 2017 سيكون التقدم بطلبات للهجرة، دون الحاجة لجلسات استماع قضائية كما هو الوضع حالياً، وذلك شريطة تقدير وضع المتقدم بطلب اللجوء الى كندا

    يوفر هذا الإجراء وقتًا طويلًا على الراغبين في الحصول على اللجوء الى كندا. ويتطلب اللجوء إلى كندا الدخول إلى البلاد من خلال فيزا كندا سواء كانت سياحية أو للدراسة أو غيرها من التأشيرات المعتمدة. وبحسب متابعة قسم التحقيقات في إذاعة صوت كندا فقد صدرت هذه السياسة لأول مرة من قبل مجلس الهجرة واللاجئين في كندا، في 18 سبتمبر 2015، واختصت باللاجئين الوافدين من سوريا والعراق وإريتريا.

    ومن شأن هذه الإجراء الجديد توفير وقت طويل على الراغبين في الحصول على اللجوء الى كندا ، علما بأن هذه السياسة صدرت لأول مرة من قبل مجلس الهجرة واللاجئين في كندا، في 18 سبتمبر 2015، واختصت باللاجئين الوافدين من سوريا والعراق وإريتريا

    الهجرة الى كندا عن طريق مفوضية اللاجئين


    من خلال مكتب الأمم المتحدة في الدولة التي تستقر بها، تستطيع التقدم بطلب الهجرة الى كندا للمصريين حيث يتعاون المكتب مع الحكومة الكندية في إعادة توطينك بكندا، وستحصل على مساعدات مادية ومساندة نفسية في العام الأول فقط لإقامتك.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا و هنا.

    شروط الهجرة إلى كندا للمصريين

    تختلف شروط الهجرة إلى كندا وفقًا لبرامج الهجرة وأنواع التأشيرات الكندية المتاحة، أما عن أهم شروط الهجرة إلى كندا فهي كما يلي:

    1- إجادة الإنجليزية أو الفرنسية: الشرط الأول والأهم في شروط الهجرة إلى كندا هو إتقان أي من اللغتين الإنجليزية أو الفرنسية.

    2- شهادة علمية: من بين شروط الهجرة إلى كندا الأخرى تقديم تقرير تقييم للشهادة العلمية التي حصلت عليها خارج كندا.

    3- اللياقة الصحية والبدنية: التمتع باللياقة والبدنية الصحية هي الآخرى من الشروط الهامة للهجرة إلى كندا

    4- حسن السير والسلوك: من أهم شروط الهجرة إلى كندا للمصريين التي تفرضها أوتاوا على الراغبين في الهجرة إليها، ويتم تقديم شهادة بذلك تسمى “شهادة الشرطة”.

    إرسال تعليق