بث مباشر مباراة سوريا والكويت الودية اليوم الثلاثاء 20/11/2018 على قناة الكويت الرياضية 1

بث مباشر مباراة سوريا والكويت الودية اليوم الثلاثاء 20/11/2018 على قناة الكويت الرياضية 1
    بث مباشر مباراة سوريا والكويت الودية اليوم الثلاثاء 20/11/2018 على قناة الكويت الرياضية 1
    بث مباشر مباراة سوريا والكويت الودية اليوم الثلاثاء 20-11-2018 على قناة الكويت الرياضية 1 مشاهدة مباراة سوريا والكويت بث مباشر يلا شوت بث مباشر اون سبورت بث مباشر مشاهدة مباراة سوريا والكويت بث مباشر يلا شوت بث مباشر اون سبورت بث مباشر مشاهدة مباراة سوريا والكويت بث مباشر يلا شوت بث مباشر اون سبورت بث مباشر سوريا ضد الكويت بث مباشر

    علي أرضية ملعب نادي الكاظمية الكويتي ، ضمن مباريات دولية ودية ، يلتقي الفريقان اليوم الثلاثاء 20-11-2018 ، حيث سيلتقي الكويت وسوريا ، وذلك ضمن جولات مباريات دولية ودية - منتخبات  في مباراة تعقد اليوم على أرضية ملعب الصداقة والسلام الخاص بنادي الكاظمية الكويتي.

    يواجه المنتخب السوري، اليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني/نوفمبر، نظيره منتخب الكويت في مباراة ودية ضمن تحضيرات المنتخب السوري لكأس آسيا 2019، ونقدم لكم موعد مباراة سوريا والكويت .

    وكان من المفترض أن يكون اللقاء أمام سوريا الثاني لـ"الأزرق" خلال فترة تجمعه الحالية، بيد أن المواجهة التي كانت مقررة أمام البحرين الخميس ألغيت بسبب عدم صلاحية الملعب جراء الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد نهاية الأسبوع الماضي وانشغال أجهزة الدولة في مواكبة العاصفة.

    القنوات الناقلة لمباراة سوريا والكويت :

    من المتوقع ان تُنقل المباراة بين سوريا والكويت على قناة الكويت الرياضية وقناة سوريا دراما للمباراة على على النايل سات التردد : 11178 / H / 27500 “، يسبقها ستديو تحليلي.

    موعد مباراة سوريا والكويت :

    يلتقي المنتخب السوري نظريه منتخب الكويت على ملعب الصداقة والسلام الخاص بنادي الكاظمية في مدينة العديلية بالكويت.

    ويأتي هذا اللقاء ضمن برنامج الاستعدادات لنهائيات كأس أسيا2019 والتي سوف تقام في الإمارات مطلع شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

    وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت سوريا ومصر.
    والسابعة بتوقيت السعودية والكويت وقطر والبحرين.
    و الرابعة والنصف بتوقيت غرينتش.

    ووصلت بعثة المنتخب السوري، فجر السبت إلى الكويت استعدادًا لمواجهة منتخبها وديًا ،وترأس بعثة منتخب سوريا في الكويت فادي دباس رئيس اتحاد الكرة.

    وعقد الألماني بيرند ستينج، المدير الفني للمنتخب السوري، اجتماعًا مع اللاعبين بحضور فادي الدباس رئيس اتحاد الكرة، والجهازين الإداري والفني للمنتخب.

    وأنهى منتخبنا الوطني الحصة التدريبية يوم أمس والتي جرت تحت الأمطار .

    وشهدت التدريبات حماس كبير من اللاعبين الذين أكدوا إصرارهم على الظهور بصورة مثالية في مباراة اليوم وتقديم كل جهد ممكن للخروج بنتيجة إيجابية ترضي الجماهير السورية.


    تاريخ لقاءات منتخبنا الوطني مع نظيره الكويتي يشير إلى التعادل في عدد الانتصارات (13 لكل منتخب) مقابل 10 مبارايات انتهت بالتعادل.

    وكان المنتخب السوري تعادل يوم الجمعة وديًا مع نظيره العماني بنتيجة 1-1.

    يشار إلى أن منتخبنا الوطني سيلعب ضمن المجموعة الثانية في كأس أمم آسيا بنسختها السابعة عشرة إلى جانب منتخبات استراليا وفلسطين والأردن.

    موعد المباراة والقناة الناقلة:

    سيتم نقل مباراة الكويت VS سوريا عبر قناة الكويت الرياضية 1 وسيتولى مهمة التعليق على أحداث اللقاء طارق الملا
    .
    ستنطلق صافرة بداية مباراة الكويت وسوريا الساعة 07:00 مساءا بتوقيت الكويت ،06:00 بتوقيت مصر وفلسطين .

    إرسال تعليق