حظك اليوم الجمعة 2-11-2018 توقعات الابراج اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 برجك اليوم 2- تشرين الثاني- 2018

حظك اليوم الجمعة 2-11-2018 توقعات الابراج اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018  برجك اليوم 2- تشرين الثاني- 2018
    حظك اليوم الجمعة 2-11-2018 توقعات الابراج اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018  برجك اليوم 2- تشرين الثاني- 2018
    حظك اليوم الجمعة 2-11-2018  توقعات الابراج اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018  برجك اليوم 2- تشرين الثاني- 2018 , حظك اليوم الجمعة 2-11-2018  الابراج الصينية والتوقعات الفلكية للابراج مع علماء الفلك وتوقعات الدكتورة ماغى فرح وعبير اللباد وكارمن شماس وعبد العزيز الخطابي ونجلاء قباني وجوي عياد والفلكي احمد شاهين وجمانة قبيسي وجاكلين عقيقي وميشال حايك وهالة عمر ومحمد فرعون وليلي عبد اللطيف ونيفين ابو شالة وابراهيم حزبون ويقدم العلماء حظك اليوم مهنيا وحظك اليوم عاطفيا وحظك اليوم صحيا لليوم الجمعة 2-11-2018  ويوجه علماء الفلك النصائح الواجب فعلها مع كل الابراج برالحمل وبرج الثور وبرج العقرب وبرج الاسد وبرج القوس وبرج السرطان وبرج العذراء وبرج الجوزاء وبرج الميزان وبرج الجدى وبرج الدلو وبرج الحوتالابراج مع عالم الابراج ماغى فرح اليوم الجمعة 2-11-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج ميشال حايك اليوم الجمعة 2-11-2018  ,الابراج مع عالم الابراج كارمن شماس اليوم الجمعة 2-11-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج ماغى فرح اليوم الجمعة 2-11-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج ليلى عبداللطيف اليوم الجمعة 2-11-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج عبير فؤاد يوم الجمعة 2-11-2018  ,الابراج مع عالم الابراج ميشال حايك اليوم الجمعة 2-11-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج وى عياد اليوم الجمعة 2-11-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة اليوم الجمعة 2-11-2018  ,حظك اليوم مع عالمة الابراج جاكلين عقيقى,حظك اليوم مع عالمة الابراج كارمن شماس ,حظك اليوم مع عالمة الابراج ماغى فرح,حظك اليوم مع عالم الابراج محمد فرعون,حظك اليوم مع عالمة الابراج جمانة قبيسى,حظك اليوم مع عالمة الابراج هالة عمر,حظك الييوم مع عالمة الابراج ليلى عبد اللطيف,حظك اليوم مع عالمة الابراج عبير فؤاد,حظك اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك,حظك اليوم مع عالم الابراج جوى عياد,حظك اليوم مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة,حظك اليوم مع جاكلين عقيقى ,حظك اليوم مع كارمن شماس,حظك اليوم ماغى فرح,حظك اليوم مع محمد فرعون,حظك اليوم مع جمانة قبيسى,حظك اليوم مع هالة عمر,حظك اليوم مع ليلى عبداللطيف,حظك اليوم مع عبير فؤاد,حظك اليوم مع ميشال حايك,حظك اليوم مع جوى عياد,حظك اليوم مع نيفين ابو شالة,الابراج مع جاكلين عقيقى ,الابراج مع كارمن شماس,الابراج ماغى فرح,الابراج مع محمد فرعون,الابراج مع جمانة قبيسى,الابراج مع هالة عمر,الابراج مع ليلى عبد اللطيف,الابراج مع عبير فؤاد,الابراج مع ميشال حايك,الابراج مع جوى عياد,الابراج مع نيفين ابو شاله. , حظك اليوم الجمعة 2-11-2018  . توقعات الابراج اليوم الجمعة 2-11-2018  , توقعات الابراج الفلكيه .

    حظك اليوم 11/2/2018 برج الحمل

    برج الحمل حظك اليوم 11/2/2018 على الصعيد المهنى
    الصعيد المهنى لمواليد برج الحمل يسير بخطى ممتازة ، تجنب الطاقة السلبية التى تحيطك حتى تستطيع أن تنجز المزيد من المهام على أكمل وجه . 

    حظك اليوم 11/2/2018 برج الحمل على الصعيد العاطفى
    لمواليد هذا البرج الصعيد العاطفى عليك أن تخرج من حالة الملل التى تسربت للعلاقة، فالسفر مع الشريك لعدة أيام قد تكسر هذا الحاجز الذى قد يجعل العلاقة مهددة بالاضطراب والتوتر . 

    حظك اليوم 11/2/2018 على الصعيد الصحي
    لمواليد برج الحمل أنت تعانى من الحساسية فعليك أن تتجنب الأطعمة التى تعرضك لذلك وخاصة تهيج الجلد . 

    يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الحمل أن الفترة المقبلة ستضطر لاتخاذ الكثير من القرارات التى قد تغير مجرى حياتك وخاصة العملية . 

    حظك اليوم برج الثور الجمعة  11-2-2018

    حظك اليوم على الصعيد المهنى
    الصعيد المهنى لمواليد برج الثور متوتر لحد كبير ، فالمهام الكثيرة التى أصبحت مكلفا بها تسبب لك التوتر والاضطراب بالإضافة إلى شعورك بعدم التقدير من قبل مديريك. 

    برج الثور حظك اليوم 11/2/2018 على الصعيد العاطفى 
    بعد أن توترت حياتك العاطفية عليك أن تأخذ هدنة من فكرة الدخول فى علاقات عاطفية حتى تصل مشاعرك للاستقرار الكامل. 

    حظك اليوم 11-2-2018 لبرج الثور على الصعيد الصحى 
    لمواليد برج الثور حالتك الصحية تحتاج للكثير من الاهتمام، خاصة أنك تلجأ دائما لتناول الوجبات السريعة وتبتعد عن النظام الغذائى المتوازن.  

    حظك اليوم 11/2/2018 برج الجوزاء

    حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى
    الصعيد المهنى لمواليد برج الجوزاء، ستشهد الفترة المقبلة الكثير من التغيرات فى صعيد العمل ، فحاول أن تظهر مواهبك القيادية خلال هذه الفترة حتى تتسلط الأضواء عليك. 

    حظك اليوم 11/2/2018 على الصعيد العاطفى 
    سيتغير تماما خلال الفترة المقبلة و ستفاجأ بحالة من الانسجام والرومانسية مع الشريك و هذا ما افتقدته العلاقة منذ فترة . 

    حظك اليوم 11/2/2018 لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى 
    لمواليد برج الجوزاء عليك التركيز على اتباع نظام غذائى متوازن حتى تتحسن حالتك الصحية ، و تجنب تناول المشروبات التى تحتوى على " الكافيين " بكميات كبيرة. 

    توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة 
    يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء أن هناك سفرا قريبا سيجمعك بعدد من أصدقائك القدامى ، تخلص من الكسل واقدم على هذه الخطوة 

    حظك اليوم 11/2/2018 برج السرطان

    برج السرطان حظك اليوم 11/2/2018 على الصعيد المهنى 
    حياتك المهنية تفرض عليك الكثير من القواعد منها الالتزام والتركيز لفترات طويلة مما يجعلك مرهقا ومتعبا بشكل واضح ، من جهة أخرى من الممكن أن يكون هناك تغيير فى مكان إقامتك لأسباب تتعلق بالعمل . 

    حظك اليوم 11/2/2018 لبرج السرطان على الصعيد العاطفى 
    عليك أن تأخذ خطى واضحة ومحددة من أجل تحديد شكل علاقتك بشريكك ، أصيبت بحالة من القلق بسبب تصرفاته الغامضة والأنانية معه ، كن على قدر المسئولية واعمل على حماية هذه العلاقة من التوترات . 

    برج السرطان حظك اليوم 11_2_2018 على الصعيد الصحى 
    لمواليد برج السرطان ستتخلص من الأرق الذى يلازمك منذ فترة إذا استعدت حالتك المزاجية الهادئة ، ولا تنس أن تشرب الينسون أو البابونج أو النعناع من أجل نوم هادئ . 

    حظك اليوم 11/2/2018 توقعات علماء الفلك لبرج السرطان فى المرحلة المقبلة 
    ستأخذ عددا من القرارات الحاسمة التى الخاصة بعائلتك ، فقد أثارت المشاعر فى داخلك الحافز المطلوب لعبور خطوط معينة فى علاقتك بمن حولك . 

    حظك اليوم 11/2/2018 برج الاسد

    على الصعيد المهنى 
    اليوم تأخذ عطلة عن العمل وتستمتع بيومك لا تقلق فإدارتك فى مجال العمل معجبة بأدائك كما أنك قد تحصل على ترقية. 

    برج الأسد حظك اليوم 11/2/2018 على الصعيد العاطفى 
    سوف تكون خالى الذهن وتبحث عن العناصر الحقيقية من الحب والحنان دون رؤية وردية، فلا تدع التجارب المريرة من الماضى تؤثر عليك ولكن إذا كنت خائفا تخطى الأمر بهدوء. 

    برج الأسد حظك اليوم 11- 2 - 2018 على الصعيد الصحى 
    الأيام الماضية أعطيت لصحة المقربين منك أولوية على صحتك، أما اليوم فتعزز من مستوى صحتك ولياقتك البدنية كما لديك الفرصة لتدريب كثير من الناس. 

    عليك أن تدرك أهمية أن تكون قادراً على فتح قلبك وعقلك من أجل التعامل بنجاح مع الصعوبات الحالية. 

    حظك اليوم 11/2/2018 برج العذراء

    حظك اليوم 11.2.2018 لبرج العذراء على الصعيد المهنى 
    الأوضاع لا تحتاج إلى تعامل بشكل خاطئ بقدر ما تحتاج إلى ذكاء فى تنفيذ أفكارك خاصة أن هناك العديد من الأشخاص الذين يحاولون إعاقتك عن الوصول إلى هدفك. 

    حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 11/2/2018 على الصعيد العاطفى 
    حدسك دائماً يدعمه تقربك إلى الله، فأنت عادة ما تتصرف انطلاقاً من يقينك التام بإرادة الله، وستشهد الفترة القادمة عددا من المفاجئات على مستوى الصعيد الأسرى. 

    برج العذراء على الصعيد الصحي: 
    تحتاج إلى تناول كميات كبيرة من فيتامين سى حتى تقوى مناعتك، بعد أن أصبحت تعانى من نزلات البرد بشكل متلاحق، ولا تنس تناول الجوافة والفراولة. 

    يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعيش حالة متوترة بسبب المشاكل الكثيرة التى يواجهها فى عمله، ووجود الكثير من الأشخاص ممن يظهرون له أحقادهم ويحاولون منعه من تنفيذ أفكاره، على مولود العذراء أن يكون أكثر حكمة فى الفترة القادمة. 

    حظك اليوم برج الميزان الجمعة  11-2-2018

    حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهنى 
    لا تغضب من تعامل البعض السىء معك، أنت لا تبحث عن التعاملات المهنية بقدر ما تبحث عن الجانب الإنسانى فى الأشخاص، لكن هذه القاعدة لن تصلح فى أماكن العمل فكن أكثر احترافية. 

    حظك اليوم 11/2/2018 لبرج الميزان على الصعيد العاطفى 
    الاستغناء عن الصديق فى وقت حاجتك له من أصعب القرارات التى يمكن أن تأخذها فى حياتك، لا تنزعج من قرارك حالياً لأنك حتمًا ستعرف قيمته لاحقًا فالصديق المنافق لا حاجة له. 

    حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحى 
    التعبير عن مشاكلك الصحية بشكل خاطئ وعدم طلب العون من الأهل، يزيد من شعورك بالتعب وتحتاج إلى مساندة معنوية واهتمام كبير فى الفترة القادمة. 

    توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
    يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يعيش حالة مزاجية سيئة بعد أن أجبرته الظروف على الابتعاد عن صديقه، والأوضاع المهنية جعلت منه شخصا أكثر قوة ويحاول دائماً ألا يتخلى عن جانبه الإنسانى. 

    حظك اليوم 11-2-2018 برج العقرب

    حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 11-2-2018 على الصعيد المهنى 
    تستطيع تقديم إنجازات أكبر وإنتاج أكثر فى عملك وتطوير ذاتك فى وقت قليل. 

    حظك اليوم على الصعيد العاطفى 
    تحتاج لتجديد علاقتك بشريك حياتك وإحداث أمور جديدة ومختلفة كهدية صغيرة أو الذهاب سوياً إلى السينما. 

    حظك اليوم لبرج العقرب يوم العقرب 11-2-2018 على الصعيد الصحى 
    تحتاج إلى تنظيم طعامك وتقليله اليوم، فأنت معرض للشعور ببعض آلام الجهاز الهضمى. 

    حظك اليوم توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة لبرج العقرب 
    قد تحلم حلماً اليوم يدلك على فكرة أو طريقة لتحقيق جزء من أهدافك، فلا تتعامل معه بسخرية. 

    حظك اليوم 11/2/2018 برج القوس

    حظك اليوم لبرج القوس على الصعيد المهنى 
    قد تضطر إلى تغيير مكان إقامتك بسبب أمور تتعلق بعملك، قد تحصل على عمل جديد أو قد تحصل على ترقية أو قد تنتقل للعمل فى نفس الشركة فى منطقة أخرى، حاول أن تحصل على نصائح مهنية من أشخاص ذوى خبرة، إذا التفت جيدا لهذه النصيحة قد تستفاد كثيرا. 

    حظك اليوم 11/2/2018 برج القوس على الصعيد العاطفى 
    قد يعترف لك أحد المقربين عن مشاعره قد لا يكون التعبير لفظيا ولكن من خلال الأفعال، هناك فرصة كبيرة لأن تتحول علاقة صداقة إلى علاقة عاطفية لا تتسرع بإعطاء أى التزام فكر جيدا وقيم العلاقة. 

    حظك اليوم 11/2/2018 برج القوس على الصعيد الصحى 
    قد تشعر اليوم ببعض الاضطراب بسبب تضارب الآراء والفرص المختلفة على جميع المستويات، حاول أن تكون دبلومسيا وأن ترضى جميع الأطراف. 

    توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
    بعض الأمور العاطفية قد تدفعك لتكون أكثر عملية، حاول أن تفصل بين ما تريده وبين ما هو بالفعل جيد لمصلحتك لا تتسرع فى الحكم على الأمور وخطط جيدا لخطواتك. 

    حظك اليوم 11-2-2018 برج الجدي

    حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى 
    نوع من الارتباك غير المرجح قد يحدث فى حياتك المهنية اليوم، ولكن الأمور قد تتحسن لتصبح جيدة بما فيه الكفاية فى العمل الذى اخترته كما أنك ستحصل على عرض للانضمام إلى أعمال جديرة بالثقة تماماً وتحمل لك مكافأة أكبر فلا تتردد وخذ قرارك بعد مداولات طويلة ومتأنية. 

    حظك اليوم 11-2-2018 على الصعيد العاطفى 
    إن لم تكن سعيداً بالعلاقة التى تمر بها والابتسامة ليست مرسومة على وجهك فقد أتى الوقت للمضى قدمًا، انسحب من العلاقة لأنه من المفترض أن تكون جميلا فى علاقتك وسترى كيف سيفاجئك العالم. 

    حظك اليوم 11/2/2018 على الصعيد الصحى 
    اليوم مثالى للذهاب للتدليك لتشعر بعظمة ما تقوم به، كما أنه من المتوقع أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بشأن صحتك ولياقتك البدنية ولكن عليك تحديد النظام الغذائى الصحى الأنسب لك. 

    حظك اليوم 11/2/2018 توقعات الأبراج لك فى المرحلة المقبلة برج الجدي 
    تعيش يوما كاملا من التأملات اليوم، كنت تفكر فى الانتقال من مكان سكن أو وظيفة حالية، فقد تحصل على بعض المساعدات من شخص لم تتوقع اتصاله بك. 

    حظك اليوم 11-2-2018 برج الدلو

    حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد المهنى 
    من الناحية المهنية تحصل اليوم على الدعم من شخص ذى نفوذ، فلا تدع فرصة لإقناعه بعملك، فالوقت مناسب لك للحصول على ترقية أو زيادة مالية ولكن تجنب الحديث عن هذا الأمر مع الآخرين. 

    حظك اليوم 11/2/2018 لبرج الدلو على الصعيد العاطفى 
    عبر عن صديق مقرب لك عن مشاعرك فلا يشترط الأمر أن يكون الحديث فهناك وسائل أخرى لا تتجاهلها، فهناك فرصة كبيرة لصداقة تتطور لعلاقة عاطفية تغمرها الرومانسية. 

    حظك اليوم 11-2-2018 لبرج الدلو على الصعيد الصحى
    أنت بحاجة إلى الاسترخاء اليوم، والرعاية الجيدة وفقا لنظام غذائى صحى، فأنت تحب الوجبات السريعة ولكنها تجعلك تشعر بالمرض. 

    حظك اليوم توقعات علماء الفلك لبرج الدلو 
    تتمتع اليوم بثقة عالية فى النفس، ولكن حذار أن تهيمن عليك فلا تحاول فرض وجهات نظرك على الآخرين لأن هذا قد يعود بنتائج عكسية عليك، والتواضع يمكنك من إتمام عدد من المهام بانتظارك اليوم. 

    حظك اليوم 11/2/2018 برج الحوت

    على المستوى المهنى 

    إلى حد كبير تسير على الطريق السليم لتحقيق أهدافك، فقد حققت إنجازات كبيرة فى عملك خلال الفترة الماضية. 

    حظك اليوم على المستوى العاطفى 
    انشغال شريك حياتك عنك يؤثر على علاقتكما وسيسبب مشكلات عدة، فحاول حل الأزمة قبل تفاقمها. 

    حظك اليوم 11-2-2018 لبرج الحوت على المستوى الصحى 
    قد تشعر ببعض الآلام فى المعدة، فلا تتردد فى زيارة الطبيب إذا شعرت بأى تعب 

    حظك اليوم 11/2/2018 توقعات علماء الفلك لبرج الحوت 
    ستكون محل تسليط الأضواء اليوم من خلال إنجاز ستقوم به إما بعملك أو ببعض العلاقات الاجتماعية. 


    إرسال تعليق