مشاهدة مباراة الإمارات وبوليفيا الودية بث مباشر | اليوم 16/11/2018| UAE vs Bolivia friendly live

مشاهدة مباراة الإمارات وبوليفيا الودية بث مباشر | اليوم 16/11/2018| UAE vs Bolivia friendly live
    مشاهدة مباراة الإمارات وبوليفيا الودية بث مباشر | اليوم 16/11/2018| UAE vs Bolivia friendly live
    مشاهدة مباراة الإمارات وبوليفيا الودية بث مباشر | اليوم 16/11/2018| UAE vs Bolivia friendly live, يخوض منتخب الإمارات مواجهة ودية قوية أمام ضيفه بوليفيا الجمعة على ملعب “مكتوم بن راشد” في دبي, مباراة الإمارات وبوليفيا الودية اليوم تقام على ملعب مكتوم بن راشد بمدينة دبي حيث يقام معسكر الأبيض بالمدينة الرائعة، منتخب الإمارات يستعد لنهائيات كأس أسيا 2019 وترتيب الأبيض عالميا طبقا لتصنيف الفيفا في المرتبة 81 منتخب بوليفيا من منتخبات أمريكا الجنوبية القوية وترتيبه عالميا في المركز 59 ، مباراة اليوم بين المنتخبين ستكون الأولى تاريخيا بينهما حيث لم يلتقيا أبدا وجها لوجه من قبل.

    ويستعد منتخب الإمارات لبطولة كأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها أرض زايد على ملاعبها في شهر يناير المقبل بعد 50 يومًا تقريباً.

    موعد المباراة والقناة الناقلة

    تقام المباراة في الساعة 18:25 دقيقة بتوقيت الإمارات الساعة 17:25 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

    وتبث المباراة عبر قناتي أبوظبي الرياضية 1 ودبي الرياضية 1 بصوت المعلقين محمد الشامسي وعبدالله السعدي على الترتيب.

    يبحث منتخب الإمارات عن استعادة الثقة في مباراة بوليفيا بعد فاصل من النتائج المهزوزة خلال مرحلة الإعداد لبطولة آسيا.

    ولعب منتخب الإمارات مع مدربه الإيطالي ألبرتو زاكيروني في عام 2018 بعد نهاية بطولة الخليج 7 مباريات ودية عانى خلالها الأبيض من تذبذب واضح في الأداء والنتائج.

    وفاز الأبيض على لاوس بثلاثية بينما خسر أمام سلوفاكيا والجابون وترينداد توباغو وفنزويلا وتعادل مع أندورا وهندوراس.
    ويسعى المنتخب الإماراتي لتحقيق الفوز على بوليفيا لاكتساب الثقة قبل بطولة أمم آسيا.

    يبحث المنتخب الإماراتي عن حل واقعي يتم تجربته سريعًا لتعويض عمر عبدالرحمن “عموري” صانع ألعاب نادي الهلال السعودي الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي.

    ويسعى زاكيروني لتوظيف اللاعب المخضرم إسماعيل مطر من أجل القيام بدور عموري كصانع ألعاب يحرك الهجمات ويساهم في تحقيق الفاعلية.

    يبدو الاختبار مهمًا في ظل امتلاك المنتخب البوليفي عنصر الأداء البدني القوي والإلتحامات وهو ما يكشف بعض الأمور للمدرب زاكيروني قبل البطولة الآسيوية.

    ويقود المدرب سيزار فارياس المدير الفني لمنتخب بوليفيا توليفة من اللاعبين أغلبها من المحليين وتضم الثنائي مارسيلو مورينو المهاجم الذي يلعب بالدوري الصيني بجانب جلبرت ألفاريز مهاجم الحزم السعودي.

    ويعاني منتخب الإمارات من غيابات بالجملة بين صفوفه بسبب ظروف الإصابات على رأسهم عمر عبدالرحمن “عموري” وأحمد خليل وريان بسلم وخلفان مبارك وإسماعيل أحمد.

    يحتاج منتخب الإمارات في المراحل الأخيرة من إعداده لبطولة كأس الأمم الآسيوية لدعم جماهيري كبير ومساندة تزيد من إصرار اللاعبين على تحقيق نتيجة طيبة في البطولة الآسيوية والمنافسة على حصد اللقب.

    وأكد طارق العشري مدرب الشعب الإماراتي السابق لـ”إرم نيوز” أن المرحلة الحالية للمنتخب الإماراتي مستضيف أمم آسيا ستكون في غاية الحرج، موضحًا أن الأبيض بحاجة لدعم الجميع وخاصة الجماهير.

    وأضاف: “أتابع وجود إصابات بالجملة في صفوف الأبيض وهو أمر يثير مخاوف الجميع قبل أمم آسيا وبالتالي المدرب زاكيروني واللاعبين بحاجة لدعم حقيقي من الجماهير أول

    إرسال تعليق