مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو بث مباشر | اليوم 11/11/2018 | PSG vs Monaco Live

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو بث مباشر | اليوم 11/11/2018 | PSG vs Monaco Live
    مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو بث مباشر | اليوم 11/11/2018 | PSG vs Monaco Live
    مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو بث مباشر | اليوم 11/11/2018 | PSG vs Monaco Live, مباراة باريس سان جيرمان وموناكو بث مباشر بدون تقطيع وجودة عالية ، شاهد موناكو وباريس سان جيرمان على يلا شوت وكورة ستار وكورة اونلاين، رابط مباشر يوتيوب كورة اون لاين.kora online ، cool kora ، kooralive ، tab3live ، bein sport ، kora star , كورة لايف مباشر، موقع كورة لايف اون لاين.. يلا شوت مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع، رابط مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع لايف ماتش .. بث مباشر

    ينتظر عشاق الساحرة المستديرة فى كل بقاع العالم انطلاق مباراة القمة الفرنسية بين باريس سان جيرمان وموناكو ، وينقل موقع الدستور لمتابعيه القاء فى بث مباشر وحصري.

    وتنطلق المبارة فى تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ، وتنقل المباراة على قناة بي ان سبورت .HD6 

    ويدخل فريق موناكو مباراة اليوم في المركز التاسع عشر وقبل الأخير بجدول الدوري الفرنسي ورصيده سبع نقاط فقط، متأخراً بفارق أربع نقاط عن مراكز البقاء بدوري الدرجة الأولى ومتفوقاً على القاع بفارق الأهداف فقط، وذلك بعد أن حق انتصار وحيد خلال اثنتي عشرة جولة وتعادل في أربع مباريات وخسر سبعاً. على الجانب الآخر، يتربع فريق باريس سان جيرمان على قمة جدول البطولة منفرداً بالمركز الأول برصيد ست وثلاثين نقطة، متفوقاً على أقرب ملاحقيه فريق ليل بفارق عشر نقاط كاملة، وذلك بعد أن تمكن من تحقيق الفوز خلال المباريات الاثنتي عشرة التي خاضها جميعاً بالجولات السابقة. التاريخ شهد على الكثير والكثير من المباريات التي جمعت الفريقين بالبطولات الفرنسية، دوري الدرجة الأول، كأس الرابطة، كأس فرنسا وبطولة كأس السوبر الفرنسي، والتي شهد منافسة كبيرة بينهما، إلا أن فريق باريس سان جيرمان حسم المواجهات السبع الأخيرة كاملة لصالحه بالفوز. 

    ويسعى فريق باريس سان جيرمان لمواصلة الانتصارات والخروج بالنقاط الثلاث كاملة، وتعميق جراح منافسه الذي يصارع على البقاء بشكل صادم لجماهيره، والحفاظ على سجله خالياً من أي تعادل أو هزيمة بالدوري الفرنسي هذا الموسم، في حيت يأمل موناكو في استفاقة على حساب المتصدر.

    إرسال تعليق