موعد مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم الاحد 11-11-2018 الدوري الإيطالي التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

 موعد مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم الاحد 11-11-2018 الدوري الإيطالي التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
     موعد مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم الاحد 11-11-2018 الدوري الإيطالي التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة  موعد مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم الاحد 11-11-2018 الدوري الإيطالي التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة,  ميلان ويوفنتوس، ميلان ويوفنتوس السوبر الايطالي، نتيجة ميلان ويوفنتوس، مباراة ميلان ويوفنتوس السوبر، يوفنتوس وميلان في السعودية، ميلان ويوفنتوس 7-1، ميلان ويوفنتوس مباشر، يوفنتوس ،موعد مباراة ميلان ويوفنتوس، مباراة يوفنتوس وميلان كاس السوبر، موعد مباراة يوفنتوس وميلان كاس السوبر، مباراة يوفنتوس وميلان اليوم مباشر، يوفنتوس وميلان السوبر، يوفنتوس وميلان مباشر، ميلان ويوفنتوس والقنوات الناقلة، يوفنتوس وميلان والقنوات الناقله، القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان

    تشهد الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي مواجهة من العيار الثقيل، التى تجمع ميلان مع ضيفه يوفنتوس فى التاسعة والنصف من مساء غدا الأحد، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الكالتشيو. 

    موعد مباراة ميلان ضد يوفنتوس


    تنطلق مواجهة ميلان مع يوفنتوس فى تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء الأحد، وتنقلها قناة بى أن سبورت 4.

    يفتح ملعب سان سيرو أبوابه لاستضافة قمة من العيار الثقيل بين ميلان يوفنتوس في إطار منافسات الجولة 12 من الدوري الإيطالي، وذلك يوم الأحد 11 نوفمبر 2018 ميلادياً، الموافق 3 ربيع الأول 1440 هجرياً .

    تلقى فريق السيدة العجوز أول خسارة له في دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب آليانز، واستطاع الشياطين الحمر قلب النتيجة لصالحهم واحراز هدفين في أقل من خمس دقائق، بعدما كانوا متأخرين بهدف دون رد، وتعتبر هذه الخسارة هي الأولى لأبناء تورينو منذ انطلاقة الموسم، أما في الدوري فيتربع الفريق على الصدارة برصيد 31 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه الإنتر الذي يحتل المركز الثاني .

    يسعى فريق يوفنتوس لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالى فى مواجهة ميلان، بعد الهزيمة الأولى التى تلقاها هذا الموسم فى جميع المسابقات أمام فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 2 - 1 مساء الأربعاء الماضى فى الجولة الرابعة من دورى أبطال أفريقيا.    

    فى المقابل يطمح فريق ميلان فى تحقيق الفوز من أجل الإقتراب أكثر فى جدول ترتيب البطولة وتحسين مركزه، حيث سيمنح المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين دفعة قوية للفريق بعد عودته لتدريبات الفريق، مما يعطى مؤشرا قويا للحاقه بالمباراة. 

    يدخل فريق يوفنتوس المباراة متصدرا لجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة، بينما يحتل ميلان المركز الرابع برصيد 21 نقطة.  

     سيبدأ المدرب الإيطالي قمة الجولة 12 في الدوري الإيطالي بالقوة الضاربة للفريق، ففي الهجوم سيتواجد الثلاثي رونالدو، ماندجوكيتش وديبالا، وسيكون خلفهم الثلاثي خضيرة، ماتويدي وبيانيتش، أما الدفاع فمن المتوقع أن يتواجد به الرباعي كانسيلو، بونوتشي، كيليني وساندرو.

    التشكيل | 4-3-3

    فويتشيك تشيزني
    أليكس ساندرو - جورجيو كيليني - ليوناردو بونوتشي - جواو كانسيلو
    بليز ماتويدي - ميراليم بيانيتش - سامي خضيرة
    كريستيانو رونالدو - ماريو ماندجوكيتش - باولو ديبالا

    سيقوم جاتوزو بتغيير طريقة لعبه في محاولة لحل مشكلة غياب متوسطي الميدان الأساسيين للفريق، فسيعتمد على طريق (4-2-3-1)، وسيبدأ بمحورين هما كيسييه وباكايوكو، وسيكون سوزو هو الجناح الأيمن وكاستييخو الأيسر، أما تشالهانوغلو فمن المتوقع أن يشغل مركزه المُحبب له والذي تألق فيه مع باير ليفركوزن قبل الانضمام للروسونيري، وهو صانع ألعاب تحن هيجواين الذي سيعود للتشكيل الأساسي ضد يوفنتوس.

    التشكيل | 4-2-3-1

    جيانلويجي دوناروما
    ريكاردو رودريجيز - أليسيو رومانيولي - كريستيان زاباتا - دافيدي كالابريا
    تيموي باكايوكو - فرانك كيسييه
    سامو كاستييخو - هاكان تشالهانوغلو - سوزو
    جونزالو هيجواين

    إرسال تعليق