حظك اليوم الاحد 11-11-2018 توقعات الابراج اليوم الاحد 11 نوفمبر 2018 برجك اليوم 11- تشرين الثاني- 2018

حظك اليوم الاحد 11-11-2018 توقعات الابراج اليوم الاحد 11 نوفمبر 2018  برجك اليوم 11- تشرين الثاني- 2018
    حظك اليوم الاحد 11-11-2018 توقعات الابراج اليوم الاحد 11 نوفمبر 2018  برجك اليوم 11- تشرين الثاني- 2018
    حظك اليوم الاحد 11-11-2018 توقعات الابراج اليوم الاحد 11 نوفمبر 2018  برجك اليوم 11- تشرين الثاني- 2018 , حظك اليوم الاحد 11-11-2018  الابراج الصينية والتوقعات الفلكية للابراج مع علماء الفلك وتوقعات الدكتورة ماغى فرح وعبير اللباد وكارمن شماس وعبد العزيز الخطابي ونجلاء قباني وجوي عياد والفلكي احمد شاهين وجمانة قبيسي وجاكلين عقيقي وميشال حايك وهالة عمر ومحمد فرعون وليلي عبد اللطيف ونيفين ابو شالة وابراهيم حزبون ويقدم العلماء حظك اليوم مهنيا وحظك اليوم عاطفيا وحظك اليوم صحيا لليوم الاحد 11-11-2018  ويوجه علماء الفلك النصائح الواجب فعلها مع كل الابراج برالحمل وبرج الثور وبرج العقرب وبرج الاسد وبرج القوس وبرج السرطان وبرج العذراء وبرج الجوزاء وبرج الميزان وبرج الجدى وبرج الدلو وبرج الحوتالابراج مع عالم الابراج ماغى فرح اليوم الاحد 11-11-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج ميشال حايك اليوم الاحد 11-11-2018  ,الابراج مع عالم الابراج كارمن شماس اليوم الاحد 11-11-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج ماغى فرح اليوم الاحد 11-11-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج ليلى عبداللطيف اليوم الاحد 11-11-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج عبير فؤاد يوم الاحد 11-11-2018  ,الابراج مع عالم الابراج ميشال حايك اليوم الاحد 11-11-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج وى عياد اليوم الاحد 11-11-2018  ,الابراج مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة اليوم الاحد 11-11-2018  ,حظك اليوم مع عالمة الابراج جاكلين عقيقى,حظك اليوم مع عالمة الابراج كارمن شماس ,حظك اليوم مع عالمة الابراج ماغى فرح,حظك اليوم مع عالم الابراج محمد فرعون,حظك اليوم مع عالمة الابراج جمانة قبيسى,حظك اليوم مع عالمة الابراج هالة عمر,حظك الييوم مع عالمة الابراج ليلى عبد اللطيف,حظك اليوم مع عالمة الابراج عبير فؤاد,حظك اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك,حظك اليوم مع عالم الابراج جوى عياد,حظك اليوم مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة,حظك اليوم مع جاكلين عقيقى ,حظك اليوم مع كارمن شماس,حظك اليوم ماغى فرح,حظك اليوم مع محمد فرعون,حظك اليوم مع جمانة قبيسى,حظك اليوم مع هالة عمر,حظك اليوم مع ليلى عبداللطيف,حظك اليوم مع عبير فؤاد,حظك اليوم مع ميشال حايك,حظك اليوم مع جوى عياد,حظك اليوم مع نيفين ابو شالة,الابراج مع جاكلين عقيقى ,الابراج مع كارمن شماس,الابراج ماغى فرح,الابراج مع محمد فرعون,الابراج مع جمانة قبيسى,الابراج مع هالة عمر,الابراج مع ليلى عبد اللطيف,الابراج مع عبير فؤاد,الابراج مع ميشال حايك,الابراج مع جوى عياد,الابراج مع نيفين ابو شاله. , حظك اليوم الاحد 11-11-2018  . توقعات الابراج اليوم الاحد 11-11-2018  , توقعات الابراج الفلكيه .

    برج الحمل اليوم الاحد 11-11-2018

    مولود برج الحمل اليوم تشعر اليوم انك في حالة من الضياع وخاصة انك تتعرض لضغوط كبيرة على اكثر من صعيد. وسيلتك الوحيدة هي الثقة بنفسك وبقدراتك كي تتمكن من الخروج من هذه الدوامة الخطيرة. اما حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي ، تتلقى اليوم اشارات متناقضة من الحبيب وان شعرت في لحظة انك لا تعرف ما هي خطوتك التالية، مجرد كن على حقيقتك ولا تتصنع امامه فهو يعرفك جيداً وسيرى حتماً براءتك الذي يعشقها. صحياً عليك ادخال الرياضة الى جدولك اليومي. 

    برج الثور اليوم الاحد 11-11-2018

    مولود برج الثور عليك ان تتخلص من العصبية التي ترافقك في المدة الاخيرة ومن حقيقية انك تعتقد ان الكل حولك يحيك مؤامرات ضدك فهذا حقاً غير صحيح. اذا تلقيت الفرصة اليوم حاول ان تستغلها بدل من المفاوضة عليها. اما حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي فتتمكن من قضاء وقت ممتع مع الحبيب وتتلقى منه الحب ايضاً ولكن احذر كن كثر المزاح فهذا وصفة احياناً لكسر الرومانسية. صحياً انت بخير ينقصك الابتعاد عن اكل الحلويات بكثرة. 

    برج الجوزاء اليوم الاحد 11-11-2018

    مولود برج الجوزاء اليوم طاقة ايجابية تهيمن عليك وتشعر بنشاط غير عادي والجرأة للقيام بامور ترددت القيام بها سابقاً، احذر من فرط النشاط الذي تشعر بها ان تستعمله في امر فيه مخاطرة لك او لمن يحيط بك. تتأكد اليوم في ساعات المساء انك فهمت كيف تتعلم من اخطاءك السابقة. اما حظك اليوم برج الجوزاء على صعيد العاطفة فانت تمر بنوع من عدم الاستقرار في علاقتك والسبب هو انت وليس الحبيب. لا تبحث عن المثالية فلن تجدها ، وانما اقتنع بما تملك وستفقده ان لم تتغير قريباً. 

    السرطان اليوم الاحد 11-11-2018

    مولود برج السرطان تتلقى اليوم اخبار جيدة تتعلق بحدث عائلي مفرح وتعلن انضمامك اليه. مع انك اليوم قد تتلقى رد سلبي لطلب قدمته وكنت تتوقع الموافقة عليه الا انه عليك ان تدرك اننا لا نحصل على كل ما نتمناه ولكن هذا لا يعني ان تتوقف عن المحاولة. اما حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي فانت تشعر بنوع من التحرر مع الشريك والقدرة على الكلام بحرية وطلاقة، وقم بهذا ولا تتردد واجعل اليوم علامة فارقة مع الحبيب وفي العلاقة ككل. صحياً وضعك مستقر ولا يوجد ما يعكر صفو اليوم صحياً. 

    الأسد اليوم 11 نوفمير 2018

    مولود برج الاسد ، هذه الارادة القوية الكامنة في داخلك والتي تبحث عن تغيير الروتين اليومي ستنفجر اليوم وتجد نفسك محاطاً بالاصدقاء تخطط للقيام بامور ممتعة ومفرحة وقضاء اوقات رائعة. التفكير بالعمل يمكن تأجيله الى الغد حاول اليوم التمتع قدر الامكان من لحظات سعيدة ستعيشها. اما حظك اليوم برج الاسد على صعيد العلاقة العاطفية ، فانت تشعر اليوم بالحاجة الى الابتعاد عن الحبيب وهو اجراء متعمد لانك تعتقد ان الامر سيساهم في تقوية العلاقة ، قد تكون محق ولكنت انتبه من ان لا تتجاهله تماماً. 

    برج العذراء اليوم الاحد 11-11-2018

    مولود برج العذراء ، هذا اليوم بالنسبة لك مصيري علىى صعيد العلاقات الاجتماعية، فانتبه من احاديث القيل والقال والنميمة او الحديث عن اي شخص من وراء ظهره ، هذه صفة لا تناسبك وستقعك في مخاطرة لم تحسبها . احياناً عليك ان تتخذ قراراً ليس شعبياً لمحيطك ولكنه الانسب لك. اما حظك اليوم برج العذراء على صعيد العاطفة، فنوع من القربة يحصل بينك وبين الحبيب وخاصة انك ستلجأ اليه لمشاورته في امر هام، حاول ايضاً ان تفاجئه بمدى سعادتك لوجوده قربك . صحياً انت اليوم افضل وقد تعاني من دوار وصداع بسيط ولكن الامور تتحسن بعد العشاء. 

    الميزان اليوم الاحد 11-11-2018

    مولود برج الميزان ان انتابك شعور بالتجاهل وانك ليست بقدر الاهمية للاخرين كما تتوقع فاعلم انك مخطأ. تمر على اي شخص ايام يعانده فيها الحظ ويجد ان الامور تسير عكس ما يتوقع وهذا ما يحدث لك!. لذلك تحلى بالصبر فالامر عابر والتوقعات تشير ان التحسن سيبدأ من منتصف الغد. اما حظك برج الميزان على صعيد العاطفة فيشير ايضاً ان الامور ليس على ما يرام بينك وبين الحبيب ، وقبل ان تتخذ قرارات متسرعة قد تضر العلاقة انتظر ليوم او اثنين على الاكثر وبعدها قرر خطوتك التالية. صحياً عليك وبسرعة التقليل من وزنك والابتعاد عن كثرة اكل السكريات لانها تسبب لصحتك خطر كبير . حاول ان تعتدل بتناولها سريعاً. 

    العقرب اليوم 11 نوفمبر 2018

    مولود برج العقرب ، اليوم يكون بمثابة اليوم الافضل مع نهاية الاسبوع ، وتجد ان تعيش حالة من السعادة والمرح برفقة الاشخاص الذين يحيطون بك. تتلقى اخبار جيدة عبر اتصال من دولة اخرى يتعلق بمبلغ مالي بطريقه اليك. اما حظك اليوم برج العقرب على صعيد العاطفة، فانت تتمتع بصحبة الشريك وتنطلقون اليوم في رحلة او نزهة معاً في فضاء الطبيعة او قرب تجمع مائي مثل بحر او بحيرة او مسبح . حاول ان تبتعد عن الامور التي يمكن ان تغضب الشريك ، ليس اليوم على الاقل. صحياً انت افضل وقد تشعر ببعض اوجاع الرقبة ، وان استمرت استشر طبيباً. 

    القوس اليوم 11 نوفمبر 2018

    مولود برج القوس ، الامور هادئة اليوم بالنسبة لك ، ولكن اليوم يحمل لك اخبار متناقضة، فعلى الصعيد المالي تتلقى اخبار ايجابية عن مبلغ مالي كنت تتوقع وصوله منذ مدة، ولكن من جهة اخرى الامور في العمل ليست على ما يرام. حاول ان تكون حكيماً يما تقوله ولمن تقوله. اما حظك ليوم برج القوس على الصعيد العاطفي، فالرومانسية اليوم ستكون في زياراتك وتشعر ان الامور مع الحبيب تسير على افضل ما يرام. ربما تتخذ قرارا ً قريباً ان كنت عازباً بالارتباط . على الصعيد الصحي احوالك مستقر ة وتشعر اليوم بنشاط وحيوية. 

    الجدي اليوم الاحد 11-11-2018

    مولود برج الجدي، لا تسمح لاحد ان يتخذ القرارات بالنيابة عنك، فانت على قدر المسؤلية ولديك الارادة والحكمة والامكانية لتقرير امورك بنفسك. اياك ان تخلط ما بين النصيحة وبين ان يقرر احد عنك. قد تضطر اليوم لطلب قرض مالي وخاصة ان لديك الكثير من المصروفات في الفترة القريبة جداً وهذا قد يعرضك لبعض الضغوط التي تؤثر على نفسيتك وخاصة ان طلب الاستدانة طلب ليس هين بالنسبة لك. اما حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفي ، فالعلاقة مع الحبيب مستقرة ولا يشوبها اي شيء وتقضيان ساعات كثيرة خلال النهار معاً. صحياً انت بحالة جيدة عدا عن الضغط النفسي الذي قد تتعرض له اليوم. 

    الدلو اليوم 11 نوفمبر 2018

    مولود برج الدلو، تقضي يوم ممتعة مع الاسرة والاصدقاء ولكن اتصال هاتفي تتلقاه يعكر صفو يومك. حاول ان تأخذ الامور بتناسب، ولا تكن هيسترياً او تفتعل دراماً لا حاجة اليها، اصبر فالامور ستتحن لاحقاً. اما حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي فللاسف حالة من الفتور العاطفي قد تنشأ بينك وبين الحبيب وتجعلك تفكر عنها افكار سلبية وهذا نتيجة الغضب وليس لانك تعتقد هذا. كن ذكياً ولا تتفوه بكلمات خاطئة قد تندم عليها غداً وحينها لا ينفع الندم. صحياً احاولك جيدة ، وعليك الانتباه في حالة قمت برحلة في الطبيعة من التعرض لضرية شمس او لسعات حشرات طائرة. 

    الحوت اليوم الاحد 11-11-2018

    مولود برج الحوت ، تتحسن احوالك بشكل عام عن اليومين الماضيين وخاصة انك تتعامل مع نفسك والاخرين من حولك بطريقة رائعة. احياناً كي تحصل على السعادة التي تريديها عليك ان تراها في الاشخاص الاعز بالنسبة اليك. التضحية جزء من حياتك ولكنك لا تشكوا منها طالما قدرها الاخرين. اما حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي، فاحوالك مع الحبيب اليوم تكون رومانسية وهادئة وعذبة واعرف ان السبب في هذا هو مقاربتك انت للامور والتفاؤل الايجابي الذي تبثه لمن حولك. صحياً احوالك جيدة وقد تشعر ببعض اوجاع البطن مساءً والحل يكون بالخروج سيراً على الاقدم مع مقربين للتنزه. 


    إرسال تعليق