مشاهدة مباراة شباب العقبة والسلط بث مباشر اليوم الخميس 1-11-2018 دوري المناصير الاردني Aqaba vs Salt Live

مشاهدة مباراة شباب العقبة والسلط بث مباشر اليوم الخميس 1-11-2018 دوري المناصير الاردني Aqaba vs Salt Live
    مشاهدة مباراة شباب العقبة والسلط بث مباشر اليوم الخميس 1-11-2018 دوري المناصير الاردني Aqaba vs Salt Live
    مشاهدة مباراة شباب العقبة والسلط بث مباشر اليوم الخميس 1-11-2018 دوري المناصير الاردني Aqaba vs Salt Live , وتنطلق مساء اليوم الجولة الثامنة من بطولة دوري المناصير للمحترفين بمواجهتين، حيث يستضيف البقعة نظيره الصريح عند الساعة 4.30 على ستاد عمان الدولي ويحل السلط ضيفا ثقيلا على شباب العقبة عند الساعة 6.30 على ستاد تطوير العقبة بمدينة أربد.

    وقبل انطلاق الجولة الثامنة فإن الجزيرة يتصدر الترتيب العام للدوري برصيد 19 نقطة يليه شباب الأردن بـ16 نقطة ويطاردهما الحسين إربد برصيد 12 نقطة يليه السلط والوحدات ولكل منهما 11 نقطة بينما تراجع الفيصلي سادسا برصيد 10 نقاط، ويحل شباب العقبة بالمركز السابع برصيد 9 نقاط بينما يقبع البقعة بالمركز الثامن برصيد 7 نقاط، الصريح بالمركز التاسع برصيد 6 نقاط ويقبع الرمثا بالمركز العاشر والأهلي بالمركز الحادي عشر ولكل منهما 5 نقاط وبقي ذات راس أخيرا بـ3 نقاط فقط.

    مباراة شباب العقبة والسلط بث مباشر 

    يبحث فريق شباب العقبة عن فوز هام يبعده أكثر نحو منطقة الأمان خصوصا ان الفريق حقق فوزين متتاليين على حساب ذات راس والرمثا، ويأمل من مواصلة سلسة انتصاراته في مواجهة صعبة مع خصم عنيد.

    وسيبحث شباب العقبة عن توليفة مناسبة للظفر بنقاط المباراة من خلال اغلاق منافذه الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة التي قد تشكل الخطورة على مرمى أصحاب الضيافة.

    تشكيلة شباب العقبة لن تكون مختلفة عن الأسابيع الماضية حيث ستتكون على الاغلب من أنس الخلايلة، منذر رجا، أنس بلحوس، خالد العسولي، محمود مشعل، خلدون الخوالدة، محمد العملة، طارق القماز، عيسى السباح، مايكل وماركوس.

    من جانبه يأمل السلط مواصلة نتائجه الإيجابية في البطولة حيث لم يذق مرارة الخسارة بعد مرور 7 جولات وواصل نتائجه المثالية كان أخرها حينما اجبر الجزيرة المتصدر على التعادل السلبي في الجولة الماضية.

    ويعي مدرب السلط ان مواجهة اليوم ستكون صعبة، خصوصا أن فريق شباب العقبة يلعب كرة جماعية ويملك لاعبون قادرون على حسم المباراة في أي لحظة، ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة السلط لمواجهة اليوم من: محمد الشطناوي، عصام مبيضين، محمد كلوب، خلدون الخزام، ياسر الرواشدة، خالد هماني، علاء الشقران، موسى الزعبي، محمود البصول، جيجي، موسى كابيرو.

    إرسال تعليق