مشاهدة مباراة روما وسسكا موسكو بث مباشر اليوم 07-11-2018 Roma vs CSKA Moscow Live

مشاهدة مباراة روما وسسكا موسكو بث مباشر اليوم 07-11-2018 Roma vs CSKA Moscow Live
    مشاهدة مباراة روما وسسكا موسكو بث مباشر اليوم 07-11-2018 Roma vs CSKA Moscow Live
    مشاهدة مباراة روما وسسكا موسكو بث مباشر اليوم 07-11-2018 Roma vs CSKA Moscow Live, مشاهدة مباراة روما وسسكا موسكو بث مباشر 7-11-2018 دوري أبطال أوروبا، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة روما وسسكا موسكو بدون تقطيع، مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot مباراة روما وسسكا موسكو بث حي مباشر يوتيوب، البث الحي المباشر لمشاهدة مباراة روما وسسكا موسكو مباشر اون لاين في اطار منافسات دوري أبطال أوروبا.

    روما وسيسكا موسكو بث مباشر , دور المجموعات التشامبيونز ليج 2018-2019 المجموعة السابعة الجولة الرابعة , في افتتاحية مباريات اليوم من الجولة الرابعة من دوري ابطال اوروبا سنكون علي موعد مع مباراة فريق روما الايطالي امام سيسكا موسكو الروسي في لقاء لحساب المجموعة السابعة وسيقام علي ملعب ارينا خيمكي في روسيا.

    الفريقين قد تواجها من قبل في 4 مناسيات البداية كانت في كأس الكؤوس الاوروبية ونجح روما في عبور الدور الاول علي حساب الفريق الروسي بعد الفوز في روسيا ذهابا بنتيجة 2-1 والخسارة في ايطاليا بهدف نظيف اما عن مواجهات دوري ابطال اوروبا فكانت المواجهة الوحيدة بين الفريقين تعود لنسخة 2014 في دور المجموعات وتعادل سيسكا موسكو في روسيا بهدف لهدف مع روما لكن في ايطاليا كانت روما قد اكتسحت الفريق الروسي بنتيجة 5-1 في مباراة من جانب واحد.

    المباراة ستكون فرصة لكلا الفريقين من أجل المنافسة علي البطاقة الثانية في المجموعة بعد حسم ريال مدريد بصورة كبيرة للبطاقة الاولي لصالحه وسيسعي روما لتكرار تفوقه التاريخي علي الفريق الروسي والفوز في مباراة اليوم في روسيا من أجل الاقتراب أكثر وأكثر من البطاقة الثانية في تلك المجموعة.

    أعلن ايزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لفريق روما الإيطالي التشكيلة الذي يواجه به فريق سسكا موسكو الروسي التي تنطلق بعد قليل بالجولة الرابعة من المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا.
    وجاء تشكيل الذئاب كالتالي: أولسين، ديفيد سانتون، كوستاس مانولاس، فيدريكو فازيو، اليكساندر كولاروف، ستيفين نزونزي، بريان كريستانتي، أليساندرو فلورينزي، لورينزو بيليجريني، جاستن كلويفرت، أدين دزيكو.

    بينما جاء تشكيل سسكا موسكو كالتالي: أكنيفيف، فيرنانديز، بيكاو، ماجنوسون، ناباكين، أوبلياكوف، أكميتوف، فلاسيتش، دزاجوييف، سيجردسون، تشالوف.
    ويحتل روما قمة المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني بينما يأتي الفريق الروسي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

    دوري أبطال اوروبا 2018-2019
    دور المجموعات
    المجموعة السابعة
    الجولة الرابعة
    استاد أرينا خيمكي

    بث مباشر موعد مباراة روما اليوم.

    يوم الاربعاء 7 نوفمبر 2018
    الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر.

    إرسال تعليق