ملخص مباراة الاهلى والترجى 0-3 | اليوم 9/11/2018 | ES Tunis vs Al Ahly Cairo goals Highlights

ملخص مباراة الاهلى والترجى 0-3 | اليوم 9/11/2018 | ES Tunis vs Al Ahly Cairo goals Highlights
    ملخص مباراة الاهلى والترجى 0-3 | اليوم 9/11/2018 | ES Tunis vs Al Ahly Cairo goals Highlights
    ملخص مباراة الاهلى والترجى 0-3 | اليوم 9/11/2018 | ES Tunis vs Al Ahly Cairo All goals Highlights , مشاهدة مباراة الاهلى والترجى بث مباشر , بث مباشر الاهلي والترجي ,ملخص واهداف مباراة الاهلى والترجى 0-3 - نهائى دورى ابطال افريقيا - الشوط الاول, نتيجة الاهلى والترجى, نتيجه مباراه الاهلي وتونس, هدف الاهلي في الترجي, نتيجة مباراة الاهلي اليوم في افريقيا, نتيجة مباراة الاهلى اليوم فى بطولة افريقيا, ترتيب مجموعة الترجي, نتيجة مباراة الاهلى اليوم الاهداف, اهداف مباراة الاهلى والترجى فى القاهرة, نتيجة الترجى اليوم

    انتهت نتيجة مباراة الأهلي والترجي اليوم بفوز الفريق التونسي على نظيره المصري بثلاثية نظيفة مقابل لا شيئ، وذلك في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف وحيد للترجي، فيما انتهت نتيجة المبارتين 4-3 لصالح الترجي، ليتوج الفريق التونسي بلقب دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم.

    استقبل فريق الترجي الرياضي التونسي ضيفه الأهلي المصري مساء يوم الجمعة الموافق 9 نوفمبر 2018 على أرضية ملعب رادس على الأراضي التونسية، وذلك في إطار إياب الدور النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018.



    كانت مباراة الذهاب قد انتهت على وقع فوز فريق الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على حساب ضيفه فريق الترجي الرياضي، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية على الأراضي المصرية.

    وكان فريق الأهلي قد نجح في إقصاء فريق وفاق سطيف الجزائري من الدور ربع النهائي في النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ومقابل ذلك كان فريق الترجي الرياضي قد نجح في إقصاء فريق بريميرو دي أغوستو الأنجولي من الدور ربع النهائي أيضاً.

    ويحتل فريق الأهلي في الوقت الحالي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع امتلاكه في رصيده 11 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل فريق الترجي الرياضي في الوقت الحالي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التونسي مع امتلاكه في رصيده 7 نقاط.

    يوفي آخر 15 مباراة جمعت بين فريق الأهلي وبين نظيره فريق الترجي الرياضي، نجح فريق الأهلي في تحقيق الانتصار في 8 مباريات، وفي مقابل ذلك نجح فريق الترجي الرياضي في تحقيق الانتصار في 3 مباريات فقط لا غير، بينما حسم التعادل بينهما نتيجة 4 مباريات أخرى.

    وفأما في آخر 15 مباراة جمعت بين فريق الأهلي وبين نظيره فريق الترجي الرياضي أيضاً، نجح فريق الأهلي في تسجيل 21 هدفاً في شباك فريق الترجي الرياضي، وفي مقابل ذلك نجح فريق الترجي الرياضي في تسجيل 11 هدفاً في شباك فريق الأهلي.

    ويُعتبر المهاجم المغربي وليد أزارو هو هداف فريق الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا في العام الحالي 2018 مثله مثل زميله وليد سليمان، حيث نجح كلاً منهما في تسجيل 6 أهداف لمصلحة المارد الأحمر، وفي مقابل ذلك يُعتبر أنيس البدري هو هداف فريق الترجي الرياضي في البطولة ذاتها، وذلك بعدما نجح في تسجيل 7 أهداف لمصلحة أبناء الدم والذهب.

    فريق الأهلي هو أكثر الأندية الأفريقية فوزاً بلقب دوري أبطال أفريقيا على مر التاريخ بعدما فاز باللقب في 8 مناسبات سابقة، وفي مقابل ذلك نجح فريق الترجي الرياضي في الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا في مناسبتين فقط طوال التاريخ.

    إرسال تعليق