موعد برنامج وائل الابراشي الجديد "كل يوم" على قناة أون ON E 2018

موعد برنامج وائل الابراشي الجديد "كل يوم" على قناة أون ON E 2018
    موعد برنامج وائل الابراشي الجديد "كل يوم" على قناة أون ON E 2018
    موعد برنامج وائل الابراشي الجديد "كل يوم" على قناة أون ON E 2018 , برنامج وائل الابراشي، برنامج وائل الابراشى اخر حلقة، وائل الابراشى، برنامج وائل الابراشي الجديد، برنامج وائل الابراشى حلقة اليوم مباشر، حلقة وائل الابراشى امس الثلاثاء، برنامج وائل الابراشى حلقة امس، حلقة وائل الابراشى اليوم مباشر

    أعلنت شركة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات أون أن الإعلامى الكبير وائل الإبراشى انضم إلى نجومها الكبار، وسيقدم برنامج "كل يوم" على قناة أون E خلال شهر أكتوبر المقبل، حيث يبدأ الإبراشى تفعيل ورشة عمل من أجل إعداد المحتوى لبرنامج قوى من المتوقع أن يكون الأعلى مشاهدة. 


    وصرح تامر مرسى رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين أن انضمام وائل الإبراشى فى الموسم الجديد أحد الركائز التى ستتقدم بها أون E إلى صدارة القنوات المختلفة.

    وأضاف مرسى أن انضمام الإبراشى سيكون استمرار لنجاح القناة التى حصدت جوائز أحسن القنوات منذ انطلاقها منذ عامين. مؤكدا ثقته فى أن البرنامج يأتى ضمن خريطة متميزة فى البرامج والمحتوى وفى شكل يتلائم مع متطلبات المشاهد المصرى والعربى.

    قال الإعلامي وائل الإبراشى، إن برنامجه الجديد يسعى لتسليط الضوء على هموم ومشكلات المواطنين والمجتمع والوصول إلى الشباب في أنحاء الجمهورية.

    وأضاف في أولى حلقات برنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «أون أي»، أن البرنامج يذاع لمدة ساعتين فقط من التاسعة إلى الحادية عشر مساء، موضحا «البرنامج يسير بوتيرة سريعة في كافة فقراته سواء في المداخلات الهاتفية أو اللقاءات المباشرة».

    وأوضح «نحن متهمون كإعلاميين بالتركيز على فئة على حساب فئة أخرى، ولكننا في البرنامج الجديد، سنحاول الوصول إلى الجميع».

    وأضاف أن الصحافة والإعلام مُتهمانن بالفشل في الوصول إلى محافظات مصر المختلفة، متابعًا: "لذلك سأحاول الوصول اليهم وكل فئات المجتمع من خلال الاعتماد على الإيقاع السريع في برنامجي الجديد "كل يوم".

    إرسال تعليق