اسعار هواتف هواوي HUAWEI Mate 20 مميزات وعيوب هاتف هواوي Mate 20 سعر ومواصفات هواوي ميت 20

اسعار هواتف هواوي HUAWEI Mate 20 مميزات وعيوب هاتف هواوي Mate 20 سعر ومواصفات هواوي ميت 20
    اسعار هواتف هواوي HUAWEI Mate 20 مميزات وعيوب هاتف هواوي Mate 20 سعر ومواصفات هواوي ميت 20
    اسعار هواتف هواوي HUAWEI Mate 20 مميزات وعيوب هاتف هواوي Mate 20 سعر ومواصفات هواوي ميت 20 , أسعار هواتف هواوي Mate 20، huawei mate 20 lite سعر، سعر ومواصفات هواوي ميت 20، سعر هواوي ميت 20 لايت، huawei mate 20 pro مواصفات، سعر هواوي ميت 20 برو، هواوي mate 20 pro، هواوي ميت 20 قاعة الموبايلات، هواوي ميت 20 سعر

    أقامت شركة هواوي بفرعها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حدثًا كبيرًا في مدينة دبي للاحتفال تخلله الإعلان عن إطلاق سلسلة هواتف Mate 20 في المنطقة، وأقامت الشركة حدثها في حديقة برج دبي بالتزامن مع حدث ضوئي كبير للسلسلة على واجهة البرج.

    وقد كشفت الشركة عن أسعار بيع الهواتف في المنطقة، حيث أن سعر Mate 20 Pro سيكون 3299 ريالًا سعوديًا وبألوانه المختلفة، فيما سيأتي Mate 20 بسعر 2399 ريال، وسيتاح الطلب المسبق على الجهازين في 25 أكتوبر – اليوم، على أن تتوفر في الأسواق بتاريخ 8 نوفمبر، وسيحصل المشترين على هدايا بقيمة 1998 ريال تشمل ساعة هواوي البسيطة TalkBand B5، وخدمة هواوي VIP، وكذلك الشحن اللاسلكي السريع لنسخة برو.

    وتقدم خدمة VIP مزايا ضمان هواوي السعودية لأي مستخدم يقوم بشراء الهواتف الجديدة، ويحصل العملاء على هذه الخدمة من أي من المراكز المعتمدة.

    وقال رئيس الشركة لأعمال المستهلكين في المنطقة، جين جياو تفخر هواوي، بريادتها في تطوير تقنية الذكاء الاصطناعي في الهاتف النقال، لتعيد صياغة مسار ثورة الهواتف الذكية بتحويلها إلى أجهزة ذكية تفهم احتياجات المستخدمين فتقدم لهم المساعدة اللازمة في الوقت المناسب. فسلسلة هواتفنا الذكية الجديدة HUAWEI Mate 20 تتمتع بمميزات هائلة، مثل مصفوفة نظام الكاميرا، والبطارية طويلة العمر وأسلوب الشحن العكسي اللاسلكي، لنمنح المستخدمين القوة اللازمة والأدوات الذكية التي تلبي احتياجاتهم اليومية وتتيح لهم الغوص فيعمق العالم الرقمي الذي نعيشه اليوم.

    وتعتبر الأسعار التي أعلنت عنها الشركة أقل بكثير من تلك التي ظهرت عند إطلاقها في أوروبا، حيث أن سعر Mate 20 Pro في المنطقة سيكون 770 يورو تقريبًا مقارنة مع سعر 1,049 يورو في أوروبا.

     مميزات وعيوب هاتف هواوي Mate 20

      تمتاز هواتف HUAWEI Mate 20 بتحسينات رائدة في عمر البطارية. ويضم هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بطارية كبيرة ذات كثافة عالية بسعة 4200 ميلي أمبير ساعي**، ويدعم تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط، والتي ترفع مستوى شحن البطارية إلى 70 بالمائة في غضون 30 دقيقة. وتحظى سلامة التكنولوجيا بالموثوقية نظراً لاعتمادها من شهادة TÜV Rheinland.

    ويضاف إلى ذلك أن هواتف HUAWEI Mate 20 Pro تدعم تقنية الشحن اللاسلكي السريع HUAWEI Wireless Quick Charge بقوة 15 واط، والتي تعتبر أسرع حلول الشحن اللاسلكي في القطاع، وميزة الشحن العكسي اللاسلكي، التي تحول الهاتف إلى ما يشبه جهاز تخزين الطاقة لمجموعة محددة من الأجهزة الإلكترونية المحددة التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

    تعرف على الوجوه ومسح البصمة على الشاشة


    يدعم كل من هاتفي HUAWEI Mate 20 Pro وPORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS خاصية فتح القفل من خلال التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد. ويمكن لهذه التقنية مطابقة وجه المستخدم بدقة فائقة وبسرعة تصل إلى 0.6 ثانية، مع نسبة مطابقة خاطئة لا تتعدى مرة في كل مليون مرة من الاستخدام. ويمكن للجهازين من خلال كاميرا المطابقة ثلاثية الأبعاد الموجودة في المقدمة قراءة الوجه والتعرف حتى على أدق التفاصيل. وبالإضافة إلى دورها في مطابقة هوية المستخدم، تتيح مجموعة المستشعرات هذه خاصية تجميل صور البورتريه بطريقة أكثر طبيعية وفعالية.

    ويمتاز HUAWEI mate 20 أيضًا بخاصية مسح بصمة الإصبع على الشاشة، وهي ميزة متوفرة سابقاً في هواتف هواوي لكنها حسنت سرعتها ودقتها في السلسلة الجديدة إلى مستويات غير مسبوقة، فهي تحدد موقع إصبع المستخدم مباشرة على شاشة الهاتف ثم تخفي رسالة المطالبة ببصمة الإصبع فوراً ما أن يرفع المستخدم إص

    شريحة كيرين 980


    يلعب النظام على شريحة في قلب الهواتف الذكية دوراً حاسماً في رفع مستوى الأداء والكفاءة إلى مستوياتٍ غير مسبوقة. وتم بناء المنظومة وفق المعيار 7nm، وتم تعزيزها بـ 6.9 مليار ترانزستور ضمن شريحة لا تتجاوز مساحتها ظفر الإصبع. وقياساً بالمعالج ’كيرين 970‘، زود أحدث منظومات المعالجة بوحدة معالجة مركزية أكثر قوة بنسبة 75 بالمئة، ووحدة معالجة رسوميات أقوى بنسبة 46 بالمئة، فضلاً عن وحدة المعالجة العصبية الأكثر قوة بنسبة 226 بالمئة

    ورقي مدى كفاءة المكونات من ناحية استهلاك الطاقة أيضاً، فأصبحت وحدة المعالجة المركزية أكثر كفاءة بنسبة 58 بالمائة، وارتقت كفاءة وحدة معالجة الرسوميات بنسبة 178 بالمائة، وازدادت كفاءة وحدة المعالجة العصبية بنسبة 182 بالمائة. ويعتبر ’كيرين 980‘ أول معالج تجاري في العالم معزز بتقنية النظام على شريحة، ويستخدم النوى من النوع Cortex-A76. ويعد ’كيرين 980‘ أول معالج يحتضن النظام على شريحة في القطاع ومزود بوحدة معالجة عصبية مزدوجة، ما يمنحه مستويات أعلى من المعالجة المعززة بالذكاء الاصطناعي لدعم أي تطبيقات قائمة على هذه التقنيات.

    إثراء لجودة الحياة مع واجهة المستخدم EMUI9


    تأتي سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 مع النسخة 9 من واجهة المستخدم الشهيرة من هواوي EMUI، القائمة على نظام التشغيل ’أندرويد بي‘. وتتميز واجهة المستخدم هذه باعتماد الذكاء الاصطناعي لتنظيم توزيع الموارد بطريقة ذكية ومتكاملة، للوصول إلى أداء محسن وفائق لنظام أندرويد. وتقدم واجهة المستخدم EMUI 9 تجربة ممتازة في جميع الأوقات، حيث تحافظ على مستوى الأداء حتى في حالات الاستخدام المطول.

    وتمتاز واجهة المستخدم EMUI 9 بالتصميم الموحد وسهل الاستخدام، وتقدم قائمة خيارات منظمة ومبسطة. وتتيح خاصية التصفح عن طريق الإيماءات للمستخدمين التفاعل بطريقة سهلة ومباشرة مع الجهاز باستخدام لمسات وحركات بسيطة. وتقدم واجهة المستخدم الجديدة أيضاً مجموعة من الخواص المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، تتيح تنفيذ مهام جديدة أو محسنة، تشمل التعرف على الأشياء وحتى احتساب السعرات الحرارية في الطعام. ويمكن للمستخدمين ابتكار شخصية كرتونية مميزة والتفاعل معها من خلال خاصية وضع النماذج ثلاثية الأبعاد بشكل مباشر.

    إرسال تعليق