حسام حسن يستقيل رسميا من قيادة المصرى البورسعيدى، ويوقع رسميًا لتدريب نادى بيراميدز

حسام حسن يستقيل رسميا من قيادة المصرى البورسعيدى، ويوقع رسميًا لتدريب نادى بيراميدز
    حسام حسن يستقيل رسميا من قيادة المصرى البورسعيدى، ويوقع رسميًا لتدريب نادى بيراميدز
    حسام حسن يستقيل رسميا من قيادة المصرى البورسعيدى، ويوقع رسميًا لتدريب نادى بيراميدز , أعلن نادى بيراميدز رسميًا تولى حسام حسن المدير الفنى السابق للمصرى المسئولية الفنية للفريق الكروى خلال المرحلة المقبلة, وكتبت الصفحة الرسمية لنادى بيراميدز عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "نرحب بتوأم الكرة المصرية حسام حسن مديرًا فنيًا لنادي بيراميدز وإبراهيم حسن مديرًا للكرة", وأعلن حسام حسن اليوم استقالته من تدريب النادى المصرى البورسعيدى.

    مجلس المصرى يكلف ميمى عبد الرازق بالإشراف على الفريق

    أسند مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة سمير حلبية مهمة الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم لميمى عبد الرازق عقب استقالة الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام حسن عصر اليوم .

    ومن المنتظر أن يقود ميمى عبد الرازق مهام عمله مع الفريق الأول بالنادى المصرى بداية من مران الغد والمقرر إقامته فى تمام الساعة الخامسة مساء على استاد النادى ببورسعيد.

    وكان حسام حسن قد تقدم باستقالة رسمية من قيادة الفريق البورسعيدى، عن طريق طارق سليمان المدرب العام للفريق، وأوضح العميد فى أسباب استقالته أنها جاءت لعدم وجود مساندة خاصة باستقدام موافقة لخوض الفريق مبارياته المحلية على استاد النادى .

    رئيس المصرى: مصدوم من طريقة رحيل حسام حسن

    أبدى سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة نادى المصرى البورسعيدى، استياءه الشديد من الطريقة التى رحل بها حسام حسن عن قيادة الفريق الكروى بالنادى البورسعيدى، وإعلان نادى بيراميدز التعاقد معه رسميًا.

    قال حلبية فى تصريحات إذاعية عبر محطة "راديو مصر": "مصدوم من طريقة رحيل حسام حسن، وإعلان بيراميدز التعاقد معه، لكن من يرحل بتلك الطريقة فقد يكررها قبل مباراة مهمة مع فريقه الجديد أيضًا".

    وقدم حسام حسن استقالته من تدريب المصرى البورسعيدى، ثم أعلن نادى بيراميدز التعاقد معه لتولى تدريب الفريق، ويستعد المصري حاليًا لمواجهة الإسماعيلي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ12 من الدوري الممتاز.

    أضاف رئيس المصرى، أنه لن يلجأ للشرط الجزائى المذكور فى عقده مع حسام حسن، مشددًا على أن النادى لن يترك حقوقه.

    وعن المدير الفنى الجديد الذى سيتولى المهمة خلفًا للعميد، أكد حلبية إنه كان يتمنى اسناد المهمة لطارق سليمان المدرب المساعد فى جهاز حسام حسن، إلا أن الأخير سيكون من الصعب عليه الانفصال عن حسام.

    إرسال تعليق