مشاهدة مباراة فياريال و سبارتاك موسكو بث مباشر 4-10-2018 Spartak Moscow vs Villarreal Live

مشاهدة مباراة فياريال و سبارتاك موسكو بث مباشر 4-10-2018 Spartak Moscow vs Villarreal Live
    مشاهدة مباراة فياريال و سبارتاك موسكو بث مباشر 4-10-2018 Spartak Moscow vs Villarreal Live
    مشاهدة مباراة فياريال و سبارتاك موسكو بث مباشر 4-10-2018 Spartak Moscow vs Villarreal Liv, فياريال وسبارتاك موسكو بث مباشر 4-10-2018 اليوم , فياريال وسبارتاك موسكو بث مباشر , الدوري الاوروبي , مباراة فياريال اليوم

    يسافر فياريال إلى روسيا للقاء سبارتاك موسكو، علما أنه لم يحقق الفوز في أي من المباريات الثلاث التي خاضها في روسيا سابقا. ولا يعاني فياريال من أي إصابات في صفوفه قبل مباراة اليوم وهو ما يطمئن مدربه خافيير كاييخا. وفي المباراة الثانية بالمجموعة السابعة ، يلتقي غلاسغو رينجرز الاسكتلندي مع رابيد فيينا النمساوي.

    وعد الإيطالي ماسيمو كاريرا، مدرب سبارتاك موسكو، بألا يلعب فريقه أمام فياريال في الدوري الأوروبي، الخميس، كما أدى سسكا موسكو ضد ريال مدريد أمس في دوري الأبطال.

    وقال كاريرا في مؤتمر صحفي بملعب سبارتاك موسكو: "لدي في فريقي لاعبون يحبون كرة القدم. لا نعرف الدفاع في منطقتنا طوال الـ90 دقيقة، ولكننا سنفعل كل ما بوسعنا لنصعب الحياة على المنافس".

    وتابع المدرب الذي ألمحت الصحافة الروسية لإقالته، نظرا للنتائج السلبية: "الفريق متوتر. مهمتي أن أجعل اللاعبين يفهمون أن النتائج السلبية جزء من الماضي ويجب تصحيح الأخطاء".

    وحول الفريق الإسباني، أكد أن تهديده الأكبر يتمثل في الهجمات المرتدة، كما أثبتوا أمام أتلتيك بلباو، والذي فاز بـ(3-0) في مباراة الدوري الإسباني.

    وواصل كاريرا: "علينا الاهتمام بالهجمات المرتدة للمنافس. فياريال لديه مهاجمين يتميزون بالسرعة العالية وخط وسط يعمل بشكل جيد على الأطراف. يجب الحد من خطورته في ذلك".

    ومن جانبه، شدد لاعب الوسط رومان زوبنين على أنه رغم النتائج السيئة في الأسابيع الأخيرة، لكن يتعين على سبارتاك أن يخوض المباراة بـ"شكل إيجابي"، داعيا إلى عدم مقارنة سبارتاك مع سسكا الذي هزم ريال مدريد 1-0 بهدف للكرواتي فلاسيتش.

    وقال: "نحن سبارتاك. سسكا لعب أمس. ليس له معنى المقارنة بين فريقين. نحن لدينا تاريخنا وطريقنا".


    الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر.

    الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.

    الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.

    الساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

    إرسال تعليق