طارق شوقى : خطة لرفع رواتب المعلمين لخمسة أضعاف رواتبهم الحالية بالموازنة الجديدة

طارق شوقى : خطة لرفع رواتب المعلمين لخمسة أضعاف رواتبهم الحالية بالموازنة الجديدة
    طارق شوقى : خطة لرفع رواتب المعلمين لخمسة أضعاف رواتبهم الحالية بالموازنة الجديدة
    طارق شوقى : خطة لرفع رواتب المعلمين لخمسة أضعاف رواتبهم الحالية بالموازنة الجديدة, طارق شوقى وزير التعليم ، مرتبات المعلمين اليوم، ميعاد زيادة مرتبات المعلمين ، اخبار المعلمين، وزارة المالية مرتبات المعلمين الجديدة، طارق شوقي ومرتبات المعلمين، وزارة التعليم تعتمد مرتبات المعلمين الجديدة، طارق شوقي ، وزارة المالية مرتبات المعلمين الجديدة, اليوم السابع جدول مرتبات المعلمين, مرتبات المعلمين 2018, اليوم السابع اخبار مرتبات المعلمين, اخر اخبار مرتبات المعلمين اليوم, زيادة مرتبات المعلمين فى الموازنة الجديدة 2018, جدول اجور المعلمين الجديد, وزارة التعليم تعتمد مرتبات المعلمين الجديدة

    قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن قضية رواتب المعلمين جزء من قضية الموازنة العامة للدولة، وليست قرارًا بيد وزير التربية والتعليم، مشددًا على أن هناك إجماعًا عامًا لدى مسئولى الدولة من رئيس الجمهورية إلى أصغر مسئول بأن رواتب المعلمين لابد أن ترتفع إلى 5 أضعاف ما هى عليه الآن.

    وأضاف "شوقى"، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "on e"، أن كافة المسئولين المعنيين بذلك يعملون الآن على توفير موارد من شأنها أن تحسن رواتب المعلمين، وتابع: "لن نهدأ حتى نحقق ذلك".


    طارق شوقى : المدارس غير مؤهلة للمنظومة الجديدة ونعمل على تأهيلها


    رد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، على سؤال الإعلامى وائل الإبراشى خلال حواره ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "on e"، حول هل المدارس المصرية مؤهلة لتطبيق النظام التعليمى الجديد؟، فرد الوزير قائلاً: "طبعاً لا".

    وأضاف "شوقى"، أن مشاكل التعليم قديمة والفارق الآن أننا قررننا اقتحام هذه المشاكل والعمل على حلها، مشيراً إلى أن القيادة السياسية جعلت إصلاح التعليم أولوية أولى، وتابع: "حضرت مئات المؤتمرات عن التعليم فى مصر.. وتحدثنا عن البنية الأساسية والكثافة وعجز المعلمين.. كل هذه القضايا قتلت بحثاً ولكن الآن قررنا اقتحام هذه المشاكل القديمة ووضعنا حلاً لكافة المشاكل".


    ولفت وزير التربية والتعليم، إلى أن الزيادة السكانية خلال الآونة الأخيرة ساهمت فى تفاقم أزمة كثافة الفصول، مشدداً على أن عدد المعلمين على عدد الطلاب مناسب جداً، ولكن المشكلة فى سوء التوزيع، وهو الذى نعلم على إصلاحه، وتابع: "نراهن على معلمى مصر الشرفاء فى العمل معنا لتطوير التعليم".

    إرسال تعليق