موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف الجزائري القادمة إياب الدور نصف النهائى لدورى الأبطال الأفريقى

موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف الجزائري القادمة  إياب الدور نصف النهائى لدورى الأبطال الأفريقى
    موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف الجزائري القادمة  إياب الدور نصف النهائى لدورى الأبطال الأفريقى
    موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف الجزائري القادمة  إياب الدور نصف النهائى لدورى الأبطال الأفريقي , موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف الجزائري القادمة في دوري أبطال افريقيا “نصف النهائي” بالجزائر, يحل فريق الأهلى ضيفاً على نظيره وفاق سطيف الجزائرى، فى العاشرة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات إياب الدور نصف النهائى لدورى الأبطال الأفريقى.

    يحل فريق الأهلى ضيفاً على نظيره وفاق سطيف الجزائرى، فى العاشرة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات إياب الدور نصف النهائى لدورى الأبطال الأفريقى. وانتهت مباراة الذهاب بين الأهلى ووفاق سطيف الجزائرى بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد سجلهما وليد سليمان وإسلام محارب.

    ويسعى الفريق الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية فى الجزائر، وهى الفوز أو التعادل على الأقل والحفاظ على شباكه نظيفة ليتأهل للمباراة النهائية، لملاقاة الفائز من بريميو دى أوجستو الكونغولى والترجى الرياضى التونسى، فى طريقه لاستعادة اللقب الأفريقى الغائب عن الخزائن الأهلاوية منذ خمسة أعوام كاملة.

    على الجانب الآخر، فريق وفاق سطيف الجزائرى الذى وصل للدور نصف النهائى على حساب الوداد المغربى حامل اللقب بنتيجة 0-1 فى مجموع المبارتين، سيسعى للفوز فى هذه اللقاء ليصل إلى المباراة النهائية، الفريق الجزائرى سيحتاج للفوز بثلاثة أهداف مع المحافظة على شباكه نظيفة ليخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

    الأهلى حدد موعد السفر إلى الجزائر يوم الأحد المقبل استعدادا للقاء وفاق سطيف على ان تعود البعثة ألى القاهرة مساء الاربعاء المقبل عقب خوض المواجهة التى يعول عليها الاحمر الكثير من أجل الوصول لنهائى البطولة.

    موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

    وكان قد حدد “كاف” أن تكون مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف”لقاء الذهاب” على ملعب ستاد القاهرة يوم الثلاثاء 2 أكتوبر وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد، أما مباراة العودة بين الفريقين فستكون يوم الثلاثاء 23 أكتوبر القادم في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على أن يصعد الفائز من مجموع اللقاءين لملاقاة الفائز من مباراتي الترجي التونسي ضد أول أغسطس بطل أنغولا في نهائي البطولة الأفريقية.

    إرسال تعليق