مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري بث مباشر اليوم الثلاثاء 2-10-2018 دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري بث مباشر اليوم الثلاثاء 2-10-2018 دوري أبطال أفريقيا
    مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري بث مباشر اليوم الثلاثاء 3-10-2018 دوري أبطال أفريقيا
    مشاهدة مباراة الأهلي  ووفاق سطيف الجزائري بث مباشر اليوم الثلاثاء 3-10-2018 دوري أبطال أفريقيا , بث مباشر الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري يلا شوت مباشر الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري أون لاين بدون تقطيع، كورة لايف مشاهدة مباراة الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري بث مباشر الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري اليوم الثلاثاء 2-10-2018 في دوري أبطال افريقيا مشاهدة لعبة الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري كوره لايف اون لاين ماتش الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري مباشر, بث مباشر

    يفتح استاد السلام أبوابه لاستضافة مباراة غاية في الأهمية تجمع بين الأهلي صاحب الضيافة ووفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018، وسيُقام اللقاء يوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 ميلادياً، الموافق 22 محرم 1440 هجرياً.

    ويدخل الأهلي اللقاء منتشيًا بانتصاره الكبير على النجمة اللبناني بالبطولة العربية بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتأهل إلى دور الـ16 بعد أن تعادلا في لقاء الذهاب بالقاهرة تعادلًا سلبيًا، كما يحتل الفريق المركز السابع برصيد 11 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة من شأنها أن تضعه على صدارة الدوري المصري.

    وكان الأهلي صعد كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، والتي كانت تضم معه الترجي التونسي صاحب الوصافة وكلًا من كامبالا سيتي وتاونشيب رولرز.

    ويأخذ لقاء الأهلي والوفاق، الطابع الثأري، إذ يرغب الفريق المصري في رد اعتباره لخروجه من نظيره الجزائري في الدور ذاته بنسخة البطولة عام 1988 بركلات الترجيح، ليستكمل سطيف، طريقه بنجاح ويتوج بلقبه الأفريقي الأول.

    وبرهن الأهلي، عن عزمه الأكيد لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2013، بعدما حقق أكبر انتصار في مباريات دور الثمانية، عقب فوزه 4-0 على حوريا كوناكري الغيني، ليواصل نتائجه الإيجابية في البطولة، تحت قيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون.

    وعقب حصول الأهلي على نقطة وحيدة فقط في أول جولتين بمرحلة المجموعات، وتأزم موقفه بالمجموعة الأولى، جاء كارتيرون ليعيد البريق للفريق ويقوده نحو صدارة المجموعة، وكذلك الصعود إلى المربع الذهبي.

    وقاد كارتيرون، الأهلي في 6 مباريات بالبطولة، حقق خلالها 5 انتصارات مقابل تعادل وحيد، ولم تهتز شباكه سوى في مباراة وحيدة فقط.

    في المقابل، يسعى الوفاق، لمواصلة مغامرته في البطولة، حتى ولو كان على حساب نادي القرن في أفريقيا، خاصة بعد قوة الدفع التي حصل عليها، بعدما أطاح بالوداد البيضاوي المغربي (حامل اللقب) في دور الثمانية.

    ويأمل الوفاق في تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب، أملًا في تسهيل مهمته بلقاء العودة، الذي سيجرى في الـ22 من أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

    وأثار الوفاق قلق جماهيره، عقب خسارته أمام شبيبية القبائل، الخميس الماضي بالدوري الجزائري، في البروفة الأخيرة له قبل لقائه الأفريقي.

    موعد المباراة والقناة الناقلة


    تنطلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، وتنقلها قناة “bein sports Hd2″، بتعليق الثنائي علي محمد علي وحفيظ دراجي، بالإضافة إلى البث الأرضي لقناتي النيل للرياضة والثانية المصرية.

    الغيابات والتشكيل المتوقع للأهلي

    سيغيب عن المارد الأحمر كلاً من عمرو السولية ومحمد نجيب، بينما خاض كلاً من مروان محسن وسعد سمير وأحمد حمودي للبرنامج التأهيلي وأصبحوا جاهزين لمباراة وفاق سطيف.

    محمد الشناوي 

    على معلول - ساليف كوليبالي - سعد سمير - أحمد فتحي

    حسام عاشور - هشام محمد

    ميدو جابر - وليد سليمان - أحمد حمودي

    وليد أزارو

    الغيابات والتشكيل المتوقع لوفاق سطيف

    لا يوجد غيابات بصفوف وفاق سطيف بداعي الإصابة أو الإيقاف، بعد عودة كلاً من عبد الرحمن بولطيف وحسام غشة من الإصابة وجاهزيتهم للقاء، وبعد عودة اللاعب أنس ساعد الذي أنتهت مدة إيقافه، ومن المتوقع أن يبدأ المدرب رشيد الطاوسي بطريقة (4-3-1-2)، وبالتشكيل الآتي:

    مصطفي زغبة

    هواري فرحاني - ميلود ربيعي - عبد القادر بدران - ساعيدي رضواني

    إسلا داودي ديوماند - إلياس سيدهم - سمير عيبود

    الحبيب بوقلمونة

    حسام غشة - عبد المؤمن جابو

    إرسال تعليق