مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر اليوم 3 -10-2018 Liverpool vs Napoli Live دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر اليوم 3 -10-2018 Liverpool vs Napoli Live دوري أبطال أوروبا
    مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر اليوم 3 -10-2018 Liverpool vs Napoli Live دوري أبطال أوروبا
    مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر اليوم 3 -10-2018 Liverpool vs Napoli Live دوري أبطال أوروبا, مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ضد نابولي يوم الأربعاء يلا شوت بجودة مميزة، كورة أون لاين لايف شاهد مباراة ليفربول بث مباشر ضد نابولي رابط سريع، كورة ستار متابعة لقاء ليفربول أمام نابولي بدون تقطيع اليوم الأربعاء، بث مباشر ليفربول اليوم مشاهدة مباراة (محمد صلاح) مع ليفربول VS نابولي مباشر.

    يواجه فريق ليفربول الإنجليزي  اليوم 3 -10-2018 بقيادة محمد صلاح فريق نابولي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الموافق 3-10-2018، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية مشاهدة مباراة ليفربول ضد نابولي بث مباشر لايف.

    موعد مباراة ليفربول أمام نابولي:


    تبدأ مباراة ليفربول مع نابولي يوم الأربعاء والموافق 3 أكتوبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب فريق نابولي المعروف باسم "سان باولو"، ويدخل فريق ليفربول اللقاء وفي ذهنه حصد الانتصار لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعدما فاز في الجولة الأولي على باريس سان جيرمان الفرنسي، كما أنه يحتاج للتأهل من دور المجموعات والذهاب بعيداً أملاً في حصد اللقب بعدما فشل في الفوز بالبطولة العام الماضي بالخسارة من ريال مدريد في النهائي.

    أما فريق نابولي تعادل في اللقاء الأول مع النجم الأحمر لذلك يأمل في استغلال جماهيره للفوز على ليفربول للمنافسة على الصعود من المجموعة الصعبة بدوري أبطال أوروبا، اليوم مشاهدة مباراة ليفربول ضد نابولي ومتابعة (محمد صلاح) لاعب المنتخب المصري بث مباشر لايف.

    القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نابولي:


     أعلنت قناة بي إن سبورت الرياضية عن نقل مباراة ليفربول أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا على قناة "بي إن سبورت 5" beIN SPORTS HD 5 الرياضية ويعلق على المباراة الجزائري حفيظ دراجي.

    تاريخ مواجهات ليفربول VS نابولي:


    تقابل ليفربول مع نابولي مرتين فقط في موسم 2010/2011، فاز ليفربول في لقاء وتعادلا في اللقاء الآخر، ففي 21 أكتوبر 2010، تعادلا بدون أهداف، ثم في 4 نوفمبر 2010 فاز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، وستكون مباراة ليفربول مع نابولي خاصة ومثيرة بين اثنين من أفضل مدربي العالم وهما؛ كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي الإيطالي، ويورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي.

    ويستقبل نابولى الايطالى بملعب "سان باولو" نظيره ليفربول، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال، مشاهدة مباراة ليفربول أمام نابولي بث مباشر كورة أتش دي، متابعة لقاء ليفربول ضد نابولي كورة لايف، اليوم شاهد ليفربول مع نابولي كورة ستار، بث مباشر الأسطورة لأهم مباريات اليوم الأربعاء ليفربول (محمد صلاح) يواجه نابولي في دوري أبطال أوروبا.

    تشكيلة ليفربول المتوقعة:


    حراسة المرمى: أليسون بيكر

     خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فان دايك، أندي روبيرتسون

     خط الوسط: جيني فينالدوم، جيمس ميلنر، نابي كيتا

     خط الهجوم: محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، ساديو ماني


    تشكيلة نابولي المتوقعة:


     حراسة المرمي: أوسبينا

     خط الدفاع: هساي، ألبيول، كوليبالي، ماريو روي

     خط الوسط: كاييخون، اَلان، هامسيك، زيلينسكي

     خط الهجوم: ميليك، إنسيني


     ترتيب مجموعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا:


     -ليفربول 3 نقاط

    - نابولي نقطة واحدة

    - النجم الأحمر نقطة واحدة

    - باريس سان جيرمان بدون نقاط

    إرسال تعليق