مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي وفيتا كلوب بث مباشر اليوم 3-10-2018 Al Masry vs Vita Club Live

مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي وفيتا كلوب بث مباشر اليوم 3-10-2018 Al Masry vs Vita Club Live
    مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي وفيتا كلوب بث مباشر اليوم 3-10-2018 Al Masry vs Vita Club Live
    مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي وفيتا كلوب بث مباشر اليوم 3-10-2018 Al Masry vs Vita Club Live , مشاهدة مباراة المصري وفيتا كلوب بث مباشر اليوم الأربعاء 3-10-2018 في ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية بدون تقطيع، بث مباشر وحي مشاهدة مباراة المصري وفيتا كلوب - قناة beIN SPORTS HD 2، نقل مباشر المصري وفيتا كلوب مباراة رسمية في الكونفيدرالية الأفريقية 3-10-2018 البث المباشر يوتيوب, مشاهدة مباراة المصري وفيتا كلوب اليوم بث مباشر

    مشاهدة مباراة المصري وفيتا كلوب بث مباشر اليوم الأربعاء 3-10-2018 في الكونفدرالية الإفريقية يستضيف فريق المصري البورسعيدي نظيره فيتا كلوب الكونغولي اليوم الأربعاء 3-10-2018 في التاسعة مساءا على ملعب بورسعيد ضمن منافسات ذهاب دور النصف نهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

    يسعى الفريق البورسعيدي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب قبل موقعة الإياب في الكونغو، وحرص حسام حسن المدير الفني للفريق على تحفيز اللاعبين خلال المران الفريق، مؤكدا على قدرتهم على تحقيق نتيجة كبيرة وعبور الفريق الكونغولي وتحقيق اللقب لأول مرة في تاريخ النادي.

    وأكد مدرب فيتا كلوب فلوران إيبينغيه بصعوبة مواجهة المصري، وقال "المصري فريق كبير ويدربه لاعب (سابق) كبير هو حسام حسن".

    وتابع "الفرق المصرية تمتلك لاعبين أصحاب مهارات وسرعات، والمصري فريق جيد لذلك نجح في الوصول الى نصف النهائي ونحن كذلك".
    وأضاف "فريقي جيد وطموحي كبير للفوز بالبطولة، أنا دائما أبحث عن الفوز فقط".


    طريق التأهل سواء للمصري أو فيتا كلوب:


    نجح المصري في الاطاحة بنادي اتحاد العاصمة الجزائري من الدور الربع نهائي، حيث فاز في الذهاب بنتيجة 1-0، وكرر نفس النتيجة في مباراة الإياب.

    وفاز نادي فيتا كلوب ضد نادي نهضة بركان، بنتيجة 3-1 في لقاء الذهاب على أرضه، وخطف التعادل في الإياب بنتيجة 1-1، في إطار منافسات الدور ال8 من البطولة.

    موعد المباراة والقنوات الناقلة:


    تنطلق مباراة المصري وفيتا كلوب الكونغولي اليوم الأربعاء 3-10-2018 في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب بورسعيد، وتذاع المباراة على قناة بين سبورت الرياضية والقناة الثانية الأرضية.

    إرسال تعليق