موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في البطولة العربية بث مباشر اليوم 27-10-2018 القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في البطولة العربية بث مباشر اليوم 27-10-2018 القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
    موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في البطولة العربية بث مباشر اليوم 27-10-2018 القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
    موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في البطولة العربية بث مباشر اليوم 27-10-2018 القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع, موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع,  الزمالك والاتحاد السكندري، مباراة الزمالك والاتحاد السكندري الان، اهداف الزمالك والاتحاد، نتائج مباريات الزمالك والاتحاد السكندري، اهداف الزمالك والاتحاد يوتيوب، نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم، اهداف مباراة الزمالك والاتحاد اليوم يوتيوب.

    يفتح استاد برج العرب أبوابه لاستضافة كلاسيكو مصري من العيار الثقيل بين الزمالك والاتحاد السكندري يوم السبت القادم 27 أكتوبر 2018 ، الموافق 18 صفر 1440 هجرياً، وذلك في ذهاب دور الـ16 من البطولة العربية 2018-19.

    وتأهل الزمالك لدور الـ 16 بالبطولة العربية بعدما تخطى عقبة القادسية الكويتي في دور الـ 32 بالتعادل سلبيًا في القاهرة والتعادل إيجابيًا بهدف لكل فريق بالكويت، بينما تخطى الاتحاد السكندري عقبة الترجي التونسي في دور الـ32 للبطولة العربية بعد التعادل بنتيجة 3/3 في مجموع المباراتين ليتم اللجوء لقاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الأرض مما انصب في صالح الفريق السكندري.

    ورصد مجلس إدارة نادى الزمالك، مكافآت خاصة للاعبى الفريق الكروى، حال الفوز على الاتحاد السكندرى يوم السبت المقبل فى ذهاب دور الـ 16 للبطولة العربية .

    وأكد مجلس الزمالك للاعبين صرف مكافآت خاصة حال الفوز على زعيم الثغر لتحفيز اللاعبين لبذل قصارى جهدهم خلال المباراة المقبلة .

    الغيابات والتشكيل المتوقع للزمالك

    سيغيب عن الزمالك الثنائي فرجاني ساسي ومحمود حمدي الونش بسبب إصابة الأول بشد في العضلة الضامة، وإصابة الثاني بتمزق في العضلة الضامة أيضاً، كذلك سيفتقد الفارس الأبيض لصانع ألعابه يوسف أوباما للإيقاف، وذلك بعد تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة القادسية في إياب دور 32 من البطولة العربية 2018-19.

    سيبدأ جروس بنفس طريقته المعتادة منذ وصوله لميت عقبة، ومن المتوقع أن يواصل الاعتماد على شراكة محمود علاء ومحمد عبد الغني في قلب الدفاع لاستمرار إصابة الونش، كما سيعتمد على أيمن حفني في مركز صانع الألعاب بدلاً من أوباما الموقوف.

    التشكيل | 4-2-3-1

    محمود جنش
    بهاء مجدي - محمود علاء - محمد عبد الغني - حمدي النقاز
    طارق حامد - محمود عبد العزيز
    محمود كهربا - أيمن حفني - إبراهيم حسن
    عمر السعيد

    الغيابات والتشكيل المتوقع للاتحاد السكندري


    سيغيب عن الاتحاد السكندري عاشور الأدهم للإيقاف بعد تلقيه إنذارين في مباراتي الترجي في دور الـ32، وقد يغيب الثنائي أحمد داوودا ورزاق سيسيه بسبب بند في عقد إعارتهما لزعيم الثغر من الزمالك ينص على ألا يشاركا أمام الفارس الأبيض.

    سيعوض حلمي طولان غياب الثنائي المعار من القلعة البيضاء بخالد الغندور العائد من الإصابة، ومحمد ناجي جدو اللاعب السابق للأهلي.

    التشكيل | 4-4-2
    محمود الزنفلي
    أحمد مجدي - ويلسون أكاكبو - محمد بازوكا - محمد ناصف
    خالد الغندور - نور السيد - ديديه كوريه -  إيمانويل بيناهيني
    محمد ناجي جدو - خالد قمر

    إرسال تعليق