مشاهدة مباراة النصر والفيحاء السعودي بث مباشر اليوم الجمعة 26-10-2018 الدوري السعودي dawriplus

مشاهدة مباراة النصر والفيحاء السعودي بث مباشر اليوم الجمعة 26-10-2018 الدوري السعودي dawriplus
    مشاهدة مباراة النصر والفيحاء السعودي بث مباشر اليوم الجمعة 26-10-2018 الدوري السعودي dawriplus
    مشاهدة مباراة النصر والفيحاء السعودي بث مباشر اليوم الجمعة 26-10-2018 الدوري السعودي dawriplus , مشاهدة مباراة النصر والفيحاء السعودي ، دوري جميل ، بث مباشر ، اهم مباريات اليوم السعوديه مباشر ، دوري بلس , أخبار نادي النصر السعودي, الرياضة, النصر السعودي, تاغ, دوري عبداللطيف جميل, كرة القدم, مختارات, نادي النصر السعودي

    سيكون النصر مطالبا بتحقيق الفوز خارج قواعده أمام الفيحاء، إذا ما أراد المحافظة على صدارة بطولة الدوري السعودي المحترفين (بطولة دوري كأس ولي العهد السعودي محمد بن سليمان)، حيث يلتقي الفريقان مساء اليوم على ملعب  مدينة المجمعة الرياضية، معقل الفيحاء، في ختام منافسات اليوم الثاني من الأسبوع السابع من بطولة الدوري، بث مباشر شاهد الان التعاون ضد الشباب.

    النصر يعتلي صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة بنفس رصيد الهلال السعودي، فالأخير قاد مباراة الجولة الحالية والتي شهدت قمة كبيرة بين الهلال والاتحاد وانتهت بفوز الزعيم بثلاثة أهدف مقابل هدف.

    وتبث المباراة على قناة KSA Sports HD1، وDawri Plus 1 HD، ويتولى حماد العنزي وبلال علام مهمة التعليق على المباراة.

    وسبق أن لعب النصر أمام الفيحاء 4 مباريات، انتهت مباراتان بفوز النصر، في حين فاز الفيحاء في مباراة، وانتهت المباراة الرابعة بالتعادل.

    ويسعى النصر لمواصلة سلسلة انتصاراته، والانفراد بالصدارة، التي يشاركه فيها الهلال، بعدما تغلب 3/1 على الاتحاد أمس الخميس.

    الفيحاء Vs النصر. 

    البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 7).
    القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1 + دوري بلس HD1 .
    الملعب : ملعب مدينة المجمعة الرياضية .
    المعلقين : بلال علام (السعودية الرياضية) + حماد العنزي (دوري بلس) .

    موعد المباراة : 

    7:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
    6:45 مساءاً بتوقيت مصر .
    7:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
    7:45 مساءاً بتوقيت الأردن.

    ولم يخسر النصر أي مباراة حتى الان، وهو الرقم الذي لم يحققه سوى الهلال، حيث أن الأخير له مباراة مؤجلة بسبب مشاركته في البطولة العربية (كأس زايد للأبطال)، وفي الجانب الآخر، يحتل الفيحاء المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط فقط جمعها من فوز وحيد.

    تقام مباراة النصر ضد الفيحاء في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع عبر قناة KSA Sports HD، بالإضافة إلى تطبيق دوري بلس، وتعليق كل من حماد العنزي وبلال علام.

    إرسال تعليق