مشاهدة مباراة الصريح والأهلي بث مباشر اليوم 25-10-2018 دوري المناصير الاردني Al Sareeh vs Al Ahli Live

مشاهدة مباراة الصريح والأهلي بث مباشر اليوم 25-10-2018 دوري المناصير الاردني Al Sareeh vs Al Ahli Live
    مشاهدة مباراة الصريح والأهلي بث مباشر اليوم 25-10-2018 دوري المناصير الاردني Al Sareeh vs Al Ahli Live مشاهدة مباراة الصريح والأهلي بث مباشر اليوم 25-10-2018 دوري المناصير الاردني Al Sareeh vs Al Ahli Live , يفتتح اليوم الخميس الأسبوع السابع لدوري المحترفين لكرة القدم، حيث سيكون المتصدر الجزيرة على موعد مع اختبار صعب حينما يحل ضيفاً على السلط الساعة الرابعة مساءً على ستاد الأمير الحسين، فيما يستضيف الصريح نظيره الأهلي على ستاد الحسن في إربد الساعة السادسة والنصف.

    في المباراة الأولى، سيكون التشويق حاضراً قياساً بالمعطيات المحيطة بالمباراة، فالجزيرة حقق العلامة الكاملة حتى الآن ما جعله يعتلي صدارة الترتيب العام عن جدارة واستحقاق بـ(18) نقطة، وسيسعى جاهداً لتخطي المطب الصعب الذي ينتظره هذا المساء لمواصلة نتائجه الإيجابية والتوغل أكثر في القمة.
    على الطرف الآخر، لم يتعرض السلط للخسارة خلال الأسابيع الماضية، محققاً فوزين و(4) انتصارات جعلته في المركز الرابع على سلم الترتيب بـ(10) نقاط، ويريد الفريق مواصلة إبهار متابعيه متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور رغم إدراكه أيضاً لصعوبة المهمة.
    في المباراة الثانية، تبدو الكفة متساوية بين الصريح والأهلي، كما أنهما سيخوضان المواجهة بنفس الرغبة وهي الابتعاد عن منطقة الخطر، حيث يحتل صاحب الأرض المركز الحادي عشر برصيد (3) نقاط، بفارق نقطتين فقط خلف منافسه الذي يحتل المركز العاشر.
    حاجة الفريقين الماسة للفوز ربما تدفعهما للعب بأسلوب هجومي منذ البداية، أملاً بالوصول إلى الشباك مبكراً.
    عموماً يصعب التكهن بما ستؤول إليه مباراتي اليوم بالنظر إلى تقارب المستوى الفني بين المتنافسين.
    يشار إلى أن الأسبوع السابع سيتواصل غداً الجمعة بمباراتي الرمثا (5 نقاط) والعقبة (6 نقاط) على ستاد الحسن، الوحدات (8 نقاط) والبقعة (7 نقاط) على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يختتم الأسبوع بعد غد السبت بلقائي الحسين إربد (9 نقاط) وذات راس (3 نقاط) على ستاد الحسن، شباب الأردن (13 نقطة) والفيصلي (10 نقاط) على ستاد الملك عبدالله الثاني.

    إرسال تعليق