مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونابولي بث مباشر اليوم 24-10-2018 PSG vs Napoli Live

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونابولي بث مباشر اليوم 24-10-2018 PSG vs Napoli Live
    مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونابولي بث مباشر اليوم 24-10-2018 PSG vs Napoli Live
    مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونابولي بث مباشر اليوم 24-10-2018 PSG vs Napoli Live, مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونابولي بث مباشر 24-10-2018 دوري أبطال ، البث الحي المباشر لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونابولي بث مباشر اليوم , Paris Saint Germain vs Napoli broadcast , نقل مباشر نابولي مباريات اليوم 
     باريس سان جيرمان ونابولي في حديقة الأمراء في مباراة مثيرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

     سيدخل فريق باريس سان جيرمان مباراته المرتقبة اليوم أمام نابولي وهو عينه على النقاط الثلاث من أجل التربع على قمة المجموعة، حيث يحتل الفريق الباريسي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط.

    وكان باريس سان جيرمان قد خسر أولى مبارياته خارج أرضه على يد مضيفه فريق ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، إلا أن الفريق الباريسي نجح في استعادة التوازن من جديد عقب فوزه الكاسح في الجولة الماضية على حساب ضيفه فريق النجم الأحمر الصربي بسداسية نظيفة

    على الجانب الأخر يسير نابولي بشكل مثالي قبل خوضه هذه المباراة الصعبة أمام مضيفه فريق باريس سان جيرمان، ويكفي الإشارة فقط إلى أن فريق نابولي يتصدر جدول ترتيب هذه المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط.

     وعلى الرغم من ذلك إلا أن فريق نابولي سوف يؤمن بكامل حظوظه في المنافسة بقوة على إحدى البطاقات المؤهلة، ولعل ما ساهم في ذلك هو الفوز الذي نجح في تحقيقه في الجولة الماضية على حساب ضيفه فريق ليفربول بهدف وحيد مقابل لا شئ مما أشعل بدوره الصراع على صدارة المجموعة.

     التشكيل المتوقع:


     وسيبدأ باريس سان جيرمان مباراة اليوم بتشكيل مكون من: ألفونس أريولا-  توماس مونييه -ماركينيوس - تياغو سيلفا -خوان بيرنات- أدريان رابيو - ماركو فيراتي - أنخيل دي ماريا- كيليان مبابي - نيمار جونيور - إدينسون كافاني.

    بينما يخوض نابولي مباراة اليوم بتشكي مكون من:ديفيد أوسبينا- هيساج - راؤول ألبيول -كاليدو كوليبالي - ماريو روي- آلان - زيلينسكي - ماريك هامسيك- دريس ميرتينز - خوسيه ماريا كاليخون - لورينزو إنسيني.

    موعد المباراة والقنوات الناقلة:


     تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ونابولي في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وتذاع المباراة عبر قناة بي ان سبورت الرياضية.

    إرسال تعليق