مشاهدة مباراة السعودية والصين بث مباشر اليوم 23-10-2018 كأس آسيا China U19 Vs Saudi Arabia U19 Live

مشاهدة مباراة السعودية والصين بث مباشر اليوم 23-10-2018 كأس آسيا China U19 Vs Saudi Arabia U19 Live
    مشاهدة مباراة السعودية والصين بث مباشر اليوم 23-10-2018 كأس آسيا China U19 Vs Saudi Arabia U19 Live
    مشاهدة مباراة السعودية والصين بث مباشر اليوم 23-10-2018 كأس آسيا China U19 Vs Saudi Arabia U19 Live , السعودية تلاقي الصين في ثاني مباريات كأس آسيا تحت 19 عاماً ، مشاهدة مباراة السعودية والصين بث مباشر 20-10-2018 كاس اسيا للشبابو السعودية والصين بث مباشر , الجولة الاولي المجموعة الرابعة كاس الامم الاسيوية للشباب تحت 19 عام اندونسيا , في بداية قوية للمجموعة الرابعة سيكون المنتخب السعودي علي موعد مع المنتخب الصيني في لقاء قوي وصعب لحساب تلك المجموعة التي تضم ايضا منتخبي الصين وطاجيكستان.

    المنتخب السعودي سيسعي لتحقيق الانتصار من اجل الحصول علي الثلاث نقاط وتصدر المجموعة منذ بدايته في ظل سعي المنتخب السعودي للظفر باللقب بعدما خسر نهائي النسخة الماضية امام المنتخب الياباني بركلات الترجيح ويسعي الفريق السعودي لتعويض ما فاته في النسخة الماضية وتحقيق اللقب الثالث له في البطولة من خلال نسخة اندونسيا 2018.


    يلتقي ظهر الثلاثاء منتخب السعودية تحت 19 عام مع نظيره الصيني في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الآسيوية تحت 19 عام، والتي انتصرت فيها السعودية على ماليزيا في الجولة الأولى.

    ويلعب الأخضر لقاءه الثاني مع الصين في تمام الساعة 12 ظهراً باستاد باتريوت كاندراباجا في إندونيسيا، ويذاع على قناة Bein SPORTS HD 6.

    وبحسب بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم فإن لجنة الحكام بالبطولة الآسيوية أسندت اللقاء إلى طاقم تحكيم مكون من: حكم الساحة الياباني يوداي ياماموتو، ويساعده الحكمان الياباني ريو هيراما، والتايلاندي تانيت شوشن، والتايلاندي سيفاكورن بو أدوم حكمًا رابعًا.

    على الصعيد الميداني، اختتم المنتخب الوطني تحت 19 عامًا تحضيراته لمواجهة منتخب الصين بحصة تدريبية مساء اليوم الاثنين على ملعب "ماديا" في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، وعمد الجهاز الفني في أعقاب عمليات الإحماء إلى تطبيق تمارين على الكرات العرضية دفاعيًا وهجوميًا.

    يذكر أن الأخضر الشاب يتصدر مجموعته "الرابعة" برصيد 3 نقاط بعد فوزه على منتخب ماليزيا في الجولة الأولى بنتيجة 2-1، يليه منتخب طاجيكستان بذات الرصيد، في حين يأتي ثالثًا منتخب ماليزيا، ومنتخب الصين في المركز الرابع في المجموعة.

    القنوات الني ستذيع مباراة السعودية والصين للشباب مباشرة على الهواء اليوم ستكون قتاة BEIN sports HD6 التي تقل تغطية شاملة وحصرية لكل مباريات كأس أسيا للشباب تحت 19 سنة، طاقم تحكيم المباراة من السابان بقيادة حكم الساحة الدولي يوداي ياماموتو، موعد المباراة سيكون في الأوقات التالية :
    الساعة 12 ظهرا بتوقيت السعودية
    الساعة 1 ظهرا بتوقيت الإمارات.

    إرسال تعليق