مشاهدة مباراة ميلان وانتر ميلان ديربي ميلانو بث مباشر اونلاين بدون تقطيع اليوم 21-10-2018 الدوري الايطالي

مشاهدة مباراة ميلان وانتر ميلان ديربي ميلانو بث مباشر اونلاين بدون تقطيع اليوم 21-10-2018 الدوري الايطالي
    مشاهدة مباراة ميلان وانتر ميلان ديربي ميلانو بث مباشر اونلاين بدون تقطيع اليوم 21-10-2018 الدوري الايطالي
    مشاهدة مباراة ميلان وانتر ميلان ديربي ميلانو بث مباشر اونلاين بدون تقطيع اليوم 21-10-2018 الدوري الايطالي، انتر ميلان وميلان بث مباشر، انترميلان و ميلان مباشر، مباراة اسي ميلان وانترميلان بث مباشر، ميلان مباشر يلا شوت، مباراة انترميلان ونابولي مباشر، نابولي وانترميلان مباشر، مباراة روما والانترميلان مباشر، مشاهدة مباراة تورينو وانترميلان، يوفنتوس وانترميلان يلا شوت، مشاهدة ديربي الغضب بين انتر ميلان وميلان بث مباشر بتاريخ 21-10-2018 الدوري الايطالي

    مشاهدة مباراة مباراة إنتر ميلان وميلان Inter Milan vs AC Milan في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ ) موسم 2018-2019 مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD4 تعليق رؤوف خليف , حيث يستضيف ملعب جوزيبي مياتزا معقل النيراتزوري فريق إنتر ميلان في مدينة ميلانو الإيطالية اليوم مباراة ديربي ميلانو والتي تجمع النيراتزوري فريق انتر ميلان مع الروسونيري فريق ميلان في قمة ايطالية كبيرة منتظرة اليوم في ميلانو وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2018-2019 , المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة , مباراة ديربي ميلانو بين إنتر ميلان وميلان تقودها صافرة الحكم ماركو جويدا .

    سيحتل أحد أعرق وأقدم المنافسات في كرة القدم الأوروبية مركز الصدارة في سان سيرو يوم الأحد ، حيث يتواجه إنتر ميلان مع جاره إيه سي ميلان في الأسبوع التاسع من عام 2018-1989.

    يدخل إنتر في اللعبة على روح معنوية عالية ، بعد أن فاز بجميع مبارياته الست السابقة في جميع المسابقات. بعد فوزه على SPAL 2-1 قبل نهاية الشوط الأول ، احتل النيرازوري المركز الثالث على جدول دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، حيث حصل على 16 نقطة من ثماني مباريات.

    وسيأمل المدرب لوتشيانو سباليتي أن يوسع رجاله مسيرته الفائزة ، مع فوز آخر ضد غريمه التقليدي في نهاية هذا الأسبوع.

    من ناحية أخرى يحتل ميلان المركز العاشر في الترتيب برصيد 12 نقطة من سبع مباريات في هذا الموسم. كما سيكون رجال جينارو جاتوسو واثقين من الدخول في مباراة الديربي الهامة ، حيث لم يذوقوا الهزيمة في مبارياتهم الثمانية الأخيرة في جميع المسابقات (W5 D3).

    انتهت آخر مباراة لـ Rossoneri بالفوز بنتيجة 3-1 على كييفو وستكون عازمة على تحقيق فوز آخر يوم الأحد ليقترب أكثر من مراكز التأهل لدوري الأبطال في الجدول.

    انتر ميلان

    عاد لاعب الوسط ماتياس فيسينو ، الذي أصيب في مباراة دولية مع أوروجواي ، إلى اللياقة البدنية الكاملة وسيكون متاحًا للاختيار في لقاء يوم الأحد. وتعافى سايم فرسالجكو الظهير تماما أيضا مما يعني أن سباليتي لا يعاني من أي مخاوف من الاصابة قبل مباراة الديربي. ومع ذلك ، يمكن أن يكون هناك بعض التغييرات في الفريق ، مع لقاء دوري ابطال اوروبا ضد برشلونة حتى القادم.

    وسيشارك إنتر في تشكيل 4-2-3-1 مع سمير هاندانوفيتش بين العصي. بينما قد يكون فيرسالجو لائقا ، فقد يختار المدير أن يريحه بمباراة برشلونة ، وهذا يعني أن دانيلو دامبروزيو يبدأ من الظهير الأيمن ، مع كوادو أسامواه في الظهير الأيسر. سيلتقي ميلان سكينيار وستيفان دي فريج في قلب الدفاع.

    اللاعب الكرواتي الدولي مارسيلو بروزوفيتش يجب أن يحتل أحد المنصبين المحوريين في وسط المنتزه ، في حين من المحتمل أن يعوق سبينتي أمام سبايتيتي قبل المواجهة الأوروبية ، وهذا يعني أن روبرتو جاجليارديني ، غير مسجل في تشكيلة دوري أبطال أوروبا. الحصول على موافقة بدلا من ذلك.

    سيحتل رادجا نينجولان المركز رقم 10 للنيرازوري ويبحث عن التأثير في الإجراءات في الثلث الأخير. التهديد من المناطق الواسعة سيأتي من ماتيو بوليتانو وإيفان بيريسيتش على الجانبين الأيمن والأيسر على التوالي ، في حين أن القبطان ماورو إيكاردي سيقود الهجوم على الإنتر.

    تشكيلة الفريق المحظور (4-2-3-1): هاندانوفيتش. D’Ambrosio، Skriniar، de Vrij، Asamoah؛ جاجليارديني ، بروزوفيتش ؛ Politano، Nainggolan، Perisic؛ Icardi.


    نادي ميلان الايطالي


    ويغيب إيفان سترينيتش الظهير الطويل عن صفوف فريقه بسبب إصابة روسونيري في وقت مبكر من الموسم ، في حين أن لاعب الوسط المخضرم ريكاردو مونتوليفو ليس ضمن تشكيلة الفريق التي تضم 24 لاعباً والتي اختارها جاتوسو قبل المباراة.

    لاعب وسط ميلان السابق سيضع فريقه في تشكيلة 4-3-3 مساء الأحد. يجب أن يبدأ جيانلويجي دوناروما تحت العارضة ، محميًا بأربعة لاعبين مؤلفين من دافيدي كالابريا وريكاردو رودريغيز كظهير ظاهر ، مع ماتيو موساكشيو وقائد الفريق اليسيو روماجنولي في مركز الخط الخلفي.

    لاعب خط الوسط الأرجنتيني لوكاس بيغليا سيبدأ أعمق لاعبي الوسط الثلاثة لميلان ويتطلع إلى فحص دفاعه ، بينما يحاول أن ينطلق من هجماته مع نطاق توزيعه. الدعم من المنتصف سيقدمه كل من فرانك كيسي و جياكومو بونافينتورا ، اللذان سيحصلان على رخصة التفجير في كل فرصة.

    كانت سوسو حافزاً لعروض ميلان القوية الأخيرة وهي بداية مؤكدة على الجانب الأيمن من ترايدنت المهاجم يوم الأحد. على الجناح المقابل ، سيكون صانع الألعاب التركي هاكان كالهان أوغلو ، الذي لم يكن كل هذا يتفق مع هذا المصطلح. المهاجم النجم غونزالو هيغواين ، الذي لديه أربعة أهداف في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، من المحتمل أن يقود خط الروسونيري.

    التشكيلة المحظورة (4-3-3): Donnarumma؛ كالابريا ، موساكشيو ، روماجنولي ، رودريغز ؛ Kessie، Biglia، Bonaventura؛ سوسو ، هيجوين ، كالهانوغلو

    موعد المباراة والقنوات الناقلة:

    تنطلق مباراة ميلان وإنتر في الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 4.

    إرسال تعليق