مشاهدة مباراة انتر ميلان وميلان بث مباشر اليوم 21-10-2018 Inter Milan vs AC Milan Live

مشاهدة مباراة انتر ميلان وميلان بث مباشر اليوم 21-10-2018 Inter Milan vs AC Milan Live
    مشاهدة مباراة انتر ميلان وميلان بث مباشر اليوم 21-10-2018 Inter Milan vs AC Milan Live
    مشاهدة مباراة انتر ميلان وميلان بث مباشر اليوم 21-10-2018 Inter Milan vs AC Milan Live, مشاهدة ديربي الغضب بين انتر ميلان وميلان بث مباشر بتاريخ 21-10-2018 الدوري الايطالي

     يفتح ملعب سان سيرو أبوابه لموقعة ديربي الكالتشيو الإيطالي بين ميلان والإنتر في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الإيطالي اليوم الأحد 21 أكتوبر 2018.

    يدخل فريقي ميلانو مباراة اليوم بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقفه في الجدول، حيث يحتل ميلان المركز العاشر برصيد 12 نقطة بعد 7 جولات فقط، وله مباراة مؤجلة أمام جنوى من الجولة الأولى، وسيسعى الروسونيري لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة ليعيد نفسه للمراكز المتقدمة في جدول الترييب، لعب الفريق في الدوري أمام كييفو، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين يوم 7 من الشهر الجاري، وحسم رفقاء جونزالو هيجواين المباراة لصالحهم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف .

    بينما يدخل فريق الإنتر الذي يحتل المركز الثالث برصيد 16 نقطة، وهو عينه في هذه القمة على خطف الثلاث نقاط في ظل المنافسة القوية ضمن مباريات الدوري الإيطالي، لعب النيراتزوري في الجولة الماضية أمام سبال وحققوا انتصارًا غاليًا بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم 7 من نفس الشهر .

    موعد المباراة والقنوات الناقلة:

    تنطلق مباراة ميلان وإنتر في الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 4.

    التشكيل المتوقع:

    من المتوقع أن يبدأ فريق ميلان بتشكيل مكون من كلا من:جيانلويجي دوناروما - ريكاردو رودريجيز - أليسيو رومانيولي - ماتيو موساشيو- دافيد كالابريا- جياكومو بونافينتورا - لوكاس بيجليا - فرانك كيسي- هاكان تشالهان أوجلو - جونزالو هيجواين – سوسو.

    بينما سيخوض الإنتر موقعة الديربي بتشكيل مكون من:سمير هاندانوفيتش كوادو أسامواه - ميلان سكرينار - ستيفان دي فريج - دانيلو دامبروسيو -روبيرتو جاجليارديني - مارسيلو بروزوفيتش - إيفان بيريسيتش - راجا ناينجولان - ماتيو بوليتانو- ماورو إيكاردي.

    ويحتل انتر ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 16 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز من أجل الاقتراب أكثر من صاحب المركز الأول يوفنتوس (25 نقطة)، ونابولي صاحب المركز الثاني (21 نقطة)، أما ميلان فيأتي في المرتبة الحادية عشر برصيد 12 نقطة، تحت قيادة مدربه جينارو جاتوزو.

    انتر ميلان كان قد فاز في الجولة الماضية، على حساب نظيره سبال بهدفين مقابل هدف، في حين سحق ميلان نظيره كييفو فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

    إرسال تعليق