موعد مباراة الأهلى المصري والترجى التونسى فى نهائي دورى أبطال أفريقيا 2018 القنوات الناقلة وتشكيل الفريقين Al Ahly VS Esperance

موعد مباراة الأهلى المصري والترجى التونسى فى نهائي دورى أبطال أفريقيا 2018 القنوات الناقلة وتشكيل الفريقين Al Ahly VS Esperance
    موعد مباراة الأهلى المصري والترجى التونسى فى نهائي دورى أبطال أفريقيا 2018 القنوات الناقلة وتشكيل الفريقين
    موعد مباراة الأهلى المصري والترجى التونسى فى نهائي دورى أبطال أفريقيا 2018 القنوات الناقلة وتشكيل الفريقين, مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي بث مباشر  دوري أبطال أفريقيا, بث مباشر مباراة الاهلي والترجي، مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي بث مباشر اليوم دوري أبطال أفريقيا، البث المباشر لمباراة الأهلي المصري والترجي التونسي يوتيوب كورة لايف مشاهدة مباراة الاهلى والترجى بث مباشر موقع اون لاين ماتش الاهلي المصري والترجي التونسي يوتيوب الاهلى والترجى اليوم.

    يلتقى الأهلى مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تأهل الفريق التونسي بفوزه على أول أغسطس الأنجولي، بينما تأهل الشياطين الحمر بعدما استطاع تخطي وفاق سطيف في نصف نهائي البطولة بعد خسارته بنتيجة 2/ 1 كونه فاز فى مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

    ويستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي  في مباراة الذهاب والتي ستقام يوم 2 نوفمبر المقبل، بينما سيكون لقاء العودة على ملعب الترجي التونسي يوم 9 نوفمبر المقبل.

    وسيكون هذا النهائي هو النهائي العربي الخالص رقم 13 في تاريخ المسابقة، والمباراة النهائية الثانية بين الفريقين على لقب بطل أفريقيا.

    وكان الترجي قد تأهل لنهائي البطولة للمرة الـ7 في تاريخه بعدما تغلب على أول أغسطس الأنجولي بنتيجة 4-3 بمجموع المباراتين، حيث انتهت المباراة الأولى بهدف نظيف لبطل أنجولا على ملعبه، بينما استطاع الترجي تأمين الفوز على ملعب رادس بنتيجة 4-2.

    في المباراة الأخرى استطاع الأهلي التأهل للنهائي للمرة الـ13 في تاريخه بعدما تخطى وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين، حيث انتهت المباراة الأولى في القاهرة 2-0 لصالح المارد الأحمر، بينما انتهت مباراة العودة في سطيف بالجزائر بنتيجة 2-1 لصالح وفاق سطيف.

    ومن المنتظر أن يتم تحديد الملاعب التي سيلعب عليها مباراتي النهائي في الفترة المقبلة.

    إرسال تعليق