حظك اليوم الثلاثاء 2-10-2018 توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 2 اكتوبر 2018 ، برجك اليوم 2-تشرين الأول-2018

حظك اليوم الثلاثاء 2-10-2018 توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 2 اكتوبر 2018 ، برجك اليوم 2-تشرين الأول-2018
    حظك اليوم الثلاثاء 2-10-2018 توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 2 اكتوبر 2018 ، برجك اليوم 2-تشرين الأول-2018
    حظك اليوم الثلاثاء 2-10-2018 الابراج الصينية والتوقعات الفلكية للابراج مع علماء الفلك وتوقعات الدكتورة ماغى فرح وعبير اللباد وكارمن شماس وعبد العزيز الخطابي ونجلاء قباني وجوي عياد والفلكي احمد شاهين وجمانة قبيسي وجاكلين عقيقي وميشال حايك وهالة عمر ومحمد فرعون وليلي عبد اللطيف ونيفين ابو شالة وابراهيم حزبون ويقدم العلماء حظك اليوم مهنيا وحظك اليوم عاطفيا وحظك اليوم صحيا لليوم الثلاثاء 2-10-2018  ويوجه علماء الفلك النصائح الواجب فعلها مع كل الابراج برالحمل وبرج الثور وبرج العقرب وبرج الاسد وبرج القوس وبرج السرطان وبرج العذراء وبرج الجوزاء وبرج الميزان وبرج الجدى وبرج الدلو وبرج الحوتالابراج مع عالم الابراج ماغى فرح اليوم الثلاثاء 2-10-2018 ,الابراج مع عالمة الابراج ميشال حايك اليوم الثلاثاء 2-10-2018  ,الابراج مع عالم الابراج كارمن شماس اليوم الثلاثاء 2-10-2018   ,الابراج مع عالمة الابراج ماغى فرح اليوم الثلاثاء 2-10-2018 ,الابراج مع عالمة الابراج ليلى عبداللطيف اليوم الثلاثاء 2-10-2018 ,الابراج مع عالمة الابراج عبير فؤاد يوم الثلاثاء 2-10-2018 ,الابراج مع عالم الابراج ميشال حايك اليوم الثلاثاء 2-10-2018 ,الابراج مع عالمة الابراج وى عياد اليوم الثلاثاء 2-10-2018 ,الابراج مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة اليوم الثلاثاء 2-10-2018 ,حظك اليوم مع عالمة الابراج جاكلين عقيقى,حظك اليوم مع عالمة الابراج كارمن شماس ,حظك اليوم مع عالمة الابراج ماغى فرح,حظك اليوم مع عالم الابراج محمد فرعون,حظك اليوم مع عالمة الابراج جمانة قبيسى,حظك اليوم مع عالمة الابراج هالة عمر,حظك الييوم مع عالمة الابراج ليلى عبد اللطيف,حظك اليوم مع عالمة الابراج عبير فؤاد,حظك اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك,حظك اليوم مع عالم الابراج جوى عياد,حظك اليوم مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة,حظك اليوم مع جاكلين عقيقى ,حظك اليوم مع كارمن شماس,حظك اليوم ماغى فرح,حظك اليوم مع محمد فرعون,حظك اليوم مع جمانة قبيسى,حظك اليوم مع هالة عمر,حظك اليوم مع ليلى عبداللطيف,حظك اليوم مع عبير فؤاد,حظك اليوم مع ميشال حايك,حظك اليوم مع جوى عياد,حظك اليوم مع نيفين ابو شالة,الابراج مع جاكلين عقيقى ,الابراج مع كارمن شماس,الابراج ماغى فرح,الابراج مع محمد فرعون,الابراج مع جمانة قبيسى,الابراج مع هالة عمر,الابراج مع ليلى عبد اللطيف,الابراج مع عبير فؤاد,الابراج مع ميشال حايك,الابراج مع جوى عياد,الابراج مع نيفين ابو شاله. , حظك اليوم الثلاثاء 2-10-2018  . توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 2-10-2018  , توقعات الابراج الفلكيه .

    برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) – 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)] اليوم الثلاثاء

    عندما تكون النجوم في جانبك عليك ان تستغل هذا ، هل أنت في تقاطع طرق في مهنتك ، إنّ النجوم تعطيك فرصة للتفكير بشأن ما تريده حقاً، إن شكل السلطة يضايقك، وهو لا يفيد في حالة  مرهقة كحالتك ،أعلمهم أنك تتحكم بالأمور ،وأخبرهم بلهجة حازمة متى ستعود إليهم .

    برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) – 20(أيار-مايو-ذو الحجة)] اليوم الثلاثاء


    عندما تكون النجوم في جانبك عليك ان تستغل هذا ، هل أنت في تقاطع طرق في مهنتك ،إنّ النجوم تعطيك فرصة للتفكير بشأن ما تريده حقاً، إن شكل السلطة يضايقك، وهو لا يفيد في حالة مرهقة كحالتك ،أعلمهم أنك تتحكم بالأمور ، وأخبرهم بلهجة حازمة متى ستعود إليهم .

    برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) – 21(حزيران-يونيو-محرم)] اليوم الثلاثاء

    هذا يوم جيد للتعاطف مع الصديق ، حتى لو كانت محاباة بسيطة . عليك ان تعطي صديقك ما تنظر ان يعطيه اليك اذا كنت في محنة ، إنه يوم مناسب للأسرار ، اليوم  اللائق اللطيف الذي كنت تنتظره للتخطيط لمفاجأة لصديق أو لعمل إحسان سراً، العاطفة تعطيك القوة في حياتك ككل حافظ على هذه النعمة . 

    برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) – 22(تموز-يوليو-صفر)] اليوم الثلاثاء

    التسرع في اطلاق الاحكام او القرارات هو احد المشاكل التي تعاني منها مؤخرا ، راجع أيّ شيء يعبر على منضدتك أو أي كلمة تنطقها شفاهك، هذا هو الوقت المناسب للحذر الإضافي، الليل الحالك في الخارج قد يبدو لك الحرية التي تحتاجها ، لكن عليك أن تعامل نفسك بشكل صحيح.

    برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) – 22(آب-أغسطس-ربيع1)] اليوم الثلاثاء

    إنك تعرف العديد من الأسرار، و السبب هوأنك تحسن المحافظة على تلك الأسرار أكثر من أي شخص آخر،أنت كفء ومركّز ونشيط، لذا مشروعاً أو اثنين للعمل عليهما ، وعندما تحاول ذلك، سوف لن تتذكّر حتى لماذا كنت تتفادى ذلك كل هذه المدّة الطويلة .

    برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) – 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)] اليوم الثلاثاء

    امورك العاطفية تمر بوقت ذهبي لأن الطرف الآخر بدء بفهم ما تريده عليك ان تعطيه الحب الذي يستحق كذلك ،عادة أنت لا تستطيع المساعدة لكنك تجذب الانتباه ، لكن اليوم  قد تريد إبقاء ذلك في أدنى مستوى،شخص ما في مزاج حسّاس،سواء كان في العمل أو لا ، كن حذرا بأن لا تأخذ التوتّر على الطرف الآخر .

    برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) – 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)] اليوم الثلاثاء

    في العمل لديك ما يقلقك نحو شركائك او زملاء عملك لا تشك بالآخرين لمجرد الشك لأن هذا يزعزع ثقتك بهم و كذلك ثقتهم بك خطّط للأمور التي تريدها ، بكل تروي و بكل هدوء حتى لا يكون هنالك ما يفاجئك، في العاطفة انت ملك اليوم تمتع بهذه المملكة.

    برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) – 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)] اليوم الثلاثاء

    لا تبالغ في قدرتك على افهام الآخرين فهنالك من لا يريد ان يفهم شيئا فقط عليك الاكتفاء بالاهتمام بأمورك الشخصية و المهنية و ما يتعلق منها مع الناس دون الخوض في الامور الأخرى ، عاطفيا لديك فرص مهمة للتطوير علاقاتك العاطفية .

    برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) – 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]اليوم الثلاثاء

    تمتع بالكسل. ابحث عن المتعة لتضييع الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح،أنت لا تستمتع عموما بالروتين، لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداًفي الحقيقة، كن جاهزاً للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة .

    برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) – 19(كانون2-يناير-شعبان)] اليوم الثلاثاء

    الحظ لا يأتي كل يوم كما يقولون هذا اليوم هو أحد الأيام التي تكون فيها محظوظاً ،بعض المشاعر العميقة تتدفّق ، ولقد حان الوقت لإخراجها، لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي ، و البداية في التحرّك إلى المستقبل، في العاطفة لديك حب دفين يريد الخروج .

    برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) – 18(شباط-فبراير-رمضان)]اليوم الثلاثاء

    الراحة مهمة من ةقت الى آخر دلّل نفسك اليوم ،حتى إذا اقتضى الأمر أن تجعل من نفسك ملكاً،على صعيد العمل لا تقلق من بعض المفاجآت  لأن الخطة العامة تسير بشكل جيد المحبة في صالحك اليوم ، يمكنك بسهولة اليوم أن تنال أهدافك مع شريك أو مجموعة.

    برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) – 20(أذار-مارس-شوال)] اليوم الثلاثاء

    ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي،هذا طبيعي نتيجة عدم تنظيم للطعام و الضغوط النفسية المحيطة بك ،حياتك كزوجمملة لانك تتبع الروتين حاول أن تعيش حياة أكثر مرحا .

     عزيزي القارئ.. نود أن نحيطك علمـًا أن قراءة الأبراج للتسلية والترفية فقط


    إرسال تعليق