حظك اليوم الاربعاء 17-10-2018 توقعات الابراج اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018 ، برجك اليوم 17 - تشرين الأول - 2018

حظك اليوم الاربعاء 17-10-2018 توقعات الابراج اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018 ، برجك اليوم 17 - تشرين الأول - 2018
    حظك اليوم الاربعاء 17-10-2018 توقعات الابراج اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018 ، برجك اليوم 17 - تشرين الأول - 2018
    حظك اليوم الاربعاء 17-10-2018 توقعات الابراج اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018 ، برجك اليوم 17 - تشرين الأول - 2018 , حظك اليوم الاربعاء 17-10-2018الابراج الصينية والتوقعات الفلكية للابراج مع علماء الفلك وتوقعات الدكتورة ماغى فرح وعبير اللباد وكارمن شماس وعبد العزيز الخطابي ونجلاء قباني وجوي عياد والفلكي احمد شاهين وجمانة قبيسي وجاكلين عقيقي وميشال حايك وهالة عمر ومحمد فرعون وليلي عبد اللطيف ونيفين ابو شالة وابراهيم حزبون ويقدم العلماء حظك اليوم مهنيا وحظك اليوم عاطفيا وحظك اليوم صحيا لليوم الاربعاء 17-10-2018ويوجه علماء الفلك النصائح الواجب فعلها مع كل الابراج برالحمل وبرج الثور وبرج العقرب وبرج الاسد وبرج القوس وبرج السرطان وبرج العذراء وبرج الجوزاء وبرج الميزان وبرج الجدى وبرج الدلو وبرج الحوتالابراج مع عالم الابراج ماغى فرح اليوم الاربعاء 17-10-2018,الابراج مع عالمة الابراج ميشال حايك اليوم الاربعاء 17-10-2018,الابراج مع عالم الابراج كارمن شماس اليوم الاربعاء 17-10-2018 ,الابراج مع عالمة الابراج ماغى فرح اليوم الاربعاء 17-10-2018,الابراج مع عالمة الابراج ليلى عبداللطيف اليوم الاربعاء 17-10-2018,الابراج مع عالمة الابراج عبير فؤاد يوم الاربعاء 17-10-2018,الابراج مع عالم الابراج ميشال حايك اليوم الاربعاء 17-10-2018,الابراج مع عالمة الابراج وى عياد اليوم الاربعاء 17-10-2018,الابراج مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة اليوم الاربعاء 17-10-2018,حظك اليوم مع عالمة الابراج جاكلين عقيقى,حظك اليوم مع عالمة الابراج كارمن شماس ,حظك اليوم مع عالمة الابراج ماغى فرح,حظك اليوم مع عالم الابراج محمد فرعون,حظك اليوم مع عالمة الابراج جمانة قبيسى,حظك اليوم مع عالمة الابراج هالة عمر,حظك الييوم مع عالمة الابراج ليلى عبد اللطيف,حظك اليوم مع عالمة الابراج عبير فؤاد,حظك اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك,حظك اليوم مع عالم الابراج جوى عياد,حظك اليوم مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة,حظك اليوم مع جاكلين عقيقى ,حظك اليوم مع كارمن شماس,حظك اليوم ماغى فرح,حظك اليوم مع محمد فرعون,حظك اليوم مع جمانة قبيسى,حظك اليوم مع هالة عمر,حظك اليوم مع ليلى عبداللطيف,حظك اليوم مع عبير فؤاد,حظك اليوم مع ميشال حايك,حظك اليوم مع جوى عياد,حظك اليوم مع نيفين ابو شالة,الابراج مع جاكلين عقيقى ,الابراج مع كارمن شماس,الابراج ماغى فرح,الابراج مع محمد فرعون,الابراج مع جمانة قبيسى,الابراج مع هالة عمر,الابراج مع ليلى عبد اللطيف,الابراج مع عبير فؤاد,الابراج مع ميشال حايك,الابراج مع جوى عياد,الابراج مع نيفين ابو شاله. , حظك اليوم الاربعاء 17-10-2018. توقعات الابراج اليوم الاربعاء 17-10-2018, توقعات الابراج الفلكيه .

    برج الحمل اليوم الاربعاء 17-10-2018 

    أنت قادر دائماً على تنظيم جدول أعمالك بنجاح تام. تتحسّن الأمور مع الزملاء والمحيط من خلال توضيح بعض النقاط الغامضة أو مناقشة بعض الموضوعات الحسّاسة والجريئة. إذا كنت أعزب قد تتعرّف إلى شخص يستحقّ كرمك ونبلك واحترامك ويثير اهتمامك. الأجواء خالية من التشنّج والمعاكسات. قد تثير إصابة أحد أفراد العائلة قلقك وانزعاجك، ويسيطر عليك الحزن ما يتعبك نفسياً وصحياً.

    برج الثور اليوم الاربعاء 17-10-2018 

    حافظ على صبرك وهدوئك، ولا تترك انفعالاتك تتخذ القرار عنك. تتأرجح هذا اليوم بين الحماسة الشديدة والتردّد والشكوك. دع السعادة تغمرك والشريك. لكل يوم متاعبه، لكن لكل يوم ربما أوقاته السعيدة. فحاول أن تجد هذه الفترة واستغلها. فصل الصيف الأجمل للقيام بالمشاريع الرياضية والترفيهية المفيدة للصحة.

    برج الجوزاء اليوم الاربعاء 17-10-2018 

    قد تطرق أبواب الحكومات أو المؤسسات الكبيرة وتحصل على موافقة ما، أو تجري اتصالات وتقيم علاقات مهنية مهمة وتوسع دائرة تحالفاتك، فتنتصر على بعض الخصوم. يتراجع الضغط الذي كنت تحت وطأته وتستعيد حياتك الشخصية والفرح والاندفاع، ما يتيح لك فرصة إعادة السلام والوئام لعلاقات تدهورت، أو للمصالحة مع حبيب اختلفت وإياه. لا تتوانَ عن النهوض باكراً وممارسة المشي والقيام ببعض التمارين المفيدة للتخلص من آلام الظهر.

    برج السرطان اليوم الاربعاء 17-10-2018 

    إطلاق الأحكام العشوائية بحق بعضهم لم يكن من هواياتك المفضلة، ذلك أنك تتمتع ببعد نظر متميز وتقييم الناس وفقاً لاختلاطك بهم. تتمتع بقدر عالٍ من المنطق والنزاهة في تقييم الآخرين ولو كانوا من الأعداء. لا تقحم نفسك في خلاف مع الشريك لسبب غير جدّي، لأنك، في النهاية، لو حاولت معرفة الأسباب لتراجعت وقدمت اعتذارك علناً. حاول أن تخفف بعض الشيء من المواجهات غير المجدية والعشوائية.

    برج الأسد اليوم الاربعاء 17-10-2018 

    حذار تراكم المسؤوليات عليك وتأجيلها الى وقت آخر، فهذا اليوم بمثابة امتحان لكفاءتك وقدرتك على التحمّل وعلى تدبير أعمالك وتنظيمها. من الضروري السيطرة على انفعالاتك والابتعاد عن معاتبة الحبيب وانتقاده عند كل خلاف او خطأ. تريث قبل القيام بنشاطات مكثفة دفعة واحدة. خذ الأمور بالتروي، ومهد لها خطوة خطوة.

    برج العذراء اليوم الاربعاء 17-10-2018 

    إبدأ صفحة جديدة لتسمع جواباً مطمئناً وتنفرج أساريرك. قد تتحوّل أخطاء بعضهم إلى رصيد إضافي لمصلحتك، لكن يستحسن ألاّ تستغل الموقف فتخسر بعض الأصدقاء. قد تنطلق في عدة اتجاهات، وتسوّي أمورك العاطفية، وتنهمك بقضية معينة، فتبذل جهداً كبيراً لإنجاحها. إذا أردت المحافظة على صحة سليمة وجسم رشيق، عليك مخطط رياضي طويل لهذا الصيف.

    برج الميزان اليوم الاربعاء 17-10-2018 

    قد تدرك هذا اليوم أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك، ومن معرفة حاجاتك الحقيقية، والسعي إلى ما يوفر لك الطمأنينة والهناء والأمان، بعيداً عن أي معطيات أخرى. قد لا يكون المال هو الحل الوحيد للخلافات العاطفية. لكن هذا اليوم قد ينير أمامك الطريق، ويضعك أمام قرارات جذرية، تنهي المتاعب والاضطراب. أنت قابل للبدانة وعرضة للإصابة بالأمراض المعوية، عليك التخفيف من الأكل واتباع حمية قاسية.

    برج العقرب اليوم الاربعاء 17-10-2018 

    مشروع كبير في طريقه إليك، لكنّ الدراسات مهمة لتحديد الخيارات قبل القيام بخطوات عشوائية. كن حذراً مع الشريك، لأنه قد يسعى إلى الإيقاع بك لمعرفة حقيقة نياتك تجاهه. عليك ممارسة بعض تمارين اليوغا حتى تريح ذهنك.

    برج القوس اليوم الاربعاء 17-10-2018 

    تصالح مع ذاتك أوّلاً ومع الآخرين ثانيًا. اعترف بخطئك وعدّل بنظامك اليومي. باستطاعتك العودة عن قرار او موقع اذا لم تعد مقتنعاًً به. قد تتذّمر من القيود والمطالب التي يفرضها عليك الحبيب. هنا يتوجب عليك لفت نظره الى ضرورة الاعتدال في المواقف. حاول التخلص من كل ما يحيط بك من هموم ومتاعب لست أنت مسؤولاً عنها، وقم بنشاطات ترفيهية تسليك وتريحك.

    برج الجدي اليوم الاربعاء 17-10-2018 

    أدعوك إلى ترتيب أوضاعك الخاصة من دون تلكؤ وإلى إنهاء المسائل العالقة. إذا أمكن بصورة هادئة وليّنة. تعود العواطف تدريجاً الى دفئها وحرارتها المعتادة. ستنتعش مجدداً كل العلاقات الجدّية، وربما تبدأ أخرى لدى العازبين. ترتاح نفسياً بعد أزمة مررت بها أخيراً، ويحيط الجميع بالعناية اللازمة.

    برج الدلو اليوم الاربعاء 17-10-2018 

    تُحاط احيانًا بأشخاص ميّالين الى السلبيّة واثارة الفوضى في حياتك. وأدعوك الى التّنصل منهم والابتعاد عنهم طوال هذا اليوم. تلمس تحسّنًا في جلساتك الحميمة، فالحبيب يتفهمّك ويدعم مواقفك ويقف الى جانبك، الامر الذي ينعكس إيجابًا على متانة الروابط والثقة. تميل إلى الابتعاد عن العزلة، والاختلاط بالآخرين للتخلص من حالة الكآبة التي تلازمك منذ مدة.

    برج الحوت اليوم الاربعاء 17-10-2018 

    إنه يوم ثقيل جداً تتعرّض فيه سمعتك وكفاءتك للتشويه أو لمحاولات التشكيك. تفشل في تقديم نتائج جيدة، الأمر الذي يعرّضك للمزيد من الضغوط والحملات المسيئة. ما زلت متسرعاً وتصدر منك الافعال من دون تفكير وروية ما يضايق الشريك، ويسعى لتجنبك قدر المستطاع. مع حلول فصل الصيف قريباً يبدأ الطقس بالتحسن، ويصبح ملائماً للمشي، فقم بذلك


    إرسال تعليق