بث مباشر لعبة العراق والارجنتين الودية بث مباشر اليوم 11/10/2018 بطولة السعودية الودية Argentina vs Iraq Live

بث مباشر لعبة العراق والارجنتين الودية بث مباشر اليوم 11/10/2018 بطولة السعودية الودية Argentina vs Iraq Live
    بث مباشر لعبة العراق والارجنتين الودية بث مباشر اليوم 11/10/2018 بطولة السعودية الودية Argentina vs Iraq Live
    بث مباشر لعبة العراق والارجنتين الودية بث مباشر اليوم 11 -10-2018 بطولة السعودية الودية Argentina vs Iraq Live , مشاهدة مباراة الارجنتين والعراق في بطولة السعودية الودية، يوتيوب الاسطورة لايف بدون تقطيع، مشاهدة مباراة الأرجنتين والعراق بث مباشر ، قناة KSA SPORTS HD –بث مباشر 11-10-2018، يوتيوب موبايل وجوال الارجنتين ضد العراق مباشر علي بي ان سبورت مشاهدة مباراة الأرجنتين والعراق بث مباشر اليوم الخميس الموافق 11-10-2018 بدون تقطيع وبجميع الجودات ولجميع سرعات الانترنت.

     بطاقة مباراة الارجنتين والعراق:

    الفريقين : العراق والأرجنتين
     المناسبة : البطولة الرباعية الدولية
     موعد اللقاء : الخميس - 2018 - 10 - 11
     التوقيت : 9:00 م بتوقيت مكة وبغداد
    ملعب اللقاء : أستاد فيصل بن حمد
     القناة الناقلة : KSA SPORT 1 العراقية الرياضية
     معلق اللقاء : فهد العتيبي       

    يدخل منتخب العراق مباراة من العيار الثقيل ضد الأرجنتين، يوم الخميس المقبل والموافق 11 أكتوبر، وذلك في إطار البطولة الدولية الرباعية المقامة بالسعودية، استعدادًا للمباريات الرسمية المقبلة.

    مشاهدة مباراة الأرجنتين والعراق بث مباشر ضمن أهم مباريات اليوم على قناة KSA SPORTS HD – القناة الرياضية السعودية بث مباشر 11-10-2018، يوتيوب موبايل وجوال الارجنتين ضد العراق مباشر علي القناة الرياضية السعودية مشاهدة مباراة الأرجنتين والعراق بث مباشر اليوم الخميس الموافق 11-10-2018 بدون تقطيع وبجميع الجودات ولجميع سرعات الانترنت.

    يحاول منتخب العراق الاستفادة من تلك المباراة واختبار قوة اللاعبين أمام منتخب كبير مثل الأرجنتين وليكون خير استعداد لخوض بطولة كأس أمم أسيا 2019.

    وتنطلق مباراة العراق مع الأرجنتين على ملعب جامعة الملك سعود، مساء يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مدينة القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعراق.

    ويشارك في الدورة الرباعية الودية منتخبات؛ العراق والأرجنتين والسعودية في إطار استعداداتهم للبطولات الدولية الرسمية المقبلة مثل كأس الأمم الأسيوية المقامة في الإمارات خلال يناير المقبل.

    ويغيب ليونيل ميسي، نجم برشلونة، عن مباراة منتخب الأرجنتين مع العراق وذلك في ظل اتفاقه مع مدربه على الغياب عن مواجهات التانجو خلال شهري سبتمبر وأكتوبر.

    وسيلتقي منتخب العراق مع السعودية وديًا يوم الإثنين والموافق 15 أكتوبر، ويقع أسود الرافدين في المجموعة الرابعة بكأس أسيا مع منتخبات؛ فيتنام واليمن وإيران.

    إرسال تعليق