رابط التسجيل والاشتراك في برنامج الجدار the wall على قناة mbc مصر تقديم محمد سال وقوانين المسابقة

رابط التسجيل والاشتراك في برنامج الجدار the wall على قناة mbc مصر تقديم محمد سال وقوانين المسابقة
    رابط التسجيل والاشتراك في برنامج الجدار the wall على قناة mbc مصر تقديم محمد سال وقوانين المسابقة
    رابط التسجيل والاشتراك في برنامج الجدار the wall على قناة mbc مصر تقديم محمد سال, موعد عرض واعادة برنامج الجدار على قناة mbc مصر محمد سال، برنامج الجدار mbc، التسجيل في برنامج الجدار، الاشتراك في برنامج the wall، الاشتراك في برنامج الجدار mbc، الجدار محمد سال، برنامج الجدار محمد سال، مسابقة الجدار، مقدم برنامج الجدار’ قوانين مسابقة "الجدار"، حقق حلمك في دقائق، برنامج الجدار 10، اين يقام برنامج الجدار، اعادة برنامج الجدار، برنامج الجدار شاهد نت، برنامج the wall الحلقة الاولى.

    برنامج الجدار على قناة mbc مصر محمد سال

    برنامج الجدار هو للمقدم السعودي محمد سال وتنتجه قناة MBC . IMAGIC  حيث يدخل شقيقين او صديقين او زوجين و والاجابه علي الاسئله وهو معتمد علي الحظ والاجابه علي المعلومات والحصول علي مبالغ طائله ولم يتم ذكر من قبل كيفيه الاشتراك في المسابقه 

    كيفية الاشتراك في برنامج the wall الجدار

    هل تحب التحدي وتحلم بجائزة مادية ضخمة؟ هل لديك معلومات عامة؟ المتزوجون، أفراد العائلة، الأب وابنته، الابن وأمه، إذا كنت واحداً من هؤلاء، وتجمعك علاقة قوية ومميزة مع الطرف الآخر، وتعملان معاً كفريق ناجح، إذن شارك الآن في أضخم برنامج ألعاب على الشاشة واربح جائزة نقدية كبرى.


    طريقة الاشتراك في برنامج الجدار


    البرنامج أحد البرامج الترفيهية الذي يبث عبر قناة ام بي سي بينما تدور فكرة هذا البرنامج حول إستضافة زوجين أو شخقيقين أو حتى صديقين مع بعضهما البعض، لتبدأ المناسة بثلاث كروت ملونة تحمل اللون الأبيض والأحمر والأخضر، بالإضافة الي طرح مجموعة من الأسئلة عليهم من قبل المتسابقين، كما أن الإجابة علي السؤال تتيح لهم الكشف عن أحد الكروت من إختيار المتسابقين، والتي يوجد أسفلها مبلغ من النقود يحصل عليها كلاهما.

    كيفية الاشتراك في برنامج الجدار

    يذكر ان مقدم برنامج الجدار هو الإعلامي السعودي الكبير محمد سال، بينما يعد هذا البرنامج أحد برماج المسابقات الجميلة التي يتشغف الكثير من المواطنين حول معرفة طريقة الاشتراك في برنامج الجدار، حيث يذكر انه يمكن لجميع الراغبين في المشاركة في هذا البرنامج تعبئة طلب المشاركة من خلال الموقع الرسمي لقناة ام بي سي 1، وهو ما سنرفقه لكم أسفل المقال فكل ما عليكم هو الدخول علي الرابط وتعبئة طلب المشاركة في برنامج الجدار.

    أدخل بياناتك الآن واقتنص فرصة المشاركة والفوز


    إرسال تعليق