موعد عرض برنامج نقشت ​Take Me Out​ الجديد على شاشة LBCI و LDC اللبنانية 2018

موعد عرض برنامج نقشت ​Take Me Out​ الجديد على شاشة LBCI  و LDC اللبنانية 2018
    موعد عرض برنامج نقشت ​Take Me Out​ الجديد على شاشة LBCI  و LDC اللبنانية 2018
    موعد عرض برنامج نقشت ​Take Me Out​ على شاشة LBCI اللبنانية 2018 , LBCI Lebanon | Take Me Out نقشت ، برنامج ترفيهي تُشارك فيه مجموعة من الرجال، وفي كلّ حلقة عليهم محاولة الحصول على موعدٍ غرامي مع امرأة من بين 30 امرأة داخل الاستديو.  مواقف عفويّة، كوميديّة، وغراميّة ستطغى على أجواء حلقات البرنامج.

    أعلنت المنتجة ​رولا سعد​ أن موعد عرض برنامج " نقشت ​Take Me Out​ " الذي يعرض على شاشة "LBCI" قد تغير.

    وكتبت سعد عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي :" نقشت Take Me Out ، بعدو نهار الأحد بس قربنا الموعد صار دغري ورا الأخبار".

    وتجدر الاشارة إلى ان برنامج " نقشت Take Me Out" من تقديم الممثل ​فؤاد يمين​، والشركة المنتجة بدأت التحضير لموسم جديد من البرنامج الذي نال نسبة مشاهدة مرتفعة جداً في موسمه الأول واحدث انقساماً كبيراً بين مؤيد ومعارض.

    انطلق البرنامج الترفيهي Take Me Out  نقشت بحلقته الأولى على شاشتي LBCI و LDC يوم الأحد 9 تشرين الأول.

    وفي البرنامج الذي يقدّمه عرّاب الحب فؤاد يمين، تشارك مجموعة من الرجال الذين يسعون للحصول، في كل حلقة، على موعد غرامي مع واحدة من 30 صبية داخل الاستديو.

    قواعد Take Me Out نقشت سهلة جداً، فعلى الفتيات أن يتعرفن الى الشاب واختيار إما الموافقة على مواعدته أو لا من خلال الضغط على الزر الموجود أمام كل صبية، إن اللواتي يخترن إطفاء الضوء هن من لا يوافقن على مواعدة الشاب.

    وبعد عمليات الأخذ والرد، يبدأ عدد الفتيات اللواتي يردن الخروج مع الشاب يقل تدريجياً، وفي النهاية على الشاب اختيار واحدة من بين الفتيات المتبقيات للخروج معها في موعد غرامي.

    توازياً، طغت على الحلقة الأولى من هذا البرنامج أحداث كوميدية، عاطفية وعفوية، إن لجهة خفّة الظل التي يتميّز بها المقدّم فؤاد يمين، أو لجهة جرأة المشتركين وصراحتهم.

    وفي هذه الحلقة تعرّفنا على 30 صبية، و4 شباب مرّوا تديريجياً. الشاب الأول، جاد "نقشت معو" ونجح في أن يحصل على موعد مع سيرينا. كذلك، وليام، فقد استطاع أن يقنع هالا بالخروج في موعد غرامي معه. أما المشترك الثالث، وهو تمام، فلم ينجح بأن يقنع أي من الصبايا بمواعدته. وصولاً الى جورج، الذي نجح بالحصول على موعد غرامي مع ريتا.

    وفي نهاية الحلقة اختارت المشتركة ثنائياً من بين 3 ليتأهل الى الحلقة النهائية، وقد اخترن جاد وسيرينا.

    Take Me Out نقشت يعرض مساء كل ليلة أحد على شاشتي LBCI و LDC بتمام الساعة 9:40. "خلوا عيونكن مفتوحة، أولكن مع مين رح تنقش؟".

    إرسال تعليق