رابط موقع مكاني Makani السعودي لحجز وشراء تذكرة حضور مباريات الدوري السعودي2018

رابط موقع مكاني Makani السعودي لحجز وشراء تذكرة حضور مباريات الدوري السعودي2018
    رابط موقع مكاني Makani السعودي لحجز وشراء تذكرة حضور مباريات الدوري السعودي2018
    رابط موقع مكاني Makani السعودي لحجز وشراء تذكرة حضور مباريات الدوري السعودي2018, رابط موقع مكاني لبيع التذاكر بالمملكة العربية السعودية، حيث يمكن حجز مقعد لحضور  مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان ، حيث يوفر موقع مكاني لشراء التذاكر الإلكترونية تذاكر مجانية وتذاكر أخرى مدفوعة، ويعد موقع مكاني هو الموقع الإلكتروني الوحيد المختص ببيع تذاكر المباريات في الدوري السعودي ومباريات كأس الملك ومباريات المنتخب السعودي، فهو من أهم المواقع الرياضية بالمملكة.

    ويعد موقع مكاني لبيع التذاكر هو أحد مشاريع البريد السعودي الذي يُقدم خدماته بأيدي وطنية متكاملة للمؤسسات والأفراد بالمملكة، وذلك من أجل الإسهام في دعم الحكومة الإلكترونية باستخدام أحدث التقنيات وأعلي معايير للجودة.

    بدأ فعليًا توزيع التذاكر المجانية المقدمة من رئيس ‫نادي الاتحاد الاستاذ نواف المقيرن عبر موقع "مكاني حاليًا"، وسيكون لكل مشجع الحق للحصول على تذكرتين من الموقع، وستكون نسبة جماهير الوحدة في الملعب ٣٠٪ واللقاء الأربعاء المقبل بالجوهرة.

    وسيلتقي الاتحاد أمام شقيقه الوحدة في الجولة الرابعة من كأس دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين غدًا الاربعاء على ملعب الجوهرة ويبحث نادي الاتحاد على تحسين الوضع وتسجيل أول إنتصار له في الدوري.

    ويدخل العميد في المباراة بعد أن لعب ثلاث مباريات، لم يحقق اي إنتصار فيها، فقد خسر كل لقاءاته الثلاثة وسوف يعتمد الاتحاد على عامل الأرض و الجمهور للعودة والإنتصار.

    من ناحية ثانية تأكد غياب لاعب ‫نادي الاتحاد الكابتن فهد المولدعن مواجهات الوحدة والوصل الاماراتي والفتح بسبب إصابته بتمزق عضلي، وحاجته للعلاج والتأهيل قرابة شهر.

    رابط موقع مكاني


    إرسال تعليق