قصة حلقات مسلسل لن اتخلى ابدا Asla Vazgeçmem التركي

قصة حلقات مسلسل لن اتخلى ابدا Asla Vazgeçmem التركي
    قصة حلقات مسلسل لن اتخلى ابدا Asla Vazgeçmem التركي
    قصة حلقات مسلسل لن اتخلى ابدا Asla Vazgeçmem التركي, قصة مسلسل لن اتخلى ابدا، قصة مسلسل لن اتخلى ابدا ، قصة عشق مسلسل لن اتخلى ابدا، عدد حلقات مسلسل لن اتخلى ابدا، مسلسل لن اتخلى ابدا الحلقة الاخيرة، مسلسل لن اتخلى ابدا 20، مسلسل لن اتخلى ابدا الحلقة 1، مسلسل لن اتخلى ابدا مدبلج، مسلسل لن اتخلى ابدا الموسم الثاني

    “أنا لن أتخلى أبداً”، قصة حب من في زمن الذكريات ،وقلبان إستمرا في العناق حتي النهاية ، زوجين يقعون في الحب من أول نظرة، حيث يتمسك نور بحب حياته كوزان، ويواجه التغيرات في حياته بعد ذلك.

    قصة المسلسل يدور حول شخصية محمد هو رجل أستخبارات يصاب بجروح في سنة 2013 في العراق ويتم معالجته من أحد الاشخاص في القرى المجاورة .وسيكون هذا الهجوم لمحمد نقطة بداية لحياة جديدة حيث سيفقد محمد ذاكرته في هذا الهجوم حتى بعد مرور سنة ونصف يضطر الى بناء حياة جديدة له وبشخصية جديدة حيث محمد لن يعد رجل استخبارت حيث سيكون رجل بسيط يعمل في احد البارات حتى عندما يبدا شجار في البار الذي يعمل فيه ويتم تصويره من كاميرات المغازين فيظهر في الصورة ..وسيكون محمد مصدر خطر لانه يعرف اسرار كثيرة بمواضيع عدة وبقاءه على قيد الحياة يمثل مصدر تهديد لهم .

    يعود النجم التركي تولجهان سايشمان للشاشة بمسلسل جديد أمام ملكة جمال تركيا لعام 2014 آمنة جولشن تولجهان وبعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل «ليلى» والذي شارك في بطولته إلى جانب حبيبته السابقة سيلين سويدار التي أنفصل عنها مؤخراً. . . .

    يغيت ونور بالمحكمة والقاضي سأل كل منهما نور ديميري كوزان تريدين الطلاق نور جاوبت نعم القاضي قالها قولي بصوت عالي قالت نعم رجع القاضي سأل يغيت ويغيت جاوب بنعم وموافق علي الطلاق لكن بعد خروجهم من المحكمة يغيت قال لنور الان انفصلنا ماذا سيحدث ؟ هل سيتغير شئ انت سوف تظلي بقلبي ولن اتخلي عنك ابدا ولن انفصل عنك حتي وان كنا انفصلنا امام القاضي فانا وفقت علي الطلاق لاني مجبور. 


    إرسال تعليق