اسعار مستلزمات المدارس معرض أهلا مدارس 2018 أرض المعارض بمدينة نصر

اسعار مستلزمات المدارس معرض أهلا مدارس 2018 أرض المعارض بمدينة نصر
    اسعار مستلزمات المدارس معرض أهلا مدارس 2018 أرض المعارض بمدينة نصر
    اسعار مستلزمات المدارس معرض أهلا مدارس 2018 أرض المعارض بمدينة نصر, لمواجهه غلاء الأسعار بالأسواق وتوفير المنتجات من أدوات كتابية ومصنوعات جلدية وملابس وأحذية وخردوات و مستلزمات المواطنين اليومية، بتخفيض سيكون بحد أدنى 25%، يفتتح الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، يوم الأربعاء المقبل معرض "أهلا مدارس" بأرض المعارض بمدينة نصر وسيستمر حتى 25 سبتمبر الجارى ، لتوفير المستلزمات بأسعار مخفضة، إضافة إلى توفير منتجات أخرى كالجبن والبسكويت ومن المقرر أن يتم فيه طرح السلع الغذائية الأساسية.

    هذا العام المعرض لن يكون قاصرًا على الأدوات المكتبية والمدرسية فقط، لكنه سيشتمل على بعض الأغذية، التى يحتاجها الطلاب بالتعاون بين الشركة القابضة للصناعات الغذائية وبعض شركات القطاع الخاص، وبنفس نسبة تخفيضات باقى المنتجات المعروضة.

    مستلزمات الدراسة بأسعار مخفضة

    وقال وزير التموين والتجارة الداخلية:  سيتم طرح المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة ، بالإضافة إلى المنتجات الغذائية الأساسية لأطفال المدارس بأسعار مخفضة وبسعر أقل من الجملة، حيث سيتم توفير جميع المستلزمات الخاصة بطلاب المدارس ،كما أن معرض "أهلا مدارس" سيتضمن جميع احتياجات الأسرة لدخول المدارس من أدوات مكتبية وشنط وأحذية وألبان وعصائر وجبن ومربات وعسل وبسكويت ولحوم مصنعة وملابس وجوارب ومعجون أسنان وصابون و الكتب الخارجية ومستلزمات المدارس والسلع الأساسية والملابس بتخفيضات قد تصل إلى 25%، لبعض المنتجات.

    جهاز حماية المستهلك يطالب بترشيد الشراء فى مستلزمات المدارس

    طالبت الدكتورة سلوى شكرى، عضو مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك ورئيس جمعية مصر الجديدة لحماية المستهلك، المواطنين بترشيد الشراء فى مستلزمات المدارس وأن يتم شراء احتياجات أبنائهم دون الإفراط فى شراء المستلزمات بشكل أكبر من احتياجات أولادهم، لافتة إلى أن الأسواق تشهد ارتفاعا حاليا فى أسعار المستلزمات بنسبة تتراوح من 30 إلى 40 %.

    متوسط اسعار مستلزمات المدارس معرض أهلا مدارس 2018 

    الكشكول: سجل متوسط سعر الدستة "10" 30 50 جنيها حسب الخامة. 
    الكراسة: متوسط سعر الدستة 20 جنيها. 
    القلم الجاف: متوسط سعر الدستة 20 جنيها، والقلم الواحد يتراوح من 1 لـ3 جنيهات. القلم الرصاص: متوسط سعر الدستة 15 جنيها والقلم الواحد من 1 لـ2 جنيه. 
    الأستيكة * الجومة*: يتراوح سعرها بين 0.50 و1.50 جنيه. 
    المسطرة: بحسب النوع من 5 لـ30 جنيها. 
    البراية: تراوح سعرها بين 1.50 و5 جنيهات. 
    علبة الألوان الخشب: سجل متوسط سعرها 25 جنيها.  

    إرسال تعليق