تصدر هاشتاغ “عهد العلوج” موقع “تويتر” بعد تغريدة وليد جنبلاط

تصدر هاشتاغ “عهد العلوج” موقع “تويتر” بعد تغريدة وليد جنبلاط
    تصدر هاشتاغ “عهد العلوج” موقع “تويتر” بعد تغريدة وليد جنبلاط
    تصدر هاشتاغ “عهد العلوج” موقع “تويتر” بعد تغريدة وليد جنبلاط, ما كاد رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط يغرّد واصفاً من اتخذ القرارات التطهيرية في كهرباء لبنان ووزارة البيئة بحق الموظفين رجا العلي ونزار هاني بالعلوج، حتى اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بتعليقات غاضبة من الأسلوب الكيدي الذي تم اعتماده من قبل وزيري التيار الوطني الحر مستعينين بتغريدة جنبلاط، حيث تصدر هاشتاغ “عهد العلوج” موقع “تويتر”.

    وليست المرة الأولى التي يسجل فيها مناصرو “التقدمي” المرتبة الأولى في التغريدات بتنظيم لافت وحماسة في التعبير ومتابعة من مفوضية الإعلام في الحزب.

    وكانت التعليقات لافتة جداً من حيث النقمة عند اللبنانيين وليس فقط لدى مناصري الحزب التقدمي الإشتراكي على النهج المعتمد من قبل العهد وأهله ونزعة التسلّط لديهم والبعيدة كل البعد عن الشعارات التي يرفعونها باسم الإصلاح والتغيير، حيث لم يعد هناك من مكان بين هذا الفريق وباقي الأطراف السياسيين اي جسر تواصل في ظل ما يبدر منه من مواقف متطرفة طائفياً ومذهبياً.

    وما تصدّر هاشتاغ “عهد العلوج” إلا جرس إنذار يعكس الاحتقان العام الذي بات ينبئ بانفجار شعبي وشيك إذا ما استمر التمادي في هذا الأسلوب على حساب مكونات البلد ووجودها ودورها.

    الانباء اللبنانية

    إرسال تعليق