مادونا تتغلب على ليدى جاجا والنجم الشاب جاستن بيبر وتتصدر قائمة فوربس كأغنى مُغنية فى العالم

مادونا تتغلب على ليدى جاجا والنجم الشاب جاستن بيبر وتتصدر قائمة فوربس كأغنى مُغنية فى العالم
    مادونا تتغلب على ليدى جاجا والنجم الشاب جاستن بيبر وتتصدر قائمة فوربس كأغنى مُغنية فى العالم
     استطاعت نجمة البوب العالمية "مادونا" أن تتصدر قائمة "فوربس" كأغنى مُغنية فى العالم بعد أن حصلت على 125 مليون دولار .

    ذكر تقرير مجلة "فوربس" أن "مادونا"، البالغة من العمر 55 عاماً، قد تغلبت على النجمة "ليدى جاجا" والنجم الشاب "جاستن بيبر"، والفضل فى ذلك يعود إلى جولتها الفنية الأخيرة والتى جنت من ورائها قرابة الـ305 مليون دولار.


    وجاءت بالمركز الثانى فى قائمة "فوربس" النجمة المثيرة للجدل "ليدى جاجا" بثروة وصلت 80 مليون دولار فى الفترة نفسها، بينما جاء النجم "جاستن بيبر" فى المركز السادس بقائمة "فوربس" بدخل وصل لـ58 مليون دولار؛ وجاءت فى المركز السابع النجمة "تايلور سويفت" بدخل سنوى وصل إلى 55 مليون دولار.


    نجوم الـ "جرامي" قريباً في الصين.. جاستن بيبر وليدي غاغا على اللائحة السوداء!

    كشف القائمون على حفل توزيع جوائز جرامي Grammy الموسيقية، انهم يسعون لدخول السوق الصيني، الا أنهم لن يستطيعوا الإستعانة بنجوم مثل جاستن بيبر Justin Bieber وليدي غاغا Lady Gaga، حيث أنهم تعهدوا بجلب الفنانين المعروفين بسلوكهم المنضبط فقط، لتلبية مطالب الرقابة الصينية.

    وتعهدت الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم (Academy Recording)، التي تقدم جوائز جرامي، باحترام القيود التي تفرضها الصين على الإعلام فيما تخطط لتنظيم جولة هناك في العام 2018 تتضمن حفلات للفنانين الفائزين بالجائزة أو المرشحين لها.
    وقال نيل بورتنو المدير التنفيذي للأكاديمية خلال حديث له في بكين: "إذا كانت هناك قيود وأشياء من هذا القبيل يجب أن نحترمها".

    جاستن بيبر يعترف بأخطائه: لن أسمح للماضي أن يملي عليّ مستقبلي


    وأضاف: "نأمل في رفع القيود على بعض الفنانين في نهاية المطاف" كما تعهد بـ حث الصين على مكافحة القرصنة بعد أن أحرزت تقدماً في حماية حقوق الملكية الفكرية.
    يشار الى أن ليدي غاغا ممنوعة في الصين بعد أن عبرت عن مساندتها للزعيم الروحي للتبت الدالاي لاما.

    كما أدرجت الصين مؤخراً بيبر على اللائحة السوداء بسبب سلوكه السيئ حسب قولها.


    إرسال تعليق