بالفيديو: إهانة كرواتيا..أهداف مباراة إسبانيا وكرواتيا 6-0 دوري الأمم الأوروبية..أكبر خسارة لكرواتيا في تاريخها

بالفيديو: إهانة كرواتيا..أهداف مباراة إسبانيا وكرواتيا 6-0 دوري الأمم الأوروبية..أكبر خسارة لكرواتيا في تاريخها
    Spain vs Croatia 6-0 all goals and highlights UEFA nation league
    بالفيديو: إهانة كرواتيا..أهداف مباراة إسبانيا وكرواتيا 6-0 دوري الأمم الأوروبية..أكبر خسارة لكرواتيا في تاريخها, حقق منتخب إسبانيا فوزًا كاسحًا على نظيره الكرواتي بستة أهداف نظيفة مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للتصنيف الأول بدوري أمم أوروبا.

    وأمطر المنتخب الإسباني مرمى ضيفه الكرواتي بسداسية نظيفة في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من القسم الأول في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

    أهداف مباراة إسبانيا وكرواتيا 6-0 دوري الأمم الأوروبية

    اكتسح منتخب إسبانيا ضيفه الكرواتي وصيف بطل كأس العالم 2018 بسداسيةٍ نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو ضمن منافسات المجموعة الرابعة من المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية.


    وجاءت الأهداف عن طريق ساول نيغيز (24)، وماركو آسينسيو (33)، ولوفري كالينيتش (35 بالخطأ في مرمى فريقه)، ورودريغو مورينو (49)، وسيرخيو راموس (57)، وإيسكو (70).

    منتخب إسبانيا يرفع رصيده بهذا الانتصار إلى 6 نقاط

    ورفع منتخب إسبانيا رصيده بهذا الانتصار إلى 6 نقاط ليبتعد في صدارة الترتيب من مباراتين، فيما بقي رصيد منتخب كرواتيا خالياً من النقاط في المركز الثالث والأخير من مباراة واحدة.

    إهانة وصيف المونديال.. إسبانيا تضرب كرواتيا بـ"نصف دستة" أهداف بدوري الأمم


    المنتخب الإسباني كان قد تفوق على نظيره الإنجليزي في مباراة الجولة الأولى بويمبلي، إلا أنه سيلتقي معه مجددًا، إلى جانب كرواتيا، في مباريات العودة.

    نجح ساؤول في تسجيل الهدف الأول لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 24، بعد كرة عرضية من كارفخال ليرتقي لاعب الوسط الإسباني ويلعبها قوية برأسه داخل الشباك.

    وفي الدقيقة 34، ضاعف أسينسيو من تقدم إسبانيا بعدما أطلق تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لم ينجح كالينتش في التصدي لها لتسكن الزاوية اليسرى للمرمى.

    وبعد دقيقة واحدة، سدد أسينسيو كرة أخرى من خارج منطقة الجزاء لتصطدم في العارضة والحارس الكرواتي، لتدخل بعدها المرمى مباشرة.

    وسجل رودريجيو الهدف الرابع للمنتخب الإسباني في الدقيقة 49 بعدما إنفرد بالمرمى عقب انطلاقه خلف فيدا، ليصوب الكرة في الشباك الكرواتية.

    وجاءت الدقيقة 55 لتشهد تسجيل الهدف الإسباني الخامس عن طريق سيرخيو راموس الذي تلقى كرة عرضية من أسينسيو ليحولها برأسه في المرمى.

    إيسكو سجل سادس الأهداف الإسبانية في الدقيقة 69 بعدما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء، ليطلق تصويبة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

    وارتفع رصيد المنتخب الإسباني إلى النقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة منفردًا، أمام إنجلترا وإسبانيا بدون رصيد من النقاط لكلاهما.

    تشكيل إسبانيا

    دي خيا، جايا، راموس، ناتشو، كارفخال، بوسكتس، ساؤول، سيبالوس، إيسكو، أسينسيو، رودريجو.

    تشكيل كرواتيا

     كالينتش، فرساليخو، متروفيتش، فيدا، بيفاريتش، راكيتيتش، مودريتش، كوفازيتش، بروزوفيتش، بيريزيتش، سانتيني.

    إرسال تعليق