أحمد علي يتصدر قائمة هدافي الدوري المصري منفردا، فبهدفيه في مرمى سموحة اليوم

أحمد علي يتصدر قائمة هدافي الدوري المصري منفردا، فبهدفيه في مرمى سموحة اليوم
    أحمد علي يتصدر قائمة هدافي الدوري المصري منفردا، فبهدفيه في مرمى سموحة اليوم
    أحمد علي يتصدر قائمة هدافي الدوري المصري منفردا، فبهدفيه في مرمى سموحة اليوم, حقق فريق المقاولون العرب فوزا صعبا على نظيره سموحة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري العام.

    الفوز رفع رصيد الذئاب عند النقطة السابعة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد سموحة عند تسع نقاط في المركز السادس.

    وشهدت المباراة واحدة من أفضل لقطات الدوري العام، عندما سجل أحمد علي هدف الذئاب الأول في مرمى الفريق الساحلي.

    حيث سبق الهدف أجمل "أسيست" في الإيجشبن ليج هذا الموسم، في الدقيقة 34، بعدما استقبل بينية رائعة من اللاعب الشاب بالفريق، محمد مجلى، الذي وضعه في مواجهة المرمى ليسكن الكرة في الشباك، على الرغم من تواجد علي خلف مجلي، وبعيدا عن مجال رؤيته البصرية.

    كما شهدت المباراة اعتلاء أحمد علي صاحب الـ 32 عاما، صدارة هدافي المسابقة منفردا، فبهدفيه في مرمى سموحة، رفع رصيده من الأهداف لخمسة أهداف، بفارق هدفين عن أقرب منافسيه.

    أحمد علي: مدرب المنتخب تحدث معي قبل معسكر النيجر.. والمقاولون يحاول إعادة تجربة صلاح


    أكد أحمد علي لاعب المقاولون العرب على رغبة الإدارة في إعادة تجربة محمد صلاح نجم ليفربول مرة أخرى من خلال إعطاء الفرصة للاعبين الناشئين. 

    وقال علي خلال مداخلة هاتفية لإذاعة "الشباب والرياضة": "فريق المقاولون جديد هذا الموسم، والإدارة تحاول إعادة تجربة محمد صلاح مرة أخرى من خلال إعطاء فرص أكثر للناشئين".

    وأضاف: "هاني رمزي مدرب منتخب مصر تحدث معي قبل معسكر النيجر بيوم، ونصحني بأشياء كثيرة، وسأحاول الاجتهاد أكثر في الفترة المقبلة من أجل الانضمام للفراعنة".

    واختتم: "الاهتمام الإعلامي بالنسبة لي كان أكثر عندما لعبت للزمالك والإسماعيلي، على عكس الوضع الحالي في المقاولون العرب".

    أهداف مباراة المقاولون وسموحة اليوم 2–1 تالق احمد على واحراز هدفين


    إرسال تعليق