نتيجة واهداف مباراة ارسنال وفورسكلا بولتافا الأوكراني 4-2 اليوم الخميس 20-9-2018

نتيجة واهداف مباراة ارسنال وفورسكلا بولتافا الأوكراني 4-2 اليوم الخميس 20-9-2018
    نتيجة واهداف مباراة ارسنال وفورسكلا بولتافا الأوكراني 4-2 اليوم الخميس 20-9-2018
    نتيجة واهداف مباراة ارسنال وفورسكلا بولتافا الأوكراني 4-2 اليوم الخميس 20-9-2018 , تقام مباراة أرسنال وفورسكلا بولتافا الأوكراني مساء اليوم الخميس، على ملعب الإمارات، معقل الجانرز، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الخامسة في دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

    موعد مباراة أرسنال وفورسكلا بولتافا


    يكون موعد مباراة أرسنال وفورسكلا بولتافا تحديدًا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة


    القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وفورسكلا بولتافا


    ستكون المباراة منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق خليل البلوشي هو معلق المباراة.

    كما ستكون مباراة أرسنال وفورسكلا بولتافا منقولة أيضًا بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

    يدخل فريق أرسنال مباراته الأولى في مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي، وهو عازمًا على تحقيق الانتصار دون سواه في إطار سعيه للذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في المسابقة الأوروبية الثانية في نهاية المطاف.

    ولا شك أن جماهير نادي أرسنال تطمح في أن يتوج فريقها بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الحالي، وخاصة وأن الفريق اللندني لم يسبق له وأن فاز بأي لقب أوروبي طوال تاريخه على الإطلاق.


    نتيجة واهداف مباراة ارسنال وفورسكلا اليوم الخميس 20-9-2018

    حقق فريق أرسنال الإنجليزي فوزا كبيرا على نظيره فورسكلا الاوكراني بنتيجة 4-2، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "الإمارات"، فى مستهل مشوار الجارنز فى بطولة الدوري الأوروبي "يوروباليج".


    وشارك النجم المصري محمد النني من بداية المباراة حتى النهاية للمرة الأولى منذ تولى الإسباني أوناي إيمري مسئولية تدريب الفريق.

    جاءت أهداف الجانرز عبر النجم الجابوني بيير أوباميانج هدفين (32) و (56) وداني ويلبيك (48) ومسعود اوزيل (74) بينما جاء أهداف الضيوف عبر تشيزنكوف (77) وشاربر (93).


    بهذه النتيجة يتصدر أرسنال جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط بالتساوى مع سبورتنج للشبونة البرتغالى الذى حقق بدوره الفوز على كارباكا الاذربيجاني بثنائية نظيفة.

    إرسال تعليق