عناوين معارض كلنا واحد لبيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة في القاهرة والبحر الأحمر والإسكندرية

عناوين معارض كلنا واحد لبيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة في القاهرة والبحر الأحمر والإسكندرية
    عناوين معارض كلنا واحد لبيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة في القاهرة والبحر الأحمر والإسكندرية
    عناوين معارض كلنا واحد لبيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة في القاهرة والبحر الأحمر والإسكندرية, افتتحت وزارة الداخلية، معرضا لبيع الأدوات المدرسية، وقامت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع إحدى الشركات المتخصصة في مجال الأدوات المكتبية والمستلزمات المدرسية، بتجهيز المعرض لبيع تلك المنتجات والمستلزمات بأسعار مخفضة. وجاءت الأسعار كالتالي..

    – دستة كشكول 60 ورقة والـ9 أسطر 24 جنيها. – علبة أقلام جاف بها دستان بـ35 جنيها. – الأستيكة 1 جنيه والمسطرة 1 جنيه. – الزمزمية متنوعة الأسعار ومتوسط أسعارها 35 جنيها. – شنطة المدرسة تبدأ من 50 جنيها. في السياق ذاته افتتحت الأجهزة الأمنية معرضا آخر بمسرح الفردوس بمنطقة الدراسة لبيع تلك المنتجات، بتخفيضات وصلت لـ٣٠% ومعظم المعروض منها صناعة مصرية.


    وفى هذا السياق، أقامت مديريات الأمن معارض ومنافذ ثابتة بنطاق كل مديرية وتوجيه سيارات متحركة للمناطق الأكثر احتياجاً لتلبية احتياجات المواطنين من المستلزمات المدرسية بالأسعار المخفضة.

    معارض كلنا واحد لبيع المستلزمات المدرسية في القاهرة

    وتم افتتاح معرض «كلنا واحد» في القاهرة، بمسرح الفردوس بمنطقة الدراسة، لبيع مستلزمات المدارس بأسعار تقل عن مثيلاتها بالسوق بأكثر من 30%، ولاقت تلك المبادرة استحسان المواطنين الذين توافدوا لشراء احتياجاتهم من تلك المعارض بأعداد كبيرة في الساعات الأولى للافتتاح، وقدموا الشكر لوزارة الداخلية على تلك المبادرة التي ساعدت في التخفيف عن كاهل المواطنين.

    معارض كلنا واحد لبيع المستلزمات المدرسية في البحر الأحمر

    وفي البحر الأحمر، أعلنت مديرية الأمن عن تنسيقها مع الغرفة التجارية بالمحافظة وأصحاب سلاسل المكتبات الكبرى بإقامة المعارض الثابتة والسيارات المتنقلة، لتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة بدائرة المديرية في المناطق الأكثر احتياجا.

    وأضافت المديرية في بيان لها أنه قد لاقى بذلك استحسان المواطنين، وكان لها مردود إيجابي لما تمثله من تخفيف على المواطنين للبيع بأسعار مخفضة، وبنسب خصم تصل من 25 إلى 30% ووجهوا الشكر للوزارة على مبادرة «كلنا واحد»، وعلى جهودها للتخفيف عن كاهلهم.

    معارض كلنا واحد لبيع المستلزمات المدرسية في الإسكندرية

    عناوين معارض كلنا واحد لبيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة في القاهرة والبحر الأحمر والإسكندرية
    في الإسكندرية، شهدت منافذ بيع الأدوات المدرسية والزى المدرسى التابعة لوزارة الداخلية ضمن مبادرة «كلنا واحد» إقبالًا كثيفًا من المواطنين بميدان محطة مصر وسط، وميدان فيكتوريا شرق، وقال اللواء سعد قنديل، مساعد مدير الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة الداخلية، إن مبادرة «كلنا واحد» تهدف لتوفير احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار، موضحًا أن اقتراب موسم العام الدراسى كان سببًا رئيسيًا في حرص الجميع على تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين، والتنسيق مع المصانع والمحال الكبرى لبيع الأدوات المدرسية والزى المدرسى بأسعار مخفضة.

    معارض كلنا واحد لبيع المستلزمات المدرسية في كفر الشيخ

    وفى محافظة كفر الشيخ، قدمت معارض الداخلية الأدوات المدرسية بأسعار أقل من السوق بنحو 35%، حيث افتتح اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، معرضَين للأدوات المدرسية والمكتبية أحدهما بشارع الجيش بمدينة دسوق، والآخر بجوار مديرية أمن كفر الشيخ، لبيع مستلزمات المدارس للمواطنين بأسعار أقل من السوق، لمدة أسبوعين.

    حزب مستقبل وطن

    كما افتتح حزب مستقبل وطن وجمعية «كلنا نعمل من أجل مصر» المعرض السنوي للأدوات المدرسية والزى المدرسى بأسعار مخفضة، تحت إشراف النائب أحمد إسماعيل عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، نائب دائرة مدينة السلام والنهضة.

    وقال النائب أحمد إسماعيل في بيان له، إن المعرض أقيم في منطقة الزهراء بالسلام، وسيستمر لمدة 3 أسابيع، لافتا إلى أنه اشترك في المعرض عدد من الشركات والمحال لتقديم الأدوات المدرسية والزي المدرسي بأسعار منخفضة.

    إرسال تعليق