مشاهدة مباراة الفيحاء والشباب السعودي بث مباشر اليوم الجمعة 14-9-2018 الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الفيحاء والشباب السعودي بث مباشر اليوم الجمعة 14-9-2018 الدوري السعودي
    مشاهدة مباراة الفيحاء والشباب السعودي بث مباشر اليوم الجمعة 14-9-2018 الدوري السعودي
    مشاهدة مباراة الفيحاء والشباب السعودي بث مباشر اليوم الجمعة 14-9-2018 الدوري السعودي, يستعد فريق الشباب السعودي لخوض مباراة قوية أمام الفيحاء، اليوم الجمعة، وذلك في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    تقام مباراة الشباب مع الفيحاء على ملعب "الملك سلمان" وذلك يوم غد الجمعة 14 سبتمبر، في تمام الساعة 5:45 بتوقيت مدينة القاهرة و6:45 بتوقيت مكة المكرمة.

    وكان فريق الشباب قد فاز على الاتحاد بهدف نظيف للمهاجم ناصر الشمراني في الجولة الأولى، بينما تعادل الفيحاء مع الهلال بهدف لمثله في نفس الجولة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    وحقق الشباب الفوز بنتيجة 1/0 على الاتحاد في الجولة الأولى، في حين سقط الفيحاء 1/0 أمام الهلال حامل لقب الموسمين الأخيرين.

    ويتصدر الاتفاق جدول ترتيب المسابقة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من النصر والهلال والشباب.

    يشار إلى أن الشباب حقق لقب الدوري السعودي 6 مرات، وكان آخرها 2011/2012.

    وحقق الشباب نقطة وحيدة أمام الفيحاء الموسم الماضي، بعدما خسر الليث 1/3 في الذهاب، ثم تعادلا 0/0 في الإياب.

    وافتتحت منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي أمس الخميس، بفوز الاتفاق 3/1 على الباطن، وتعادل الحزم 1/1 مع التعاون، وتعادل الفتح سلبيًا مع الوحدة.

    أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن إدارة الحكم الويلزي سيمون لي إيفانز لمباراة الشباب والفيحاء، في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    القناة الناقلة لمباراة الشباب والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين

    وسيتم نقل مباراة الشباب مع الفيحاء في الأسبوع الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، مجانا عبر قناة "ksa sports 2" بصوت المعلق بلال علام.

    مشاهدة قناة ksa sports 2 بث مباشر

    Disclaimer: The site does not host any live content. All copyrighted content of the video and media content is for their respective owners. We encourage all copyright owners to recognize that the links contained in this site are located elsewhere on the Internet. And that the reference contained therein to the video website. Please direct all copyright infringement issues to the companies hosting these files.

    تنويه: الموقع لا يستضيف أي محتوى بث مباشر. جميع محتوى حقوق الطبع والنشر لمحتويات الفيديو والميديا هو لأصحابها. نشجع جميع مالكي حقوق الطبع والنشر على إدراك أن الروابط المضمنة في هذا الموقع موجودة في مكان آخر على الانترنت. وأن الإشارة الواردة فيه إلى موقع الفيديو على الإنترنت. يرجى توجيه جميع مشكلات انتهاك حقوق الطبع والنشر إلى الشركات التي تستضيف هذه الملفات. 

    إرسال تعليق