مشاهدة جميع حلقات مسرح مصر الموسم الرابع 2018 اون لاين علي موقع شاهد نت

مشاهدة جميع حلقات مسرح مصر الموسم الرابع 2018 اون لاين علي موقع شاهد نت
    مشاهدة جميع حلقات مسرح مصر الموسم الرابع 2018 اون لاين علي موقع شاهد نت
    مشاهدة جميع حلقات مسرح مصر الموسم الرابع اون لاين علي موقع شاهد نت, يقدم أشرف عبد الباقي حاليا عرض افتتاح الموسم الرابع من "مسرح مصر" على خشبة مسرح جراند نايل تاور بجاردن سيتي، والذي انطلق بداية من أول أيام عيد الأضحى.

    نشر أشرف عبد الباقي صور العرض الثاني من الافتتاح والذي يحمل عنوان "حرب صارصور"، والذي تنكر فيها مع النجوم الشباب في دور حشرات.

    السيناريست والمخرج نادر صلاح الدين ، قال إن العرض الأول منه يحمل عنوان (انفلونزا الحريم)، فيما سيكون عنوان العرض الثاني (حرب صارصور) ومدة كل منهما ساعة".

    وتابع: "عرض الافتتاح يستمر من الثلاثاء مع أول أيام عيد الأضحى، وحتى يوم السبت 25 أغسطس، ثم يحصل فريق العمل على راحة لمدة 4 أيام، ليعود بعدها إلى العرض في المواعيد الأساسية من الخميس إلى السبت من كل أسبوع".

    يشار إلى أن الموسم الرابع من عروض "مسرح مصر" شهد عدة تأجيلات خلال الفترة الماضية بسبب عدم الانتهاء من تجهيزات المسرح، فكان من المقرر أن يعرض بموسم عيد الفطر، ثم تحدد له موعد آخر قبل أن يستقر أشرف عبد الباقي على موعد افتتاحه النهائي بموسم عيد الأضحى.

    عروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي، وفرقته المسرحية من النجوم الشباب وهم على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ويخرجها للمسرح نادر صلاح الدين ويتولى الإخراج التلفزيوني سعيد حامد.

    إرسال تعليق