حظك اليوم الاحد 30-9-2018 ، توقعات الابراج اليوم الاحد 30 سبتمبر 2018 ، برجك اليوم 30-ايلول-2018

حظك اليوم الاحد 30-9-2018 ، توقعات الابراج اليوم الاحد 30 سبتمبر 2018 ، برجك اليوم 30-ايلول-2018
    حظك اليوم الاحد 30-9-2018 ، توقعات الابراج اليوم الاحد 30 سبتمبر 2018 ، برجك اليوم 30-ايلول-2018
    حظك اليوم الاحد 30-9-2018 الابراج الصينية والتوقعات الفلكية للابراج مع علماء الفلك وتوقعات الدكتورة ماغى فرح وعبير اللباد وكارمن شماس وعبد العزيز الخطابي ونجلاء قباني وجوي عياد والفلكي احمد شاهين وجمانة قبيسي وجاكلين عقيقي وميشال حايك وهالة عمر ومحمد فرعون وليلي عبد اللطيف ونيفين ابو شالة وابراهيم حزبون ويقدم العلماء حظك اليوم مهنيا وحظك اليوم عاطفيا وحظك اليوم صحيا لليوم الاحد 30-9-2018  ويوجه علماء الفلك النصائح الواجب فعلها مع كل الابراج برالحمل وبرج الثور وبرج العقرب وبرج الاسد وبرج القوس وبرج السرطان وبرج العذراء وبرج الجوزاء وبرج الميزان وبرج الجدى وبرج الدلو وبرج الحوتالابراج مع عالم الابراج ماغى فرح اليوم الاحد 30-9-2018 ,الابراج مع عالمة الابراج ميشال حايك اليوم الاحد 30-9-2018  ,الابراج مع عالم الابراج كارمن شماس اليوم الاحد 30-9-2018   ,الابراج مع عالمة الابراج ماغى فرح اليوم الاحد 30-9-2018 ,الابراج مع عالمة الابراج ليلى عبداللطيف اليوم الاحد 30-9-2018 ,الابراج مع عالمة الابراج عبير فؤاد يوم الاحد 30-9-2018 ,الابراج مع عالم الابراج ميشال حايك اليوم الاحد 30-9-2018 ,الابراج مع عالمة الابراج وى عياد اليوم الاحد 30-9-2018 ,الابراج مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة اليوم الاحد 30-9-2018 ,حظك اليوم مع عالمة الابراج جاكلين عقيقى,حظك اليوم مع عالمة الابراج كارمن شماس ,حظك اليوم مع عالمة الابراج ماغى فرح,حظك اليوم مع عالم الابراج محمد فرعون,حظك اليوم مع عالمة الابراج جمانة قبيسى,حظك اليوم مع عالمة الابراج هالة عمر,حظك الييوم مع عالمة الابراج ليلى عبد اللطيف,حظك اليوم مع عالمة الابراج عبير فؤاد,حظك اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك,حظك اليوم مع عالم الابراج جوى عياد,حظك اليوم مع عالمة الابراج نيفين ابو شالة,حظك اليوم مع جاكلين عقيقى ,حظك اليوم مع كارمن شماس,حظك اليوم ماغى فرح,حظك اليوم مع محمد فرعون,حظك اليوم مع جمانة قبيسى,حظك اليوم مع هالة عمر,حظك اليوم مع ليلى عبداللطيف,حظك اليوم مع عبير فؤاد,حظك اليوم مع ميشال حايك,حظك اليوم مع جوى عياد,حظك اليوم مع نيفين ابو شالة,الابراج مع جاكلين عقيقى ,الابراج مع كارمن شماس,الابراج ماغى فرح,الابراج مع محمد فرعون,الابراج مع جمانة قبيسى,الابراج مع هالة عمر,الابراج مع ليلى عبد اللطيف,الابراج مع عبير فؤاد,الابراج مع ميشال حايك,الابراج مع جوى عياد,الابراج مع نيفين ابو شاله. , حظك اليوم الاحد 30-9-2018  . توقعات الابراج اليوم الاحد 30-9-2018  , توقعات الابراج الفلكيه .

    برج الحمل

    تحاول منذ فترة طويلة إنجاز مهمة ما ولكن ربما تواجهك اليوم مشكلة متوقعة تتعلق بها وربما تؤدي إلى تأجيل حلها في الوقت الراهن. توقع أيضا حدوث مشكلة بينك وبين شخص ما من أقرب الأصدقاء إليك. لا داع لرفع صوتك في المنزل فكل فرد في أسرتك له اهتماماته وربما يفقد تركيزه بسبب غضبك.

    برج الثور

    رأيت حلما مفزعا الليلة الماضية يتعلق بأحد أصدقائك. عليك ألا تفكر في أي أمر مقلق قبل النوم حتى لا ترى أحلاما مفزعة. كن هادئا فالحلم لن يتحقق كما تتصور. ربما يكون سبب رؤية هذا الحلم تفكيرك في هذا الشخص وقلقك الزائد عليه.

    برج الجوزاء

    هناك سوء فهم بينك وبين أحد أفراد الأسرة أو الشريك أو الحبيب هذا الصباح. ربما يكون هذا الخلاف أو سوء الفهم بسبب عدم انعدام التواصل بينكما منذ فترة. ربما تحتاج إلى مجهود كبير لإعادة توطيد العلاقات مع هذا الشخص.

    برج السرطان

    اليوم من أجمل أيام الأسبوع، وننصحك فيه أن تجلس في المنزل وتغلق هاتفك. الأهل والأصدقاء مكتئبون للغاية وربما تؤدي المكالمات الهاتفية إلى حدوث سوء فهم مفاجئ. إذا كان استخدام الهاتف ضروريا جدا، فحاول أن يكون كلامك مفيدا وواضحا.

    برج الأسد

    القلق الذي شعرت به خلال الفترة الماضية قد يجعلك ترغب اليوم في قضاء بعض الوقت في التسوق لشراء بعض الأغراض على الرغم من أنها غير ضرورية. ربما تقوم بذلك بسبب رغبتك في نسيان كل ما يزعجك. كن حذرا من شراء أغراض لا تحتاجها لكي لا تندم على شرائها فيما بعد.

    برج العذراء

    تزورك اليوم مجموعة من الأشخاص دون سابق إنذار، ولذلك تبدو مضطربا ومضغوطا. كنت ترغب في قضاء يومك بشكل مختلف، ولكن الآن ستضطر لتحضير بعض المأكولات من أجل هذه الزيارة المفاجئة. كن مهذبا ولطيفا معهم.

    برج الميزان

    قد يوجه لك البعض الحديث بطريقة سخيفة مما يؤذي مشاعرك ويجعك متوترا. لا تنزعج فربما لا يقصد البعض أن يتحدث بهذه الطريقة. اقض وقتك هذا المساء مع أشخاص يحبونك ويحترمونك. تحدث معهم في الأمور التي تشغلك منذ فترة.

    برج العقرب

    تحاول حضور احتفال ما أو مهرجان أو ربما تفكر في المشاركة في نشاط ما مع بعض الأصدقاء، ولكن تواجهك بعض الصعوبات والعراقيل. ربما تسبب لك الإحباط ولكن عليك ألا تستسلم لها. استمتع بوقتك ولا تجعل أي شيء يؤثر عليك.

    برج القوس

    ربما تطلب منك مجموعة من الأشخاص أن تلقي محاضرة أمام الجميع. لن ترفض هذا الطلب بشكل عام وستقوم بما يطلبونه منك على أكمل وجه. لا تخش أي شيء وأخبر أصدقاءك بما تشعر به، فهم لا يريدون أن يكونوا سببا في خوفك أو اضطرابك.

    برج الجدي

    من المحتمل اليوم ألا تشعر بالحب من قبل الأشخاص المحيطين بك. يبدو أن علاقتك بالحبيب على ما يرام وأيضا علاقتك بالآخرين ولكن قد تسيء الظن بهم. اتصل بصديق مخلص لك واطلب منه المساعدة أو اذهب للتسوق أو قم بمشاهدة الأفلام التي ترفع من معنوياتك.

    برج الدلو

    توقع حدوث شيء ما من شأنه أن يوتر العلاقات بينك وبين صديق. ربما تتعجب مما يحدث وتسأل نفسك ما السبب وراء هذا الأمر.ما زالت أمامك الفرص للتواصل مع هذا الشخص ولكن اختر الوقت المناسب.

    برج الحوت

    الكثير من المسؤوليات المختلفة قد تكون سببا في الخلاف بينك وبين الحبيب. ربما يريد الحبيب أن تهتم به أو تخصص وقتا للخروج معه. لا تهتم بشيء على حساب شيء آخر. لا تغتر بنفسك. اشرح ظروفك للحبيب بالتفصيل وكل شيء سيكون على ما يرام.
     عزيزي القارئ.. نود أن نحيطك علمـًا أن قراءة الأبراج للتسلية والترفية فقط


    إرسال تعليق