مشاهدة مباراة ساسولو وميلان بث مباشر اليوم الاحد 30-09-2018 Sassuolo vs Milan Live

مشاهدة مباراة ساسولو وميلان بث مباشر اليوم الاحد 30-09-2018 Sassuolo vs Milan Live
    مشاهدة مباراة ساسولو وميلان بث مباشر اليوم الاحد 30-09-2018 Sassuolo vs Milan Live
    مشاهدة مباراة ساسولو وميلان بث مباشر اليوم الاحد 30-09-2018 Sassuolo vs Milan Live, بث مباشر مباراة ساسولو وميلان مشاهدة  مباراة ميلان وساسولو يلا شوت مباراة ميلان وساسولو بي ان سبورت مباراة ميلان وساسولو  يلا شوت مباراة ميلان وساسولو كورة اون لاين مباراة ميلان وساسولو بدون تقطيع يوتيوب مباراة ميلان وساسولو الان مباراة ميلان وساسولو جاري الان مباراة ميلان وساسولو مباريات الدوري الايطالي بي ان سبورت تردد بي ان سبورت مباراة ميلان وساسولو.

    ستقام مباراة ساسوولو-ميلان يوم الأحد 30 سبتمبر في الساعة 8.30 مساءً في استاد مابي، ضمن الجولة السابعة من الدوري الايطالي على قناة beIN SPORTS HD 4.

    يدخل ميلان مباراة الليلة بحثا عن تعويض بدايته السيئة هذا العام، وتحقيق فوز يدفعه في وسط الجدول، حيث يحتل الفريق المركز الـ14 برصيد 6 نقاط جمعها من 5 مباريات فاز في مباراة وتعادل 3 وخسر مباراة.

    وفشل الميلان في الحفاظ على تقدمه في مباراته الأخيرة ليحقق تعادل مخزي أمام إمبولي في الجولة الماضية للكالتشيو الإيطالي.

    بينما يدخل ساسولو مباراة اليوم منتعشا بنتائجه المميزة هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في جدول الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وخسارة وحيدة وتعادل، ويسعى ساسولو لمواصلة نتائجه المميزة والاستمرار في المربع الذهبي للكالتشيو.

    وكان ساسولو قد حقق الفوز على سبال بهدفين دون رد في الجولة الماضية خارج ملعبه، بينما تعرض لهزيمة وحيدة كانت أمام يوفنتوس المتصدر، وفي حالة نجاح ساسولو في الفوز اليوم على ميلان سيخطف المركز الثاني من نابولي الذي خسر بالأمس أمام يوفنتوس بثلاثية.

    وتنطلق المباراة في الثامنة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة وتذاع المباراة على قناة بين سبورت 4.

    إرسال تعليق