مشاهدة مباراة مولودية الجزائر والرفاع البحريني بث مباشر اليوم 28 -9-2018 البطولة العربية

مشاهدة مباراة مولودية الجزائر والرفاع البحريني بث مباشر اليوم 28 -9-2018 البطولة العربية
    مشاهدة مباراة مولودية الجزائر والرفاع البحريني بث مباشر اليوم 28 -9-2018 البطولة العربية
    مشاهدة مباراة مولودية الجزائر والرفاع البحريني بث مباشر اليوم 28 -9-2018 البطولة العربية , مشاهدة مباراة مولودية الجزائر والرفاع البحريني ضمن مباريات الإياب لدور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال، يوم الجمعة الموافق 28 من سبتمبر، على ملعب الطيب المهيري.

    يخوض الجمعة فريق مولودية الجزائر لقاء العودة ضمن الدور السادس عشر لكأس العرب للأندية من خلال استضافته لفريق الرفاع البحريني وينتظر ان يستعيد فريق المولودية نغمة الانتصارات لاتي غابت عنه في الجولتين الماضيتين من البطولة بسقوطه امام شبيبة القبائل 5/0 ومولودية وهران 4/3 الامر الذي اثار العديد من ردود الأفعال المطالبة بإقالة الرئيس كمال قاسي سعيد وتعيين عمر غريب خلفا له.

    وبالعودة الى مباراة الرفاع البحريني سيحاول لاعبوا المولودية استعادة ثقة محبيهم وتبدو المهمة في متناولهم خاصة وان المنافس ليس بالفريق الذي بإمكان لاعبيه الصمود في وجه أشبال رفيق صايفي.

    ويتعين على عميد الاندية الجزائرية الفائز في مقابلة الذهاب التي جرت في شهر أوت المنصرم بالمنامة (البحرين) بنتيجة (2-1) توخي الحيطة والحذر أمام منافس ليس لديه ما يخسر في هذه المقابلة ومن المتوقع ان يوظف كل الاوراق المتاحة امامه من أجل احداث المفاجأة وقلب الموازين. 

    هذا ويوجد عميد أندية كرة القدم الجزائرية دون مدرب منذ إقالة كازوني مباشرة بعد خروج الفريق من دور المجموعات لرابطة الابطال الافريقية بحيث يشرف عليه مؤقتا اللاعب الدولي السابق رفيق صايفي الذي يعتبر من أبناء الفريق. 

    وتحتل مولودية الجزائر المرتبة التاسعة في بطولة الرابطة الأولى المحترفة 
    موبيليس بعد انهزاميين ثقيلين أمام كل من شبيبة القبائل (0-5) ومولودية وهران (3-4). 
    وعلاوة على رولان كوربيس تجري مولودية العاصمة مفاوضات مع المدرب خير الدين ماضوي الذي استقال من الإسماعيلي المصري وكذا مع المدرب آيت جودي الذي لا يدرب أي فريق حاليا. 

    مشاهدة مباراة مولودية الجزائر والرفاع البحريني في كأس العرب للأندية الأبطال بث مباشر

    سنقوم بوضع فيديو بث مباشر لمشاهدة مباراة مولودية الجزائر والرفاع البحريني في كاس العرب للأندية الابطال قبل بداية اللقاء بـ30 دقيقة

    توقيت مشاهدة مباراة مولودية الجزائر والرفاع البحريني 2018 :

    الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.

    الساعة 21:00 بتوقيت السعودية.

    الساعة 21:00 بتوقيت العراق.

    الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.

    الساعة 19:00 بتوقيت الجزائر.

    الساعة 19:00 بتوقيت المغرب.

    الساعة 22:00 بتوقيت الامارات.

    القنوات الناقلة لمباراة مولودية الجزائر والرفاع البحريني

    ستقوم قناة أبو ظبي الرياضية HD2 بنقل بث مباراة مولودية الجزائر والرفاع البحريني في كأس العرب للأندية الابطال بتعليق المعلق أحمد الحامد.

    إرسال تعليق